المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
| مشاهدات : 870 | مشاركات: 0 | 2017-03-15 10:28:07 |

خمس ولايات أمريكية تعلن حالة الطوارئ جراء عاصفة ثلجية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلنت السلطات الأمريكية، حالة الطوارئ، في نيويورك و4 ولايات مجاورة لها، جراء عاصفة ثلجية، تؤثر على 18 مليون شخص شمال شرقي الولايات المتحدة.

وقررت سلطات ولايات نيويورك، ونيوجيرسي، وكونيتيكت، وماريلند، وبنسلفانيا، إعلان حالة الطوارئ، ووقف رحلات النقل الجماعي في العديد من المدن، إلى جانب تعطيل الدوام الرسمي في المدارس.

وأعلنت السلطات أنه "بسبب الظروف السيئة في المنطقة، فقد تم إلغاء نحو 7 آلاف و800 رحلة طيران، ما بين ليلة الإثنين وحتى صباح الأربعاء".

وتم وقف رحلات المترو فوق الأرض في نيويورك، بينما شهدت رحلات مترو الأنفاق تأخيرًا في المواعيد، وتوقفت حركة الحافلات بشكل تام داخل مدينتي نيو جيرسي ونيويورك.

وتجاوز سمك الثلوج بمركز مدينة نيويورك، 15 سم، بينما توقع المسؤولون في المدينة، ارتفاع سمكها ما بين 5- 10 سم إضافية خلال الساعات القادمة.

وأعلنت شركة خطوط سكك الحديد "أمتراك"، إلغاء رحلاتها بين ولايتي نيويورك وبوسطن، فيما أجريت تغيرات في مواعيد رحلات القطارات بين ولايتي واشنطن ونيويورك.

من جانبه حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأمريكيين بسبب العاصفة الثلجية، حيث كتب "إلى المواطنين في الساحل الشرقي، كونوا حذرين بسبب العاصمة الثلجية، واستمعوا إلى تحذيرات الإداريين المحليين".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6479 ثانية