قداس تكريس صورة شهداء الابادة الجماعية للارمن بالميرون المقدس / بغداد      المرصد الآشوري : الدولة التركية تستولي على دور عبادة ومقابر تابعة للكنيسة السريانية في جنوب شرق البلاد      البطريرك ساكو يتهم مافيات وميليشيات غير منضبطة بالاستيلاء على ممتلكات المسيحيين ويؤكد ان نسبتهم في العراق انخفضت إلى 2 بالمائة      فريق أغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية ( CSI ) يتوجه الى الجانب الأيمن من الموصل ويوزع ( 300 ) حصة غذائية      رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      الرئيس البارزاني يوجه رسالة تهنئة بحلول عيد الفطر      العبادي يهنئ العراقيين بحلول العيد ويعدهم بحياة جديدة      انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبار      ريال مدريد يغلق أبوابه بوجه السلطان      اكتشاف قد يحدّ من انتشار الأورام السرطانية      الشرطة المصرية تعلن عن احباط اعتداء على كنيسة في الاسكندرية      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة
| مشاهدات : 494 | مشاركات: 0 | 2017-03-10 14:46:09 |

مانشستر يونايتد يتعادل في ذهاب ثمن نهائي "يوروبا ليغ"

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

خسر فريق أياكس أمستردام الهولندي، امس الخميس، من مضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدف مقابل هدفين في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

بادر كوبنهاجن بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق راسموس فالك ينسن، إلا أن أياكس أدرك التعادل عن طريق كاسبر دولبيرغ في الدقيقة 32.

ومع حلول الدقيقة 60 أضاف أندرياس كورنلويس الهدف الثاني لكوبنهاجن لتنتهي المباراة بفوز الفريق الدنماركي بهدفين لهدف.

وبذلك، يحتاج أياكس أمستردام للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثانية، تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه روستوف الروسي بهدف لكل منهما.

تقدّم مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 35 عن طريق الأرميني هنريك ميختارين، ليدرك روستوف التعادل عن طريق أليكساندر بوخاروف في الدقيقة 53.

وبذلك، يكفي مانشستر يونايتد التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب على ملعبه "أولد ترافورد" الأسبوع المقبل للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثالثة، فاز أندرلخت البلجيكي على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف دون رد، سجله نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29.

وبذلك، يكفي أندرلخت الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب للتأهل إلى الدور التالي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6885 ثانية