فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 1048 | مشاركات: 0 | 2017-05-13 17:16:42 |

احتفالات رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك في المنصور/ بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الأولى لظهور عذراء فاتيما في البرتغال

 

عشتارتيفي كوم- رعية مار يوسف/

 

     بمناسبة الذكرى المئوية الأولى لظهورات القديسة مريم، عذراء فاتيما  في البرتغال (1917-2017) احتفلت رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك في المنصور بمهرجان احتفالي خاص بهذه المناسبة حيث تضمن الاحتفال تلاوة صلاة سبحة الوردية المقدسة على صور الداتاشو ثم قراءة التأمل اليومي وطلبة أمّنا القديسة مريم العذراء.

     وقمة الاحتفال كان بتطواف بتمثال العذراء القديسة على أنغام فرقة موسيقى أكاديمية الشرطة العراقية، كما ارتدين بعض النسوة والشابات الزي الشعبي القره قوشي، وحمل طلاب وطالبات مركز الناصرة للتعليم المسيحي في الرعية الأعلام العراقية وأغصان الزيتون، وحُمِل تمثال عذراء فاتيما من قبل عدد من فتيات الرعية الكريمات وبخدمة أعضاء المجلس الرعوي وحضور عدد كبير من الأخوة الإسلام يتقدمهم الشيخ خالد الأسدي والشيخ ريان الكلداني والدكتور حكمت جبو الوزير المفوض في وزارة الخارجية والسيدان وليم وردا وعادل من منظمة حمورابي لحقوق الإنسان والمحامي علي والإعلامي باسم الشمري ، وفي نهاية المهرجان تقاسم الجميع العشاء الشعبي القره قوشي "كركر دبجبجوكي".

       والاحتفال من تنظيم المهندسة آن سامي مطلوب وبرعاية وإشراف المونسنيور بيوس قاشا خوري الرعية.

      مبروك للجميع، وبشفاعة أمّنا القديسة مريم _ والتي إليها ابتهل الجميع _ أن يمنّ علينا المسيح الحي بالسلام والأمان وأن يحفظ بلدنا.

    وألف شكر لكل من شارك وحضر.



















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6003 ثانية