في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 566 | مشاركات: 0 | 2017-03-10 14:46:09 |

مانشستر يونايتد يتعادل في ذهاب ثمن نهائي "يوروبا ليغ"

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

خسر فريق أياكس أمستردام الهولندي، امس الخميس، من مضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدف مقابل هدفين في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

بادر كوبنهاجن بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق راسموس فالك ينسن، إلا أن أياكس أدرك التعادل عن طريق كاسبر دولبيرغ في الدقيقة 32.

ومع حلول الدقيقة 60 أضاف أندرياس كورنلويس الهدف الثاني لكوبنهاجن لتنتهي المباراة بفوز الفريق الدنماركي بهدفين لهدف.

وبذلك، يحتاج أياكس أمستردام للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثانية، تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه روستوف الروسي بهدف لكل منهما.

تقدّم مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 35 عن طريق الأرميني هنريك ميختارين، ليدرك روستوف التعادل عن طريق أليكساندر بوخاروف في الدقيقة 53.

وبذلك، يكفي مانشستر يونايتد التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب على ملعبه "أولد ترافورد" الأسبوع المقبل للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثالثة، فاز أندرلخت البلجيكي على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف دون رد، سجله نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29.

وبذلك، يكفي أندرلخت الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب للتأهل إلى الدور التالي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6469 ثانية