عضو مكتب كندا للمجلس الشعبي قيصر موسى يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      النائبة وحيدة ياقو تشارك في الكونفرانس السنوي الثالث "لالش للسلام والتعايش"      فيديو... المطران كورية: مطرانا حلب المخطوفان على قيد الحياة!!!      حفل تخرج مجموعة من الطلبة المهجرين قسرا من جامعة الموصل للعام الدراسي 2016 - 2017 / كركوك      المجلس الشعبي في سيدني يزور غبطة المطران باسيليوس جرجس القس موسى      سيادة المطران متي متوكا ومجلس عشائر السريان / برطلي يقدمون التهاني لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      البطريرك ساكو يرأس قداسا لجماعة التجدد بالروح القدس في ريميني الايطالية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تحقق بين مؤتمريها الرابع والخامس (51) لقاء و(31) مؤتمرا و(58) ورشة ومحاضرة وجلسة حوارية      وليم وردا في حديث لقناة الفلوجة: حماية المدنيين اثناء العمليات العسكرية تقتضي الدقة والحذر واستخدام اسلحة تمتلك تقنيات عالية الدقة      النائبة وحيدة ياقو تشارك في احتفال أقيم بمناسبة عيد ميلاد ملكة بريطانيا بأربيل      صواريخ كوريا الشمالية ستصل طوكيو في 10 دقائق.. وهذه خطة اليابانيين لتجنب الدمار الشامل      مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي: تأسيس شبكة إرهابية عالمية جديدة      سناتور جمهوري: الحرب مع كوريا الشمالية لن تصل إلينا!      الشرطة العراقية تحرر 260 ألف شخص من داعش غرب الموصل      غارات تركية جديدة على الأكراد شمالي العراق      مواليد حقبة داعش.. آلاف الأطفال يواجهون مصيرا مجهولا      استراليا تضع شروطا جديدة للحصول على جنسيتها      مدربون: العراق قادرة على بلوغ أمم آسيا للشباب والناشئين      برنامج ( صحتك ثروتك – الحلقة 4 ) ( التعامل مع التحديات الصحية )      مناورات كورية شمالية.. وغواصة أميركية ترسو في المنطقة
| مشاهدات : 549 | مشاركات: 0 | 2017-03-13 19:06:41 |

المتحدث بإسم الديمقراطي الكوردستاني: الـ PKK يخلقون لنا مشاكل اضافية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

اعلن المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكوردستاني محمود محمد، ان حزب العمال الكوردستاني (PKK) اصبح يخلق لنا مشاكل اضافية، بدلا من مساعدته في حل المشاكل الموجودة الآن.

جاء ذلك خلال مشاركته في ندوة عقدها المركز الإعلامي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، وقد نقلت شبكة رووداو الإعلامية جزءا من هذه الندوة، حيث اشار بأن حزب العمال الكوردستاني قد نشأ في منطقة معينة وتأسس وفق تلك المنطقة (في اشارة الى كوردستان تركيا).

واضاف متسائلاً، "اذا كانت قد تمت صياغة المنهاج الداخلي لهذا الحزب حسب منطقة معينة ومجتمع معين بكل ما له من اهداف، فكيف يريد فرض اهدافه وارائه على منطقة اخرى؟، ان حزب العمال الكوردستاني يقع في خطأ كبير إذا ما ظن نفسه بديلا عن الاحزاب الكوردية في إقليم كوردستان، فقد ناضلت هذه الاحزاب وقدمت الدماء لكي تصل الى ما وصلت اليه اليوم".

واشار محمد، "لا نستطيع ان نعرف السياسة التي يتبعها حزب العمال الكوردستاني، فأنهم فقط يريدون ان يقفوا امام القضية الكوردية وحقوق الشعب الكوردي، وبالرغم من تواجدهم في مناطق داخل إقليم كوردستان، فهم يخلقون المشاكل لحكومة الإقليم وللأحزاب السياسية المتواجدة في إقليم كوردستان، وتحاول خلق المشاكل بدلا من ان تساعد في حل المشاكل الحالية، وتريد ان تتدخل اياد خارجية في كوردستان والذي يضر بجمبع الحركات التحررية في عموم كوردستان".

واوضح المتحدث بإسم الديمقراطي الكوردستاني، بأنه "لا يمكن قبول ما يقوم به الحزب هنا والديكتاتورية التي يمارسها في كوردستان سوريا، فبدلا من ممارسة دوره مثل بقية الاحزاب الكوردستانية، فقد اصبح يكثف من مجهوده في عرقلة تشكيل الدولة الكوردية، وعليه ان يترك بقية اجزاء كوردستان فقد اصبح ضيفاً ثقيلا، ولكل جزء من اجزاء كوردستان خصوصيته، عليه بتبديل سياسته التي يتبعها".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3275 ثانية