البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 701 | مشاركات: 0 | 2017-05-04 10:22:50 |

بثنائية هيغواين.. يوفينتوس يقترب من النهائي الأوروبي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اقترب فريق يوفينتوس الإيطالي، أمس الأربعاء، من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب يوفينتوس على مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين دون رد في ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية التي أقيمت على ملعب "لويس الثاني".

وبهذا الفوز، يكفي يوفينتوس الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بأي نتيجة بشرط أن تكون بفارق هدف واحد فقط للتأهل إلى المباراة النهائية.

وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب موناكو مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لصالحه، معتمداً على تحركات مبابي والكولومبي راداميل فالكاو في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.


وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبيه إلى أن جاءت الدقيقة 29 لتشهد معها هدف التقدم ليوفينتوس عن طريق الأرجنتيني غونزالو هيغواين ليخرج الضيوف متقدمين في شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

وأحكم لاعبو يوفينتوس سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني، وبادلوا المنافس الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة 59 ليضيف هيغواين الهدف الثاني له ولفريقه.

وحاول لاعبو موناكو بشتى الطرق تسجيل هدف لتقليص فارق النتيجة إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، ليخرج يوفينتوس فائزاً باللقاء.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9433 ثانية