غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الكاثوليكية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( المسيحي)      ممثل ولاية ميشغان في مجلس الشيوخ الامريكي يزور مؤسسة الجالية الكلدانية      رسالة الاتحاد العالمي الاشوري بمناسبة أعياد "أكيتو"      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"      الولايات المتحدة ترسل المزيد من القوات إلى الشرق الأوسط      قائد عسكري: أبو بكر البغدادي يختبئ على الحدود السورية      همام طارق: هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم
| مشاهدات : 627 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:59:02 |

الدكتور روبين بيت شموئيل يصدر كتابا جديدا

 

عشتار تيفي كوم/

غازي عزيز التلاني – عمان – الاردن

أصدر الدكتور روبين بيت شموئيل، المدير العام للثقافة والفنون السريانية في أربيل، والأستاذ المحاضر لمادة الأدب السرياني في قسم اللغة السريانية في جامعة صلاح الدين بأربيل، أصدر كتابًا جديدًا بالسريانية الكتابية الحديثة (السوريث)، بعنوان: ܬܘܼܪܣܵܝܵܐ ܪܘܼܚܵܢܵܝܵܐ ܝܲܘܡܵܝܵܐ (ܣܘܼܪܓܵܕܵܐ ܕܫܹܢ݇ܬܐ 2017): الغداء الروحي اليومي، ويقع في (470) صفحة من القطع الصغير. وهو تقويم سنوي اعتادت الكنيسة الألمانية الإنجيلية وضعه وأصداره منذ 286 سنة، ويترجم سنويًا إلى لغات متعددة، وفي السنتين الأخيرتين، أي عامي 2016 ـ 2017 كان للغتنا الأم موقعًا بين هذه اللغات. وهذا العمل الأدبي اللغوي في حقل الترجمة إلى السريانية لإغنائها وعصرنتها، هو من إصدارات ونشر منظمة كابني المسيحية الخيرية ـ دهوك.

ويذكر أن الدكتور بيت شموئيل كان قد أصدر مؤخرًا: كتابًا بجزءين بعنوان: لغة الآشوريين المعاصرين (السوريث)، وهو متوافر في الوطن الأم، في دار الرجاء في عنكاوا بأربيل، وفي مكتبة كازي بدهوك. كما يمكن اقتناؤه منْ كان خارج الوطن بوساطة أرقام الهواتف الآتية:

            ـ السيد نمرود يوسف (سيدني/ أستراليا): 0061403050672

            ـ السيد كني بيت شموئيل (شيكاغو/ أميركا): 13126174464+

            ـ السيد شبلا بيت شموئيل (دهوك/ العراق): 07507731395

#السريانية_هويتنا

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5247 ثانية