رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 612 | مشاركات: 0 | 2017-04-15 18:40:57 |

الجيش الباكستاني يحبط هجوما إرهابيا في عيد الفصح

شهدت لاهور هجوما داميا في عيد الفصح عام 2016- أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أعلن الجيش الباكستاني، السبت، إحباط هجوم إرهابي واسع كان مخططا لتنفيذه في مدينة لاهور شرقي البلاد يوم عيد الفصح الأحد.

وقال الجيش في بيان إن جهاز الاستخبارات أحبط الهجوم بعد مداهمة مخبأ ومقتل مشتبه فيه، وفق ما أوردت "فرانس برس".

وأصيب أيضا أربعة جنود بجروح خلال مداهمة لليلية لمخبأ الإرهابيين في لاهور، وأشار الجيش إلى أنه جرى إيقاف امرأة وضبطت سترة انتحارية ومتفجرات.

لكن الجيش لم يشر إلى انتماء القتيل.

وكانت المدينة شهدت عام 2016 مقتل 70 شخصا معظمهم من الأطفال خلال هجوم انتحاري يوم عيد الفصح، وتبنت الهجوم جماعة الأحرار الإرهابية. 

ويسود توتر العاصمة الثقافية لباكستان، بعد موجة عنف جديدة شهدتها البلاد منذ بداية السنة.

وشهدت باكستان هجمات دامية في فبراير الماضي قتل خلالها 130 شخصا، بينها تفجير في لاهور في 13فبراير قتل خلاله 14 شخصا وتبنته حركة طالبان الباكستانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6894 ثانية