مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب      كوردستان: مجلس الامن الدولي اُبلغ رسميا باستفتاء الاستقلال      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2017-03-21 10:20:42 |

أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد يتوقع إقصاء برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - موقع كووورة/

رشح الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد، يوفنتوس للفوز على برشلونة في دوري الأبطال، والتأهل للدور قبل النهائي، مؤكدا أنه فريق صعب المراس مثلما هو حال ناديه أيضا.

وقال جريزمان، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "لا يوجد فوارق كبير بين فريق يوفنتوس وبرشلونة، لكني أحب طريقة لعب الفريق الإيطالي، فهو فريق صعب المراس مثلنا وقادر على إرهاق أي خصم".

وأضاف جريزمان "بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة بالتأكيد فرق قوية وأي مواجهة بينها ستكون كبيرة جدا، ولكني أتوقع فوز يوفنتوس على برشلونة والتأهل للدور قبل النهائي، فهو فريق قوي للغاية ولا يترك مساحات أبدا لخصمه".

ويلعب أتلتيكو مدريد ضد ليستر سيتي الإنجليزي في الدور ذاته من البطولة القارية.

وعن قرار الاعتزال، قال جريزمان "لن أبقى في الملاعب حتى أتم عامي الأربعين مثل (فرانشيسكو) توتي، فأنت بحاجة أن تكون قوي بدنيا لتحافظ على مكانك في تشكيلة فريقك، لقد بدأت في عامي الـ18 المشاركة بشكل منتظم ولهذا أرى أن اللعب حتى 33 أو 34 عاما سيكون أمرا كافيا".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6548 ثانية