قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      بيان اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يترأس قداسا في كنيسة ام النور بعنكاوا بمناسبة الذكرى 103 لشهداء الإبادة السريانية (سيفو)      بالصور والفيديو .. احتفالية تخرج الدورة 22 لطلبة كلية بابل للفلسفة واللاهوت      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم - الشبانية      العبادي يأمر بإعادة فتح طريق كركوك - أربيل وقوات الأمن تتأهب      غواتيمالا تتأهب بعد ازدياد نشاط 3 براكين      السفيرة الأميركية لدى كندا تتلقى تهديدا بالقتل      ترتيب المجموعة الثانية فى كأس العالم      انطلاق أعمال لقاء الأساقفة الكاثوليك الشرقيين في أوروبا
| مشاهدات : 884 | مشاركات: 0 | 2017-03-15 10:28:07 |

خمس ولايات أمريكية تعلن حالة الطوارئ جراء عاصفة ثلجية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلنت السلطات الأمريكية، حالة الطوارئ، في نيويورك و4 ولايات مجاورة لها، جراء عاصفة ثلجية، تؤثر على 18 مليون شخص شمال شرقي الولايات المتحدة.

وقررت سلطات ولايات نيويورك، ونيوجيرسي، وكونيتيكت، وماريلند، وبنسلفانيا، إعلان حالة الطوارئ، ووقف رحلات النقل الجماعي في العديد من المدن، إلى جانب تعطيل الدوام الرسمي في المدارس.

وأعلنت السلطات أنه "بسبب الظروف السيئة في المنطقة، فقد تم إلغاء نحو 7 آلاف و800 رحلة طيران، ما بين ليلة الإثنين وحتى صباح الأربعاء".

وتم وقف رحلات المترو فوق الأرض في نيويورك، بينما شهدت رحلات مترو الأنفاق تأخيرًا في المواعيد، وتوقفت حركة الحافلات بشكل تام داخل مدينتي نيو جيرسي ونيويورك.

وتجاوز سمك الثلوج بمركز مدينة نيويورك، 15 سم، بينما توقع المسؤولون في المدينة، ارتفاع سمكها ما بين 5- 10 سم إضافية خلال الساعات القادمة.

وأعلنت شركة خطوط سكك الحديد "أمتراك"، إلغاء رحلاتها بين ولايتي نيويورك وبوسطن، فيما أجريت تغيرات في مواعيد رحلات القطارات بين ولايتي واشنطن ونيويورك.

من جانبه حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأمريكيين بسبب العاصفة الثلجية، حيث كتب "إلى المواطنين في الساحل الشرقي، كونوا حذرين بسبب العاصمة الثلجية، واستمعوا إلى تحذيرات الإداريين المحليين".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9995 ثانية