قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1135 | مشاركات: 0 | 2017-03-02 10:16:09 |

انريكي يرحل من برشلونة وستة مرشحين لخلافته

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

قق لويس إنريكي، رغبة العديد من أنصار برشلونة، عندما أعلن أنه سيترك الفريق الكتالوني، مع انتهاء عقده الصيف المقبل، بعد ثلاثة مواسم ارتقى بها إلى أعلى مراتب المجد على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وانقلب جمهور الفريق الكتالوني على مدربه بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الموسم الحالي، كان أبرزها الخسارة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى برشلونة البحث عن مدرب جديد، استعدادا للموسم المقبل، في ظل وجود عدد من المرشحين البارزين لتدريبه، والتقرير التالي يقدم لائحة بهؤلاء المرشحين:

فالفيردي

مدرب أتلتيك بيلباو الحالي، ومرشح يحبذه جمهور الكرة الإسبانية، من أمهر المدربين على الساحة المحلية بعد سنوات من الخبرة التي اكتسبها في الليجا، من أبرز إنجازاته كمدرب الوصول بإسبانيول إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2007، والظفر بلقب الدوري اليوناني 3 مرات مع أولمبياكوس.

كما فاز فالفيردي بكأس السوبر الإسباني عام 2015 مع فريقه الحالي أتلتيك بيلباو، وقد لعب فالفيردي في صفوف برشلونة بين العامين 1988 و1990.

أوزيبيو ساكريستان

هو مدرب ريال سوسييداد الحالي، مثل برشلونة كلاعب 7 أعوام وفاز معه بدوري الأبطال عام 1992، والأهم أنه أشرف على الفريق الرديف لبرشلونة عام 2011 لمدة 4 أعوام، مما يعني أنه يعرف كيفية سير الأمور في النادي الكتالوني، وبالتأكيد سيحظى بموافقة العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

خوان كارلوس انزوي

الساعد الأيمن لإنريكي في برشلونة، يتمتع بعلاقة وطيدة مع لاعبين بارزين، وصرح إنريكي في مناسبات عدة أنه يحبذ تعيين انزوي الذي كان حارسا للمرمى، كمدرب للفريق الكتالوني.

لكن جمهور برشلونة لديه بعض التحفظات على انزوي، كونه سيواصل اللعب بالطريقة ذاتها التي يلعب بها إنريكي رغم حاجة الفريق لطريقة جديدة من الناحية التكتيكية.

رونالد كومان

إذا ما أراد برشلونة حل مشاكله الدفاعية، فعليه تعيين رجل مثل كومان الذي قاد دفاع الفريق لسنوات عديدة وصعد به إلى منصات التتويج المحلية والأوروبية.

برهن كومان على قدراته كمدرب في الدوري الإنجليزي مع ساوثهامبتون قبل الإنتقال بداية الموسم الحالي إلى إيفرتون وهو بالتأكيد مدرب قادر على فرض شخصيته القوية اللاعبين، علما بأنه أحرز لقبا وحيدا كمدرب في إسبانيا مع فالنسيا عام 2008.

سامباولي

يتصدر سامباولي الترشيحات لخلافة إنريكي، ويعتبر مدرب إشبيلية خيار برشلونة الأول في حال أراد الحفاظ على الجاذبية الفنية للفريق على أرض الملعب.

ومن أهم ميزات تعيين سامباولي، استرضاء النجم ليونيل ميسي الذي ربما يسرع من إجراءات تمديد عقده في حال التعاقد مع مواطنه الأرجنتيني.

ويقدم سامباولي كرة جذابة مع إشبيلية هذا الموسم.

فيليب كوكو

 لاعب سابق آخر في صفوف برشلونة، أبرز قدراته كمدرب مع أيندهوفن وقاده للقب الدوري الهولندي في الموسمين الأخيرين، كان مساعدا في الجهاز الفني للمنتخب الهولندي عام 2010، وفاز مع برشلونة بلقب الدوري موسم 1998-1999.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5945 ثانية