دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 803 | مشاركات: 0 | 2017-03-08 10:23:25 |

ريال مدريد وبايرن ميونيخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

بنفس نتيجة مباراتي الذهاب كرر ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الالماني الفوز على منافسيهما في دور الستة عشر في منافسات دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وكرر الريال الفوز 3-1 على مضيفه نابولي في ملعب سان باولو وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في مدريد.

تقدم لأصحاب الأرض البلجيكي الدولي دريس ميرتينز في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني سجل مدافع الريال سيرجيو راموس هدفين متتاليين في ست دقائق ومن ركلتين ركنيتين حولهما برأسه في المرمى.

وسجل راموس الرأسية الاولى في الدقيقة 51 ثم الثانية في الدقيقة 57 بينما عزز الفارو موراتا بالهدف الثالث في الدقيقة 91.

البايرن "يذل" أرسنال

وفي لندن لم يكن أشد المتشائمين يتوقع تكرار نتيجة مباراة الذهاب امام العملاق البافاري بايرن ميونيخ خاصة عندما انتهى الشوط الاول لصالح ارسنال بهدف نظيف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 22.

لكن البايرن انتفض في الشوط وبدأ التسجيل في الدقيقة 55 من ركلة جزاء سجلها البولندي الدولي روبرت ليفاندوفيكسي.

ثم تتالت بقية الأهداف في بقية الوقت الأصلي للمباراة البالغ 35 دقيقة فسجل الهولندي أروين روبين الهدف الثاني في الدقيقة 68 .

وعزز دوغلاس كوستا بالهدف الثالث في الدقيقة 78 قبل أن يضيف أرتورو فيدال الدولي التشيلي هدفين متتاليين في الدقيقتين 80 و85 لتنتهي المباراة بخماسية مقابل هدف يتيم لصالح بايرن بحيث أصبحت النتيجة النهائية للمباراتين 10-2 لصالح بايرن ميونيخ.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0026 ثانية