المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين
| مشاهدات : 930 | مشاركات: 0 | 2017-03-27 10:19:53 |

البطريرك ساكو يحتفل بقداس الأحد في كنيسة شارع فلسطين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

احتفل مساء الاحد 26/3/2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بالقداس في كنيسة مريم العذراء في شارع فلسطين وعاونه الاب سلوان ميخائيل.
وفي موعظته ركز غبطته على إنجيل الأحد "خطاب يسوع عن الماء الحي" والماء الحي هو كلمة الله التي ينبغي ان نجسدها في ظروف حياتنا الحالية مع شدائدها لتكون لنا الحياة الأبدية. وطلب غبطته من المؤمنين أن يصلوا من اجل راعيهم سيادة المطران شليمون وردوني الغائب عنهم كل هذه الفترة الطويلة وخصوصا في أسبوع أعياد الفصح والقيامة بسبب وجوده في ساندييكو/ أمريكا كمدبر رسولي لأبرشية مار بطرس الرسول الى حين اعلان اسم الاسقف الجديد، وأن شاء الله يتم ذلك سريعا حتى يتمكن المطران شليمون من العودة الى العراق، وطلب من المؤمنين التعاون مع الاب سلوان وجماعة الخدمة في هذه الفترة.












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6077 ثانية