المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 636 | مشاركات: 0 | 2017-05-04 10:22:50 |

بثنائية هيغواين.. يوفينتوس يقترب من النهائي الأوروبي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اقترب فريق يوفينتوس الإيطالي، أمس الأربعاء، من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب يوفينتوس على مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين دون رد في ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية التي أقيمت على ملعب "لويس الثاني".

وبهذا الفوز، يكفي يوفينتوس الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بأي نتيجة بشرط أن تكون بفارق هدف واحد فقط للتأهل إلى المباراة النهائية.

وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب موناكو مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لصالحه، معتمداً على تحركات مبابي والكولومبي راداميل فالكاو في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.


وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبيه إلى أن جاءت الدقيقة 29 لتشهد معها هدف التقدم ليوفينتوس عن طريق الأرجنتيني غونزالو هيغواين ليخرج الضيوف متقدمين في شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

وأحكم لاعبو يوفينتوس سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني، وبادلوا المنافس الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة 59 ليضيف هيغواين الهدف الثاني له ولفريقه.

وحاول لاعبو موناكو بشتى الطرق تسجيل هدف لتقليص فارق النتيجة إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، ليخرج يوفينتوس فائزاً باللقاء.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3412 ثانية