وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 738 | مشاركات: 0 | 2017-03-21 10:20:42 |

أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد يتوقع إقصاء برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - موقع كووورة/

رشح الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد، يوفنتوس للفوز على برشلونة في دوري الأبطال، والتأهل للدور قبل النهائي، مؤكدا أنه فريق صعب المراس مثلما هو حال ناديه أيضا.

وقال جريزمان، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "لا يوجد فوارق كبير بين فريق يوفنتوس وبرشلونة، لكني أحب طريقة لعب الفريق الإيطالي، فهو فريق صعب المراس مثلنا وقادر على إرهاق أي خصم".

وأضاف جريزمان "بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة بالتأكيد فرق قوية وأي مواجهة بينها ستكون كبيرة جدا، ولكني أتوقع فوز يوفنتوس على برشلونة والتأهل للدور قبل النهائي، فهو فريق قوي للغاية ولا يترك مساحات أبدا لخصمه".

ويلعب أتلتيكو مدريد ضد ليستر سيتي الإنجليزي في الدور ذاته من البطولة القارية.

وعن قرار الاعتزال، قال جريزمان "لن أبقى في الملاعب حتى أتم عامي الأربعين مثل (فرانشيسكو) توتي، فأنت بحاجة أن تكون قوي بدنيا لتحافظ على مكانك في تشكيلة فريقك، لقد بدأت في عامي الـ18 المشاركة بشكل منتظم ولهذا أرى أن اللعب حتى 33 أو 34 عاما سيكون أمرا كافيا".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6383 ثانية