اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 933 | مشاركات: 0 | 2017-04-24 10:09:37 |

غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد القيامة في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

احتفل غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو، بطريرك بابل على الكلدان الكلي الطوبى، بالذبيحة الالهية لعيد القيامة، وذلك يوم الاحد 16 نيسان 2017 في كنيسة انتقال مريم العذراء (بغداد – المنصور)، بحضور سعادة السفير التركي الجديد في العراق، السيد فاتح يلدز ومجموعة من العاملين معه بالسفارة التركية ببغداد، بالإضافة إلى سيادة اللواء احمد سليم بهجت قائد الفرقة السابعة عشر، ومجموعة كبيرة من الاخوات والاخوة في تجمع "كلنا العراق".
وفي كرازته، تناول غبطته أمور عديدة مهمة، ومن ضمنها موضوع: "الحروب، التسليح، القتل والتكفير، التي تتم من اجل المعتقدات، في حين ان المعتقدات هي من اجل بناء الانسان وليس من اجل هدمه، كما ان الحياة أعطاها الله فلا يجوز أن ننهيها بقتل النفس عمداً، فالحياة قصيرة ومن الظلم ان نقضيها في الحروب ومعاداة الاخر، بل بإمكاننا ان نعيشها بسلام"
وفي ختام الذبيحة قدم الشاعر حسين دحام الجنابي، أحد أعضاء تجمع "كلنا العراق" قصيدة بعنوان: "متفائلا بك يا عراق"، استذكر فيها العيد وقوة الفرح التي توحد الجميع. وفي ختامها، قدم غبطته سلال البيض الملون لصاحب السعادة السفير التركي ولسيادة اللواء، كعربون شكر لحضورهم ومشاركتهم في الذبيحة الإلهية.

 























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6289 ثانية