اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 567 | مشاركات: 0 | 2017-05-04 10:22:50 |

بثنائية هيغواين.. يوفينتوس يقترب من النهائي الأوروبي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اقترب فريق يوفينتوس الإيطالي، أمس الأربعاء، من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب يوفينتوس على مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين دون رد في ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية التي أقيمت على ملعب "لويس الثاني".

وبهذا الفوز، يكفي يوفينتوس الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بأي نتيجة بشرط أن تكون بفارق هدف واحد فقط للتأهل إلى المباراة النهائية.

وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب موناكو مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لصالحه، معتمداً على تحركات مبابي والكولومبي راداميل فالكاو في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.


وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبيه إلى أن جاءت الدقيقة 29 لتشهد معها هدف التقدم ليوفينتوس عن طريق الأرجنتيني غونزالو هيغواين ليخرج الضيوف متقدمين في شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

وأحكم لاعبو يوفينتوس سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني، وبادلوا المنافس الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة 59 ليضيف هيغواين الهدف الثاني له ولفريقه.

وحاول لاعبو موناكو بشتى الطرق تسجيل هدف لتقليص فارق النتيجة إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، ليخرج يوفينتوس فائزاً باللقاء.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6765 ثانية