غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الكاثوليكية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( المسيحي)      ممثل ولاية ميشغان في مجلس الشيوخ الامريكي يزور مؤسسة الجالية الكلدانية      رسالة الاتحاد العالمي الاشوري بمناسبة أعياد "أكيتو"      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"      الولايات المتحدة ترسل المزيد من القوات إلى الشرق الأوسط      قائد عسكري: أبو بكر البغدادي يختبئ على الحدود السورية      همام طارق: هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم
| مشاهدات : 1042 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:53:17 |

النائب رائد اسحق يقدم التهنئة للمهندس صباح عبدالاحد توما و المخرج طاهر سعيد متي

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي والاب يعقوب سعدي كاهن كنيسة مارت شموني في برطلة مع وفد ضم ايضا منذر شابا رئيس مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر لواء حراسات سهل نينوى واعضاء من المجلس الكنسي لكنيسة برطلة للسريان الارثوذكس. المهندس صباح عبدالاحد توما لتقديم التهنئة له بمناسبة تكريمه بـ(درع الابداع) بعد اختياره كأفضل مدير مشاريع على مستوى العراق. وقدم الوفد للمهندس صباح عبدالاحد هدية رمزية بالمناسبة.

يذكر ان رئيس المهندسين الاقدم ومدير مشاريع البصرة صباح عبدالاحد توما قد تم تكريمه من قبل صحيفة اخبار اليوم العراقية بعد حصوله على ثقة المواطنين في الاستطلاع الجماهيري الذي اجرته صحيفة اخبار اليوم العراقية وصحيفة الديار لعام 2016 لعدد من الشخصيات المهمة في الدولة ومن جميع الاختصاصات، السياسية والامنية والادارية والفنية والادبية والرياضية والاعلامية وغيرها.

والمهندس صباح عبدالاحد توما من مواليد برطلة ويدير المشاريع التالية : مشروع قناة شط العرب، السدة الاحترازية، مشروع محطة الضخ الرئيسية شمال البصرة.      

كما زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي المخرج طاهر سعيد متي في مسكنه في عنكاوا وقدم له التهنئة بمناسبة تكريمه في مهرجان أوسكار ايجيبت للافلام الروائية القصيرة والتسجيلية الرابع الذي أقيم في القاهرة في كانون الثاني الفائت وحصوله على جائزة احسن مونتاج عن فلم (صامدون وباقون). وقدم النائب اسحق للمخرج طاهر سعيد متي هدية رمزية بالمناسبة. هذا وقد رافق النائب رائد اسحق في زيارته رئيس كلا من منذر شابا مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر حراسات سهل نينوى.

يذكر ان فلم (صامدون وباقون) من اخراج طاهر سعيد متي وانتاج قناة عشتار الفضائية ويتحدث عن هجرة المسيحيين من عام 1915 والى الان والاضطهادات التي تعرضوا لها في التاريخ الحديث.

 

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6543 ثانية