اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 688 | مشاركات: 0 | 2017-04-23 09:45:23 |

مصممّة الأزياء الشابة بولين عبد الأحد تتألق في معرض بابيلون

 

عشتار تيفي كوم/

رفيق حنا / عنكاوا

ضمن معرض شبيه بمهرجان الخاص بمستلزمات الحفلات المتنوعة كالأعراس والتناول وغيرها من ثياب وآثاث إضافة إلى الجهود المبذولة من قبل شركة بابيلون لتقديم المستلزمات... والذي أقامته بطريقة حضارية وراقية لعدد كبير من المحلات المعنية بتجهيز كل ما يحتاجه الفرد من حاجيات خاصة عند إقامته حفلات كالخطوبة والزواج.. إلخ وصالونات النساء.. حيث شاركت مصمّمة الأزياء المعروفة صاحبة أزياء بإربي ( فاشين ) بولين عبد الأحد من عنكاوا.. بصورة فعالة حيث تم عرض فساتين العرس في المعرض والتي صممتها على صالة بابيلون بحضور جمع غفير... وعشاق الموديلات وجنبا إلى جنب تم الكشف عن عروض مختلفة تخدم محلات معروفة في إقليم كوردستان.

العروض كان شيقة ورائعة...

كذلك تميّز بها عرض أزياء باربي فاشين بصورة تبشر بذوق راقي وصيحة المستقبل في الإنتقاء والتصميم واللون... نتمنّى لها مزيداً من الإبداع والموفقية للجميع... ومزيدا من التألّق للشابة بولين عبد الأحد مع أطيب التمنيات لشركة بابيلون.

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5264 ثانية