مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها
| مشاهدات : 479 | مشاركات: 0 | 2017-03-10 14:46:09 |

مانشستر يونايتد يتعادل في ذهاب ثمن نهائي "يوروبا ليغ"

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

خسر فريق أياكس أمستردام الهولندي، امس الخميس، من مضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدف مقابل هدفين في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

بادر كوبنهاجن بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق راسموس فالك ينسن، إلا أن أياكس أدرك التعادل عن طريق كاسبر دولبيرغ في الدقيقة 32.

ومع حلول الدقيقة 60 أضاف أندرياس كورنلويس الهدف الثاني لكوبنهاجن لتنتهي المباراة بفوز الفريق الدنماركي بهدفين لهدف.

وبذلك، يحتاج أياكس أمستردام للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثانية، تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه روستوف الروسي بهدف لكل منهما.

تقدّم مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 35 عن طريق الأرميني هنريك ميختارين، ليدرك روستوف التعادل عن طريق أليكساندر بوخاروف في الدقيقة 53.

وبذلك، يكفي مانشستر يونايتد التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب على ملعبه "أولد ترافورد" الأسبوع المقبل للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثالثة، فاز أندرلخت البلجيكي على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف دون رد، سجله نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29.

وبذلك، يكفي أندرلخت الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب للتأهل إلى الدور التالي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6300 ثانية