المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع المسيحيين العراقيين في السفارة الهنغارية في واشنطن      بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟      داعش يهدد بعمليات جديدة في مصر.. ويدعو ذئابه لاستهداف المسيحيين والسياح      جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق
| مشاهدات : 845 | مشاركات: 0 | 2017-03-15 10:28:07 |

خمس ولايات أمريكية تعلن حالة الطوارئ جراء عاصفة ثلجية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلنت السلطات الأمريكية، حالة الطوارئ، في نيويورك و4 ولايات مجاورة لها، جراء عاصفة ثلجية، تؤثر على 18 مليون شخص شمال شرقي الولايات المتحدة.

وقررت سلطات ولايات نيويورك، ونيوجيرسي، وكونيتيكت، وماريلند، وبنسلفانيا، إعلان حالة الطوارئ، ووقف رحلات النقل الجماعي في العديد من المدن، إلى جانب تعطيل الدوام الرسمي في المدارس.

وأعلنت السلطات أنه "بسبب الظروف السيئة في المنطقة، فقد تم إلغاء نحو 7 آلاف و800 رحلة طيران، ما بين ليلة الإثنين وحتى صباح الأربعاء".

وتم وقف رحلات المترو فوق الأرض في نيويورك، بينما شهدت رحلات مترو الأنفاق تأخيرًا في المواعيد، وتوقفت حركة الحافلات بشكل تام داخل مدينتي نيو جيرسي ونيويورك.

وتجاوز سمك الثلوج بمركز مدينة نيويورك، 15 سم، بينما توقع المسؤولون في المدينة، ارتفاع سمكها ما بين 5- 10 سم إضافية خلال الساعات القادمة.

وأعلنت شركة خطوط سكك الحديد "أمتراك"، إلغاء رحلاتها بين ولايتي نيويورك وبوسطن، فيما أجريت تغيرات في مواعيد رحلات القطارات بين ولايتي واشنطن ونيويورك.

من جانبه حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأمريكيين بسبب العاصفة الثلجية، حيث كتب "إلى المواطنين في الساحل الشرقي، كونوا حذرين بسبب العاصمة الثلجية، واستمعوا إلى تحذيرات الإداريين المحليين".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6966 ثانية