ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويبارك تمثال يسوع الملك في الباحة الخارجية لكنيسة أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو – كاليفورنيا      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان
| مشاهدات : 420 | مشاركات: 0 | 2017-04-20 10:16:29 |

صدور الكتاب الثالث من عطاء الفكر والقلم للمونسنيور بيوس قاشا

 

عشتار تيفي كوم/

كتاب "عطاء الفكر والقلم" (مقالات عبر الانترنيت) المونسنيور بيوس قاشا

     حجم الكتاب (17سم×24سم)

     عدد الصفحات (360 صفحة)

     تقديم: المهندسة آن سامي مطلوب

عطاء الفكر والقلم... وما أدراك ما العنوان!!!.

إنها مقالات... إنها كتابات أُدرجت على صفحات الشاشة الحاسوبية الصغيرة، عالجت مواضيع مختلفة في مسيرة الإيمان، كما صاحبت المتصفح الكريم في مسيرته الزمنية، فكانت له صوتاً يرنّ في داخل الأفئدة، ونداءً يُسمَع من على منابر الزمن كشعلة للدلالة، وشمعة للإنارة، عبر مسالك الحياة، كما كانت علامةً ورسماً ومناسبة، بل كانت كلمةً وحدثاً ورسالة.

إنها مقالات رَسَمَت لنا طريقَ الحقيقة من أجل إعلانها، وطريق الخلاص من أجل وصوله، كما كانت لنا قوتاً أميناً في مسيرة الزمن، وجعلتنا نكتشف أن الرسالة لا زالت مستمرة على دروب العالم عبر تصفّحها من على صفحات المواقع الإلكترونية.

إنه الكتاب الثالث في سلسلة عطاء الفكر والقلم، فيه أدرج الكاتب المقالات تواصلاً وتسلسلاً لتكون شاهدة لحقيقة الحياة وشهيدة في مسيرة الزمن أمام القرّاء من كل حدب وصوب، وبذلك يكون قد سطّر في صفحات التاريخ ما يجب قوله كلمةً وحقيقة، عملاً بقول ربنا يسوع المسيح:"قولوا الحق والحق يحرركم".

      جاء هذا الكتاب مع احتفالات الكنيسة الجامعة بختام احتفالات سنة الرحمة في العشرين من شهر تشرين الثاني من عام 2016 بعد الكتاب الثاني الذي صدر بمناسبة افتتاح سنة الإيمان في الحادي عشر من تشرين الأول من عام 2012 والكتاب الأول الذي صدر بمناسبة انعقاد سينودس كنائس الشرق الأوسط في العاشر من تشرين الأول عام 2010.

      وفي ختام الكتاب يقول المونسنيور قاشا: أدعو الرب أن يملأ قلوبنا حب الكلمة الصادقة وإعلانها، فنرسم بذلك طريق الخلاص الذي يوصل إلى المسيح الفادي، وتلك رسالتنا المقدسة، بل ولا أقدس منها، ومن أجلها وُجدنا، وما علينا إلا أن نكون أمناء وأوفياء، بل شهوداً وشهداء. وما قوتنا إلا بنعمة الرب، لنواصل المسيرة مهما قست علينا صفحات الزمن الصعب، ومهما كان الدرب شائكاً، وزارعو الزؤان يتحيّنون فرصاً مظلمة من أجل تشويه حقل السيد. سنواصل، نعم سنواصل العطاء، فقوتنا لا تكتمل إلا في ضعفنا، وسنبقى أوفياء لهذه الرسالة، وأمناء نحملها في قلوبنا، ونحياها عبر مسيرة حياتنا، فنكون للرب ومعه وله تلاميذ يحملون نعمة الخلاص في عيش الإيمان عبر الكلمة والمثل والمسيرة.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6362 ثانية