المجلس الشعبي يستقبل وفداً من بحزاني      المجلس الشعبي يلتقى بالسكرتير الاول في السفارة الكندية      المجلس الشعبي يشارك في الحملة الاعلامية لدعم استفتاء استقلال كوردستان في واشنطن      رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم يلتقي البطريرك ساكو      عصمت رجب يلتقي معلمي كوردستان في سهل نينوى ويزور دير مامتى      توقعات بمشاركة الأيزيديين والمسيحيين في استفتاء كوردستان بكثافة      البابا فرنسيس: على المسيحيين أن يصلّوا من أجل حكامهم      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك / سهل نينوى      المجلس الشعبي يلتقي بالسيد جوزيف بننكتون نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي عن العراق في شيكاغو      المجلس الشعبي يشارك في ملتقى الديمقراطية وحق تقرير المصير      البارزاني للمجتمع الدولي: إما البديل الحقيقي خلال ثلاثة أيام أو المضي للإستفتاء      الحكومة العراقية تدعو كوردستان لـ"حوار جدي" قبل الاستفتاء      سليماني قال إنه لن يوقف هجوم الحشد الشعبي على كردستان بعد الآن      اختفاء 50 عراقيا في ألمانيا بعد إنقاذهم من مهربين      الولايات المتحدة تعتزم نشر أسلحة نووية في كوريا الجنوبية      "أزمة شخصية" تهدد سان جيرمان      64 مراقبا دوليا يشرفون على استفتاء كوردستان      العراق.. المحكمة العليا تأمر بإيقاف استفتاء كوردستان      شركة "روزنفت " وحكومة إقليم كوردستان يتفقان على انشاء انبوب لتصدير الغاز الطبيعي      البرلمان العراقي يصوت اليوم على صرف رواتب موظفي نينوى وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل
| مشاهدات : 1186 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:53:17 |

النائب رائد اسحق يقدم التهنئة للمهندس صباح عبدالاحد توما و المخرج طاهر سعيد متي

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي والاب يعقوب سعدي كاهن كنيسة مارت شموني في برطلة مع وفد ضم ايضا منذر شابا رئيس مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر لواء حراسات سهل نينوى واعضاء من المجلس الكنسي لكنيسة برطلة للسريان الارثوذكس. المهندس صباح عبدالاحد توما لتقديم التهنئة له بمناسبة تكريمه بـ(درع الابداع) بعد اختياره كأفضل مدير مشاريع على مستوى العراق. وقدم الوفد للمهندس صباح عبدالاحد هدية رمزية بالمناسبة.

يذكر ان رئيس المهندسين الاقدم ومدير مشاريع البصرة صباح عبدالاحد توما قد تم تكريمه من قبل صحيفة اخبار اليوم العراقية بعد حصوله على ثقة المواطنين في الاستطلاع الجماهيري الذي اجرته صحيفة اخبار اليوم العراقية وصحيفة الديار لعام 2016 لعدد من الشخصيات المهمة في الدولة ومن جميع الاختصاصات، السياسية والامنية والادارية والفنية والادبية والرياضية والاعلامية وغيرها.

والمهندس صباح عبدالاحد توما من مواليد برطلة ويدير المشاريع التالية : مشروع قناة شط العرب، السدة الاحترازية، مشروع محطة الضخ الرئيسية شمال البصرة.      

كما زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي المخرج طاهر سعيد متي في مسكنه في عنكاوا وقدم له التهنئة بمناسبة تكريمه في مهرجان أوسكار ايجيبت للافلام الروائية القصيرة والتسجيلية الرابع الذي أقيم في القاهرة في كانون الثاني الفائت وحصوله على جائزة احسن مونتاج عن فلم (صامدون وباقون). وقدم النائب اسحق للمخرج طاهر سعيد متي هدية رمزية بالمناسبة. هذا وقد رافق النائب رائد اسحق في زيارته رئيس كلا من منذر شابا مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر حراسات سهل نينوى.

يذكر ان فلم (صامدون وباقون) من اخراج طاهر سعيد متي وانتاج قناة عشتار الفضائية ويتحدث عن هجرة المسيحيين من عام 1915 والى الان والاضطهادات التي تعرضوا لها في التاريخ الحديث.

 

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7101 ثانية