المجلس الشعبي يشارك في ندوة السيد مسرور بارزاني في واشنطن      الاعلان عن تأسيس مجلس شبكة اعمار سهل نينوى لمنظمات المجتمع المدني في عنكاوا      النائب رائد اسحق يحضر احتفالية تقليد كاهن الصليب المقدس في كركوك وتخرج روضة في عنكاوا      وفد منظمة حمورابي لحقوق الانسان يلبي دعوة القنصلية البريطانية في اربيل ويعرض تفصيلات دقيقة عن الأوضاع والتحديات      المجلس الشعبي يلتقي مسرور بارزاني مستشار مجلس امن إقليم كوردستان في واشنطن      سيادة المطران موسى الشماني والمطران داود متي شرف يزوران مكتب اربيل للمجلس الشعبي      بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق      النائب رائد اسحق يزور مديرية الجنسية العامة ومديرية الجوازات      المطران يوسف توما: المسيحيون في العراق أقلية خائفة نتيجة الصراعات الفكرية والطائفية      البطريرك يونان يطالب أصحاب القرار والرأي العام العالمي بالسعي لإنهاء الحروب وإحلال السلام والأمان في الشرق الاوسط      نيجيرفان البارزاني خلال زيارته ضريح نوشيروان مصطفى: نأمل بحل جميع الخلافات مع الأخوة في التغيير      الغارديان: وثائق مسربة من فيسبوك تكشف أنواع المحتوى الذي تبيحه الشركة      القوات العراقية تشن عملية عسكرية لتطهير الأنبار من داعش      تهنئة "لافتة" من برشلونة لغريمه البطل      ترامب لقادة الشرق الأوسط: لا تنتظرونا لسحق "الارهاب"      تخرج أطفال روضة دار ماركوركيس للطفوله / بيرسفي لسنه 2017/2016      الرئيس بارزاني يحذر: هزيمة داعش لا تعني نهاية فكره المتطرف      بالصورة.. ما تبقى من ايمن الموصل      العبادي: لم نحارب الديكتاتورية لتحكمنا العصابات      اعتراف أميركي: الصين شلّت قدرات مخابراتنا
| مشاهدات : 643 | مشاركات: 0 | 2017-03-15 10:28:07 |

خمس ولايات أمريكية تعلن حالة الطوارئ جراء عاصفة ثلجية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلنت السلطات الأمريكية، حالة الطوارئ، في نيويورك و4 ولايات مجاورة لها، جراء عاصفة ثلجية، تؤثر على 18 مليون شخص شمال شرقي الولايات المتحدة.

وقررت سلطات ولايات نيويورك، ونيوجيرسي، وكونيتيكت، وماريلند، وبنسلفانيا، إعلان حالة الطوارئ، ووقف رحلات النقل الجماعي في العديد من المدن، إلى جانب تعطيل الدوام الرسمي في المدارس.

وأعلنت السلطات أنه "بسبب الظروف السيئة في المنطقة، فقد تم إلغاء نحو 7 آلاف و800 رحلة طيران، ما بين ليلة الإثنين وحتى صباح الأربعاء".

وتم وقف رحلات المترو فوق الأرض في نيويورك، بينما شهدت رحلات مترو الأنفاق تأخيرًا في المواعيد، وتوقفت حركة الحافلات بشكل تام داخل مدينتي نيو جيرسي ونيويورك.

وتجاوز سمك الثلوج بمركز مدينة نيويورك، 15 سم، بينما توقع المسؤولون في المدينة، ارتفاع سمكها ما بين 5- 10 سم إضافية خلال الساعات القادمة.

وأعلنت شركة خطوط سكك الحديد "أمتراك"، إلغاء رحلاتها بين ولايتي نيويورك وبوسطن، فيما أجريت تغيرات في مواعيد رحلات القطارات بين ولايتي واشنطن ونيويورك.

من جانبه حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأمريكيين بسبب العاصفة الثلجية، حيث كتب "إلى المواطنين في الساحل الشرقي، كونوا حذرين بسبب العاصمة الثلجية، واستمعوا إلى تحذيرات الإداريين المحليين".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5757 ثانية