حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      شبكة تحالف الاقليات العراقية تنظم اجتماعين في اربيل من اجل رسم اطر ميدانية للمصالحة والتوجه الاداري الصحيح      فريق اغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يتوجه الى تللسقف وباقوفا ويوزع هناك " 227" منظومة منزلية لتصفية وتحلية المياه      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 600 | مشاركات: 0 | 2017-03-13 19:06:41 |

المتحدث بإسم الديمقراطي الكوردستاني: الـ PKK يخلقون لنا مشاكل اضافية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

اعلن المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكوردستاني محمود محمد، ان حزب العمال الكوردستاني (PKK) اصبح يخلق لنا مشاكل اضافية، بدلا من مساعدته في حل المشاكل الموجودة الآن.

جاء ذلك خلال مشاركته في ندوة عقدها المركز الإعلامي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، وقد نقلت شبكة رووداو الإعلامية جزءا من هذه الندوة، حيث اشار بأن حزب العمال الكوردستاني قد نشأ في منطقة معينة وتأسس وفق تلك المنطقة (في اشارة الى كوردستان تركيا).

واضاف متسائلاً، "اذا كانت قد تمت صياغة المنهاج الداخلي لهذا الحزب حسب منطقة معينة ومجتمع معين بكل ما له من اهداف، فكيف يريد فرض اهدافه وارائه على منطقة اخرى؟، ان حزب العمال الكوردستاني يقع في خطأ كبير إذا ما ظن نفسه بديلا عن الاحزاب الكوردية في إقليم كوردستان، فقد ناضلت هذه الاحزاب وقدمت الدماء لكي تصل الى ما وصلت اليه اليوم".

واشار محمد، "لا نستطيع ان نعرف السياسة التي يتبعها حزب العمال الكوردستاني، فأنهم فقط يريدون ان يقفوا امام القضية الكوردية وحقوق الشعب الكوردي، وبالرغم من تواجدهم في مناطق داخل إقليم كوردستان، فهم يخلقون المشاكل لحكومة الإقليم وللأحزاب السياسية المتواجدة في إقليم كوردستان، وتحاول خلق المشاكل بدلا من ان تساعد في حل المشاكل الحالية، وتريد ان تتدخل اياد خارجية في كوردستان والذي يضر بجمبع الحركات التحررية في عموم كوردستان".

واوضح المتحدث بإسم الديمقراطي الكوردستاني، بأنه "لا يمكن قبول ما يقوم به الحزب هنا والديكتاتورية التي يمارسها في كوردستان سوريا، فبدلا من ممارسة دوره مثل بقية الاحزاب الكوردستانية، فقد اصبح يكثف من مجهوده في عرقلة تشكيل الدولة الكوردية، وعليه ان يترك بقية اجزاء كوردستان فقد اصبح ضيفاً ثقيلا، ولكل جزء من اجزاء كوردستان خصوصيته، عليه بتبديل سياسته التي يتبعها".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5965 ثانية