غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الكاثوليكية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( المسيحي)      ممثل ولاية ميشغان في مجلس الشيوخ الامريكي يزور مؤسسة الجالية الكلدانية      رسالة الاتحاد العالمي الاشوري بمناسبة أعياد "أكيتو"      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"      الولايات المتحدة ترسل المزيد من القوات إلى الشرق الأوسط      قائد عسكري: أبو بكر البغدادي يختبئ على الحدود السورية      همام طارق: هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم
| مشاهدات : 515 | مشاركات: 0 | 2017-03-08 10:23:25 |

ريال مدريد وبايرن ميونيخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

بنفس نتيجة مباراتي الذهاب كرر ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الالماني الفوز على منافسيهما في دور الستة عشر في منافسات دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وكرر الريال الفوز 3-1 على مضيفه نابولي في ملعب سان باولو وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في مدريد.

تقدم لأصحاب الأرض البلجيكي الدولي دريس ميرتينز في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني سجل مدافع الريال سيرجيو راموس هدفين متتاليين في ست دقائق ومن ركلتين ركنيتين حولهما برأسه في المرمى.

وسجل راموس الرأسية الاولى في الدقيقة 51 ثم الثانية في الدقيقة 57 بينما عزز الفارو موراتا بالهدف الثالث في الدقيقة 91.

البايرن "يذل" أرسنال

وفي لندن لم يكن أشد المتشائمين يتوقع تكرار نتيجة مباراة الذهاب امام العملاق البافاري بايرن ميونيخ خاصة عندما انتهى الشوط الاول لصالح ارسنال بهدف نظيف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 22.

لكن البايرن انتفض في الشوط وبدأ التسجيل في الدقيقة 55 من ركلة جزاء سجلها البولندي الدولي روبرت ليفاندوفيكسي.

ثم تتالت بقية الأهداف في بقية الوقت الأصلي للمباراة البالغ 35 دقيقة فسجل الهولندي أروين روبين الهدف الثاني في الدقيقة 68 .

وعزز دوغلاس كوستا بالهدف الثالث في الدقيقة 78 قبل أن يضيف أرتورو فيدال الدولي التشيلي هدفين متتاليين في الدقيقتين 80 و85 لتنتهي المباراة بخماسية مقابل هدف يتيم لصالح بايرن بحيث أصبحت النتيجة النهائية للمباراتين 10-2 لصالح بايرن ميونيخ.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7270 ثانية