المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      تقرير مصور.. الحكومة التركية تستولي على أوقاف المسيحيين في ماردين      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      تقرير مصور.. تفاصيل استلام جهاز المخابرات العراقي لـ "امير الكيمياوي"      فيروس “فدية” جديد يجتاح العالم على نطاق واسع      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!
| مشاهدات : 644 | مشاركات: 0 | 2017-03-30 10:47:58 |

سبب وجود خطوط على راحة اليدين

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا شكّ أنكِ سمعتِ عن مختلف النظريات والتحليلات التي تتعلق بخطوط راحة اليد، وما تكشفه عن شخصيتكِ أو حتى مستقبلكِ... ولكن هلى تساءلتِ يوماً عن السبب الفعلي وراء وجودها؟

هذه الخطوط العشوائية والمتعرّجة لم تتكوّن على راحتيكِ بمحض الصدفة أو مع الوقت، بل تتكوّن قبل ولادتكِ، ولديها هدف مهم لم يخطر باللك يوماً!

إذ تبيّن أنّ هذه الخطوط تتشكّل على كفّ اليد في مراحل مبكرة، وبالتحديد في الأسبوع الـ12 من الحمل، أي تزامناً مع تكونّ بصمات الأصابع. أمّا الهدف المباشرة منها، فهو خلق بيئة تسمح لكِ بتحريكِ أصابعكِ ويديكِ بالشكل الذي تريدينه.

فلولاها، لكنتِ واجهتِ صعوبة كبيرة في إغلاق كف يدكِ مثلاً، أو تشكيل الإشارات بأصابعكِ، دون تعريض بشرتكِ للضغط أو الإحتكاك.

كذلك، تتحوّل هذه الخطوط إلى طيات عند تحريك الأصابع، ما يساهم في عملية حمل الأغراض وتحريكها بسهولة.

إختبر الأمر بنفسكِ:

لفهم هذه النقطة بشكل أوضح، أنظر إلى كفّ يدكِ وهو مفتوحٌ بالكامل، وراقب مواضع الخطوط. بعدها، إعمد إلى إغلاق أصابعكِ على بعضها بشكل غير مكتمل، وكأنكِ تقوم بوضعية "المخلب": لاحظ كيف سيقوم الجلد بتشكيل طيات في مواضع هذه الخطوط، لتسهيل الأمور عليكِ وجعل هذه الحركة سلسة!

تجدر الإشارة إلى أنّ الشريحة الأكبر من الأشخاص تولد بـ3 خطوط أساسية وسط الكفّ، علماً بأنّ اختلاف أشكالها يرتبط بعوامل وراثية. في المقابل، نجد شريحة أخرى نادرة من الأشخاص الذي يولدون بخطّ واحد فقط أو خطين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4238 ثانية