في مؤتمر أرثوذكسي عالمي في برلين حبيب افرام:حتى لا نصبح كلنا نازحين      وصول غبطة البطريرك ساكو ومعاونه الى باريس لحضور عشاء خيري من اجل اعمار بلدات سهل نينوى وتشجيع عودة العائلات الراغبة الى بيوتها      منظمة شلاما وبالتعاونِ مع منظمة شقلاوة للتنمية والشباب تقيم حفلا ترفيهياً بمناسبة عيِد الأم      غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      اشتباك بالسلاح الابيض بين اهالي الموصل والدواعش      مصاب بالشلل يطعم نفسه باستخدام شريحة زرعت في مخه      شنيشل: هيمنة يونس محمود على مركز المهاجم هو الذي أوصلنا الى هذه الحال      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"
| مشاهدات : 466 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 10:33:52 |

منتخب العراق يسعى لإعادة ميرام "الخائف" من إيران

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

وفي ظل إقامة مباراة المنتخب العراقي أمام استراليا يوم الخميس المقبل في طهران بسبب المخاوف الأمنية في العراق، قرر ميرام عدم تلبية الدعوة للانضمام للتشكيلة الأسبوع الماضي، حسب رويترز.

وقال متحدث باسم المنتخب العراقي لرويترز "تحدثنا مع المدرب في هذا الشأن قبل يومين."

وأضاف "لم يتخذ قرارا نهائيا.. لكنه ربما يوجه الدعوة إليه مجددا لأن 11 لاعبا لديهم حاليا إنذارات من مباريات سابقة ويخشى المدرب أن يحصل لاعب أو أكثر على بطاقة صفراء أخرى تمنعه من خوض مباراة السعودية."

وقال ميرام، المولود في ميشيجان لأبوين عراقيين، في وقت سابق عبر حسابه على إنستغرام إنه لن يشارك في مباراتي التصفيات لأسباب خارجة عن إرادته.

وكتب ميرام "تحدثت مع المدرب راضي شنيشل وأقدر تفهمه هو والاتحاد العراقي لكرة القدم لموقفي الصعب.

"هذا بالتأكيد ليس انقطاعا دائما عن اللعب للمنتخب الوطني وأتطلع لتمثيل بلادي مجددا في المستقبل."

ويحاول العراق التأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1986 لكنه حقق فوزا واحدا في مبارياته الخمس الأولى بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية ويحتل المركز الرابع.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3444 ثانية