داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      البطريرك ساكو يوجّه رسالة شكر الى اسقف وكهنة ورعية إيبارشية مار أدي في كندا      أقدم كنيسة في بغداد تنجو من حريق هائل      بالفيديو..الحكومة المحلية تدعو اهالي سهل نينوى المسيحيين للعودة الى مناطقهم المحررة      تقرير عن اجتماع الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي في ألمانيا      النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى      قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يشارك في الإجتماع السنوي لمجلس الرؤساء الروحيين المدبّرين لإكليريكية أمّ الفادي لطريق الموعوظين الجدد      اذاعة صوت الغد تلتقي سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيد سامح كوركيس.      فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل
| مشاهدات : 699 | مشاركات: 0 | 2017-03-13 19:06:41 |

المتحدث بإسم الديمقراطي الكوردستاني: الـ PKK يخلقون لنا مشاكل اضافية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

اعلن المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكوردستاني محمود محمد، ان حزب العمال الكوردستاني (PKK) اصبح يخلق لنا مشاكل اضافية، بدلا من مساعدته في حل المشاكل الموجودة الآن.

جاء ذلك خلال مشاركته في ندوة عقدها المركز الإعلامي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، وقد نقلت شبكة رووداو الإعلامية جزءا من هذه الندوة، حيث اشار بأن حزب العمال الكوردستاني قد نشأ في منطقة معينة وتأسس وفق تلك المنطقة (في اشارة الى كوردستان تركيا).

واضاف متسائلاً، "اذا كانت قد تمت صياغة المنهاج الداخلي لهذا الحزب حسب منطقة معينة ومجتمع معين بكل ما له من اهداف، فكيف يريد فرض اهدافه وارائه على منطقة اخرى؟، ان حزب العمال الكوردستاني يقع في خطأ كبير إذا ما ظن نفسه بديلا عن الاحزاب الكوردية في إقليم كوردستان، فقد ناضلت هذه الاحزاب وقدمت الدماء لكي تصل الى ما وصلت اليه اليوم".

واشار محمد، "لا نستطيع ان نعرف السياسة التي يتبعها حزب العمال الكوردستاني، فأنهم فقط يريدون ان يقفوا امام القضية الكوردية وحقوق الشعب الكوردي، وبالرغم من تواجدهم في مناطق داخل إقليم كوردستان، فهم يخلقون المشاكل لحكومة الإقليم وللأحزاب السياسية المتواجدة في إقليم كوردستان، وتحاول خلق المشاكل بدلا من ان تساعد في حل المشاكل الحالية، وتريد ان تتدخل اياد خارجية في كوردستان والذي يضر بجمبع الحركات التحررية في عموم كوردستان".

واوضح المتحدث بإسم الديمقراطي الكوردستاني، بأنه "لا يمكن قبول ما يقوم به الحزب هنا والديكتاتورية التي يمارسها في كوردستان سوريا، فبدلا من ممارسة دوره مثل بقية الاحزاب الكوردستانية، فقد اصبح يكثف من مجهوده في عرقلة تشكيل الدولة الكوردية، وعليه ان يترك بقية اجزاء كوردستان فقد اصبح ضيفاً ثقيلا، ولكل جزء من اجزاء كوردستان خصوصيته، عليه بتبديل سياسته التي يتبعها".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3151 ثانية