حزب بيت نهرين الديمقراطي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      الذكرى الثانية بعد المائة على مذبحة الارمن      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يصلان السويد لحضور جلسة للبرلمان السويدي      افتتاح مقر للجنة الاعمار الكنسية في برطلة المحررة خطوة اولى نحو الاعمار      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يرقي الأب الدكتور تياري جونسن إلى رتبة الأركذياقون      رئيس وزراء كندا جاستن ترودو يصدر بيانا بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الأرمنية      في صلاة الشهداء الجدد.. البابا يرتدي بطرشيل الأب الشهيد رغيد كني      البطريرك مار افرام الثاني: دول مجاورة متورطة في خطف مطراني حلب      العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس تعلن رسمياً 24 أبريل- نيسان يوم إحياء ذكرى الإبادة الجماعية الأرمنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تحيي العاملين في الصحافة والاعلام في كوردستان      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      شرق الموصل.. رحل "الدواعش" وعادت "العرائس"      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد القيامة في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور      الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان اليوم بحضور البارزاني      وصول تعزيزات عسكرية للإسراع بتحرير آخر احياء أيمن الموصل      كوريا الشمالية تهدد أستراليا بضربة نووية
| مشاهدات : 457 | مشاركات: 0 | 2017-03-10 14:46:09 |

مانشستر يونايتد يتعادل في ذهاب ثمن نهائي "يوروبا ليغ"

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

خسر فريق أياكس أمستردام الهولندي، امس الخميس، من مضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدف مقابل هدفين في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

بادر كوبنهاجن بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق راسموس فالك ينسن، إلا أن أياكس أدرك التعادل عن طريق كاسبر دولبيرغ في الدقيقة 32.

ومع حلول الدقيقة 60 أضاف أندرياس كورنلويس الهدف الثاني لكوبنهاجن لتنتهي المباراة بفوز الفريق الدنماركي بهدفين لهدف.

وبذلك، يحتاج أياكس أمستردام للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثانية، تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه روستوف الروسي بهدف لكل منهما.

تقدّم مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 35 عن طريق الأرميني هنريك ميختارين، ليدرك روستوف التعادل عن طريق أليكساندر بوخاروف في الدقيقة 53.

وبذلك، يكفي مانشستر يونايتد التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب على ملعبه "أولد ترافورد" الأسبوع المقبل للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثالثة، فاز أندرلخت البلجيكي على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف دون رد، سجله نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29.

وبذلك، يكفي أندرلخت الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب للتأهل إلى الدور التالي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6393 ثانية