وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 629 | مشاركات: 0 | 2017-03-13 19:06:41 |

المتحدث بإسم الديمقراطي الكوردستاني: الـ PKK يخلقون لنا مشاكل اضافية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

اعلن المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكوردستاني محمود محمد، ان حزب العمال الكوردستاني (PKK) اصبح يخلق لنا مشاكل اضافية، بدلا من مساعدته في حل المشاكل الموجودة الآن.

جاء ذلك خلال مشاركته في ندوة عقدها المركز الإعلامي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، وقد نقلت شبكة رووداو الإعلامية جزءا من هذه الندوة، حيث اشار بأن حزب العمال الكوردستاني قد نشأ في منطقة معينة وتأسس وفق تلك المنطقة (في اشارة الى كوردستان تركيا).

واضاف متسائلاً، "اذا كانت قد تمت صياغة المنهاج الداخلي لهذا الحزب حسب منطقة معينة ومجتمع معين بكل ما له من اهداف، فكيف يريد فرض اهدافه وارائه على منطقة اخرى؟، ان حزب العمال الكوردستاني يقع في خطأ كبير إذا ما ظن نفسه بديلا عن الاحزاب الكوردية في إقليم كوردستان، فقد ناضلت هذه الاحزاب وقدمت الدماء لكي تصل الى ما وصلت اليه اليوم".

واشار محمد، "لا نستطيع ان نعرف السياسة التي يتبعها حزب العمال الكوردستاني، فأنهم فقط يريدون ان يقفوا امام القضية الكوردية وحقوق الشعب الكوردي، وبالرغم من تواجدهم في مناطق داخل إقليم كوردستان، فهم يخلقون المشاكل لحكومة الإقليم وللأحزاب السياسية المتواجدة في إقليم كوردستان، وتحاول خلق المشاكل بدلا من ان تساعد في حل المشاكل الحالية، وتريد ان تتدخل اياد خارجية في كوردستان والذي يضر بجمبع الحركات التحررية في عموم كوردستان".

واوضح المتحدث بإسم الديمقراطي الكوردستاني، بأنه "لا يمكن قبول ما يقوم به الحزب هنا والديكتاتورية التي يمارسها في كوردستان سوريا، فبدلا من ممارسة دوره مثل بقية الاحزاب الكوردستانية، فقد اصبح يكثف من مجهوده في عرقلة تشكيل الدولة الكوردية، وعليه ان يترك بقية اجزاء كوردستان فقد اصبح ضيفاً ثقيلا، ولكل جزء من اجزاء كوردستان خصوصيته، عليه بتبديل سياسته التي يتبعها".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6590 ثانية