فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 989 | مشاركات: 0 | 2017-04-24 10:09:37 |

غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد القيامة في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

احتفل غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو، بطريرك بابل على الكلدان الكلي الطوبى، بالذبيحة الالهية لعيد القيامة، وذلك يوم الاحد 16 نيسان 2017 في كنيسة انتقال مريم العذراء (بغداد – المنصور)، بحضور سعادة السفير التركي الجديد في العراق، السيد فاتح يلدز ومجموعة من العاملين معه بالسفارة التركية ببغداد، بالإضافة إلى سيادة اللواء احمد سليم بهجت قائد الفرقة السابعة عشر، ومجموعة كبيرة من الاخوات والاخوة في تجمع "كلنا العراق".
وفي كرازته، تناول غبطته أمور عديدة مهمة، ومن ضمنها موضوع: "الحروب، التسليح، القتل والتكفير، التي تتم من اجل المعتقدات، في حين ان المعتقدات هي من اجل بناء الانسان وليس من اجل هدمه، كما ان الحياة أعطاها الله فلا يجوز أن ننهيها بقتل النفس عمداً، فالحياة قصيرة ومن الظلم ان نقضيها في الحروب ومعاداة الاخر، بل بإمكاننا ان نعيشها بسلام"
وفي ختام الذبيحة قدم الشاعر حسين دحام الجنابي، أحد أعضاء تجمع "كلنا العراق" قصيدة بعنوان: "متفائلا بك يا عراق"، استذكر فيها العيد وقوة الفرح التي توحد الجميع. وفي ختامها، قدم غبطته سلال البيض الملون لصاحب السعادة السفير التركي ولسيادة اللواء، كعربون شكر لحضورهم ومشاركتهم في الذبيحة الإلهية.

 























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7744 ثانية