اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 661 | مشاركات: 0 | 2017-03-05 10:07:37 |

الكشف عن سر "مكالمة" ميسي بعد الهدف

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

بعد تسجيله الهدف الأول في مباراة برشلونة أمام سيلتا فيغو، قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحركة احتفال غريبة أثارت الكثير من التساؤلات.

وظهر ميسي وهو يشير للجمهور ثم يضع يده على أذنيه كمن يمسك بسماعة هاتف، احتفالا بهدفه الأول في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الكاتالوني بخماسية نظيفة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" التي تصدر في برشلونة، فإن الحركة كانت عبارة عن إهداء لابن أخيه الجالس بين الحضور، والذي حاول الاتصال بعمه ميسي في نفس اليوم، إلا أن ميسي لم يستطع الرد على مكالماته.

وأكدت صحيفة "سبورتس" التي تصدر في برشلونة أيضا الهدف الذي ذكرته "موندو ديبورتيفو" من "المكالمة"، خلافا لما ذكرت بعض التقارير أن الأمر يتعلق برئيس نادي برشلونة وتجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وكان العديد من المتابعين توقعوا أيضا أن حركة الاحتفال هي تحدي من ميسي لغريمه ريال مدريد أو فريق باريس سان جرمان الفرنسي. الأخير سيواجهه برشلونة الأربعاء، حيث يحتاج الفريق الإسباني معجزة للتأهل بعد الخسارة 0-4 في مباراة الذهاب.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6143 ثانية