اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 632 | مشاركات: 0 | 2017-05-14 09:49:09 |

نجمان يغادران ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - اين/

أصبح مؤكدا أن اثنين من كبار لاعبي ريال مدريد سيغادران الفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي الذي لم يتبق منه سوى مرحلتان في الدوري، بالإضافة إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للريال في مواجهة يوفنتوس يوم 3 يونيو المقبل.

وكشفت مصادر إعلامية كولومبية أن خاميس رودريغيز توصل إلى اتفاق مبدأي مع فريق مانشستر يونايتد، للعمل تحت إدارة جوزيه مورينيو اعتبارا من الموسم المقبل.

وحقق رودريغيز، الذي يشارك بديلا مع الريال، نجومية لافتة إذ حقق 5 أهداف في آخر 4 مباريات شارك فيها، منها هدف في الكلاسيكو الذي انتهى بخسارة الفريق الملكي 1-2.

وحسب صحيفة الماركا الإسبانية، ومن المتوقع أن يودع رودريغيز ملعب سنتياغو برنابيو عندما يستضيف ريال مدريد، الأحد، فريق إشبيلية في المرحلة ما قبل الأخيرة من الليغا.

أما اللاعب الآخر الذي سيغادر ريال مدريد فهو المدافع البرتغالي، المصاب حاليا، بيبي. وحسب الماركا فقد رفض الأخير عرضا من "هيبي فورتشن" الصيني، وقبل الانتقال إلى صفوف الإنتر الإيطالي.

ويعتبر بيبي أحد نجوم الدفاع في ريال مدريد وأدى أدوارا قوية مع الفريق الملكي قبل أن يصاب في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الثامن من أبريل الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهو غائب عن صفوف الريال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6369 ثانية