المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
| مشاهدات : 802 | مشاركات: 0 | 2017-04-15 18:40:57 |

الجيش الباكستاني يحبط هجوما إرهابيا في عيد الفصح

شهدت لاهور هجوما داميا في عيد الفصح عام 2016- أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أعلن الجيش الباكستاني، السبت، إحباط هجوم إرهابي واسع كان مخططا لتنفيذه في مدينة لاهور شرقي البلاد يوم عيد الفصح الأحد.

وقال الجيش في بيان إن جهاز الاستخبارات أحبط الهجوم بعد مداهمة مخبأ ومقتل مشتبه فيه، وفق ما أوردت "فرانس برس".

وأصيب أيضا أربعة جنود بجروح خلال مداهمة لليلية لمخبأ الإرهابيين في لاهور، وأشار الجيش إلى أنه جرى إيقاف امرأة وضبطت سترة انتحارية ومتفجرات.

لكن الجيش لم يشر إلى انتماء القتيل.

وكانت المدينة شهدت عام 2016 مقتل 70 شخصا معظمهم من الأطفال خلال هجوم انتحاري يوم عيد الفصح، وتبنت الهجوم جماعة الأحرار الإرهابية. 

ويسود توتر العاصمة الثقافية لباكستان، بعد موجة عنف جديدة شهدتها البلاد منذ بداية السنة.

وشهدت باكستان هجمات دامية في فبراير الماضي قتل خلالها 130 شخصا، بينها تفجير في لاهور في 13فبراير قتل خلاله 14 شخصا وتبنته حركة طالبان الباكستانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7650 ثانية