الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      وفد من مجلس أعيان كرمليس يهنيء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بإنعقاد مؤتمره التأسيسي      السيدة تريزا ايشو تلتقي غبطة المطران مار اميل نونا في سيدني      قناة عشتار الفضائية تنفرد في جولة جديدة داخل كنيسة الطاهرة / الساحل الايمن من الموصل      النائب رائد اسحق يتحدث في جلسة حوارية عقدت في عنكاوا عن الوضع الامني والخدمات في سهل نينوى ما بعد التحرير والعودة      البطريركية الكلدانية تنفي أي تصريح للبطريرك ساكو حول “استفتاء إقليم كوردستان”      في اليوم الثاني لموسمها الثقافي.. كورال كنيسة برطلي يقدم اوبريت "برطلي كَـلثا سوريثا"      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق      واشنطن تجدد معارضتها لاستفتاء استقلال كردستان      العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية      صحيفة تفجر مفاجأة.. تفاصيل اللقاء السري بين نيمار وميسي      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال العذراء مريم في بغداد      تقرير أميركي يرصد وضع الحريات الدينية في الشرق الأوسط      السياسي العراقي عزت الشابندر: بقاء اقليم كوردستان مع العراق ليس من مصلحة الطرفين      سكرتير المجلس الاقتصادي في حكومة الاقليم يكشف اخر المعلومات حول النظام الجديد لتوزيع الرواتب      قرار مفاجئ من كوريا الشمالية بشأن "صواريخ غوام"      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 71 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني
| مشاهدات : 727 | مشاركات: 0 | 2017-03-30 10:47:58 |

سبب وجود خطوط على راحة اليدين

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا شكّ أنكِ سمعتِ عن مختلف النظريات والتحليلات التي تتعلق بخطوط راحة اليد، وما تكشفه عن شخصيتكِ أو حتى مستقبلكِ... ولكن هلى تساءلتِ يوماً عن السبب الفعلي وراء وجودها؟

هذه الخطوط العشوائية والمتعرّجة لم تتكوّن على راحتيكِ بمحض الصدفة أو مع الوقت، بل تتكوّن قبل ولادتكِ، ولديها هدف مهم لم يخطر باللك يوماً!

إذ تبيّن أنّ هذه الخطوط تتشكّل على كفّ اليد في مراحل مبكرة، وبالتحديد في الأسبوع الـ12 من الحمل، أي تزامناً مع تكونّ بصمات الأصابع. أمّا الهدف المباشرة منها، فهو خلق بيئة تسمح لكِ بتحريكِ أصابعكِ ويديكِ بالشكل الذي تريدينه.

فلولاها، لكنتِ واجهتِ صعوبة كبيرة في إغلاق كف يدكِ مثلاً، أو تشكيل الإشارات بأصابعكِ، دون تعريض بشرتكِ للضغط أو الإحتكاك.

كذلك، تتحوّل هذه الخطوط إلى طيات عند تحريك الأصابع، ما يساهم في عملية حمل الأغراض وتحريكها بسهولة.

إختبر الأمر بنفسكِ:

لفهم هذه النقطة بشكل أوضح، أنظر إلى كفّ يدكِ وهو مفتوحٌ بالكامل، وراقب مواضع الخطوط. بعدها، إعمد إلى إغلاق أصابعكِ على بعضها بشكل غير مكتمل، وكأنكِ تقوم بوضعية "المخلب": لاحظ كيف سيقوم الجلد بتشكيل طيات في مواضع هذه الخطوط، لتسهيل الأمور عليكِ وجعل هذه الحركة سلسة!

تجدر الإشارة إلى أنّ الشريحة الأكبر من الأشخاص تولد بـ3 خطوط أساسية وسط الكفّ، علماً بأنّ اختلاف أشكالها يرتبط بعوامل وراثية. في المقابل، نجد شريحة أخرى نادرة من الأشخاص الذي يولدون بخطّ واحد فقط أو خطين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6305 ثانية