لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية
| مشاهدات : 919 | مشاركات: 0 | 2017-03-30 10:47:58 |

سبب وجود خطوط على راحة اليدين

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا شكّ أنكِ سمعتِ عن مختلف النظريات والتحليلات التي تتعلق بخطوط راحة اليد، وما تكشفه عن شخصيتكِ أو حتى مستقبلكِ... ولكن هلى تساءلتِ يوماً عن السبب الفعلي وراء وجودها؟

هذه الخطوط العشوائية والمتعرّجة لم تتكوّن على راحتيكِ بمحض الصدفة أو مع الوقت، بل تتكوّن قبل ولادتكِ، ولديها هدف مهم لم يخطر باللك يوماً!

إذ تبيّن أنّ هذه الخطوط تتشكّل على كفّ اليد في مراحل مبكرة، وبالتحديد في الأسبوع الـ12 من الحمل، أي تزامناً مع تكونّ بصمات الأصابع. أمّا الهدف المباشرة منها، فهو خلق بيئة تسمح لكِ بتحريكِ أصابعكِ ويديكِ بالشكل الذي تريدينه.

فلولاها، لكنتِ واجهتِ صعوبة كبيرة في إغلاق كف يدكِ مثلاً، أو تشكيل الإشارات بأصابعكِ، دون تعريض بشرتكِ للضغط أو الإحتكاك.

كذلك، تتحوّل هذه الخطوط إلى طيات عند تحريك الأصابع، ما يساهم في عملية حمل الأغراض وتحريكها بسهولة.

إختبر الأمر بنفسكِ:

لفهم هذه النقطة بشكل أوضح، أنظر إلى كفّ يدكِ وهو مفتوحٌ بالكامل، وراقب مواضع الخطوط. بعدها، إعمد إلى إغلاق أصابعكِ على بعضها بشكل غير مكتمل، وكأنكِ تقوم بوضعية "المخلب": لاحظ كيف سيقوم الجلد بتشكيل طيات في مواضع هذه الخطوط، لتسهيل الأمور عليكِ وجعل هذه الحركة سلسة!

تجدر الإشارة إلى أنّ الشريحة الأكبر من الأشخاص تولد بـ3 خطوط أساسية وسط الكفّ، علماً بأنّ اختلاف أشكالها يرتبط بعوامل وراثية. في المقابل، نجد شريحة أخرى نادرة من الأشخاص الذي يولدون بخطّ واحد فقط أو خطين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3510 ثانية