النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      برتوكول تعاون مشترك بين ماعت والمرصد الآشوري في إطار التحاف الدولي للسلام والتنمية      "بيت نهرين" يبحث مع "مطكستا" الأوضاع السياسية وتوحيد الخطاب القومي      البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار
| مشاهدات : 839 | مشاركات: 0 | 2017-03-30 10:47:58 |

سبب وجود خطوط على راحة اليدين

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا شكّ أنكِ سمعتِ عن مختلف النظريات والتحليلات التي تتعلق بخطوط راحة اليد، وما تكشفه عن شخصيتكِ أو حتى مستقبلكِ... ولكن هلى تساءلتِ يوماً عن السبب الفعلي وراء وجودها؟

هذه الخطوط العشوائية والمتعرّجة لم تتكوّن على راحتيكِ بمحض الصدفة أو مع الوقت، بل تتكوّن قبل ولادتكِ، ولديها هدف مهم لم يخطر باللك يوماً!

إذ تبيّن أنّ هذه الخطوط تتشكّل على كفّ اليد في مراحل مبكرة، وبالتحديد في الأسبوع الـ12 من الحمل، أي تزامناً مع تكونّ بصمات الأصابع. أمّا الهدف المباشرة منها، فهو خلق بيئة تسمح لكِ بتحريكِ أصابعكِ ويديكِ بالشكل الذي تريدينه.

فلولاها، لكنتِ واجهتِ صعوبة كبيرة في إغلاق كف يدكِ مثلاً، أو تشكيل الإشارات بأصابعكِ، دون تعريض بشرتكِ للضغط أو الإحتكاك.

كذلك، تتحوّل هذه الخطوط إلى طيات عند تحريك الأصابع، ما يساهم في عملية حمل الأغراض وتحريكها بسهولة.

إختبر الأمر بنفسكِ:

لفهم هذه النقطة بشكل أوضح، أنظر إلى كفّ يدكِ وهو مفتوحٌ بالكامل، وراقب مواضع الخطوط. بعدها، إعمد إلى إغلاق أصابعكِ على بعضها بشكل غير مكتمل، وكأنكِ تقوم بوضعية "المخلب": لاحظ كيف سيقوم الجلد بتشكيل طيات في مواضع هذه الخطوط، لتسهيل الأمور عليكِ وجعل هذه الحركة سلسة!

تجدر الإشارة إلى أنّ الشريحة الأكبر من الأشخاص تولد بـ3 خطوط أساسية وسط الكفّ، علماً بأنّ اختلاف أشكالها يرتبط بعوامل وراثية. في المقابل، نجد شريحة أخرى نادرة من الأشخاص الذي يولدون بخطّ واحد فقط أو خطين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5654 ثانية