المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 1161 | مشاركات: 0 | 2017-04-22 09:26:59 |

الكنيسة الأرثوذكسية في الأردن تحتفل بعيد العذراء ينبوع المحبة

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

احتفلت الكنيسة الأرثوذكسية في الأردن، صباح الجمعة، بعيد السيدة العذراء ينبوع الحياة، في منطقة دبين، شمال الأردن. واشتمل الاحتفال الذي حضره السفير اليوناني وفعاليات رسمية وشعبية، على قداس احتفالي ترأسه الأرشمندريت خريستوفوروس عطالله، رئيس الدير.

وقال الأرشمندريت خريستوفوروس في عظته أنه تم إنشاء مزار خاص لأيقونة العذراء الأورشليمية في الدير، معلنًا عن إنشاء مركز أرثوذكسي، سيكون فيه قصر مؤتمرات ومركز متخصص للشباب في التعليم وتدريبهم في صنع الأيقونات ورسمها في الدير.

ولفت إلى أن حجر الأساس سيوضع في ٣٠ الشهر الحالي بحضور سمو الأمير غازي بن محمد، والبطريرك ثيوفيلوس الثالث. وتضمنت عظة الأرشمندريت عطالله الامتنان لجلالة الملك عبدالله الثاني والدعاء له ولأمن وأمان المملكة. وقال: إنها نعمة من الرب أن لدى الأردن هذه القيادة الفذة وهذه الأجهزة الأمنية التي نفتخر بها وبقوتها.

كما شكر رئيس الدير الأرشمندريت خريستوفورس أجهزة محافظة، ومدراء الأجهزة الأمنية للدير، على تنسيقها الترتيبات الأمنية. وقدر عدد المشاركين في القداس الإلهي اكثر من ٢٠٠٠ شخص وسط ترتيبات أمنية رافقت الاحتفال إلى جانب مشاركة الكشافة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6715 ثانية