كامل زومايا لدويتشة فله : نرفض حرق المراحل في استحداث إقليم الرافدين وهناك اجماع للاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية بخصوص الحكم الذاتي      فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة      أسقف سوري: نحن لا نساعد المسيحيين فقط      افتتاح معرض للوسائل التعليمية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في دهوك      الجمعية العراقية تستقبل الفريق المحلي لحقوق الانسان في محافظة نينوى      قداسة البطريرك في ضيافة اتحاد الادباء والكتاب السريان      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمناسبة الذكرى الأولى للاعتراف بالإبادة الجماعية في واشنطن      اكتشاف موقع آشوري قديم في أربيل      وزير خارجية أرمينيا يحضر مراسم تدشين قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة في القدس      الإسكندرية تستقبل الدفعة الثانية من المسيحيين النازحين من العريش      مسؤول بالوطني الكوردستاني: لن نسمح بالتواجد المسلح لـ PKK في حلبجة‌      البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال      جلد إلكتروني من الغرافين يملك حاسة اللمس      مصر: السلطات تطلق سراح الرئيس السابق حسني مبارك      الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني      الحياة الصحية لا تعني النجاة من السرطان      الكنيسة الكاثوليكية في مصر: هكذا نستعد لزيارة البابا فرنسيس      صحيفة عربية: حرب داعش تنتهي باستقلال كوردستان بقرار أممي      مجلس كنائس ولاية NSW ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      الخارجية الامريكية تكشف: بعنا للعراق اسلحة بقيمة 22 مليار دولار خلال 12 عاما
| مشاهدات : 517 | مشاركات: 0 | 2017-03-02 10:16:09 |

انريكي يرحل من برشلونة وستة مرشحين لخلافته

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

قق لويس إنريكي، رغبة العديد من أنصار برشلونة، عندما أعلن أنه سيترك الفريق الكتالوني، مع انتهاء عقده الصيف المقبل، بعد ثلاثة مواسم ارتقى بها إلى أعلى مراتب المجد على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وانقلب جمهور الفريق الكتالوني على مدربه بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الموسم الحالي، كان أبرزها الخسارة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى برشلونة البحث عن مدرب جديد، استعدادا للموسم المقبل، في ظل وجود عدد من المرشحين البارزين لتدريبه، والتقرير التالي يقدم لائحة بهؤلاء المرشحين:

فالفيردي

مدرب أتلتيك بيلباو الحالي، ومرشح يحبذه جمهور الكرة الإسبانية، من أمهر المدربين على الساحة المحلية بعد سنوات من الخبرة التي اكتسبها في الليجا، من أبرز إنجازاته كمدرب الوصول بإسبانيول إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2007، والظفر بلقب الدوري اليوناني 3 مرات مع أولمبياكوس.

كما فاز فالفيردي بكأس السوبر الإسباني عام 2015 مع فريقه الحالي أتلتيك بيلباو، وقد لعب فالفيردي في صفوف برشلونة بين العامين 1988 و1990.

أوزيبيو ساكريستان

هو مدرب ريال سوسييداد الحالي، مثل برشلونة كلاعب 7 أعوام وفاز معه بدوري الأبطال عام 1992، والأهم أنه أشرف على الفريق الرديف لبرشلونة عام 2011 لمدة 4 أعوام، مما يعني أنه يعرف كيفية سير الأمور في النادي الكتالوني، وبالتأكيد سيحظى بموافقة العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

خوان كارلوس انزوي

الساعد الأيمن لإنريكي في برشلونة، يتمتع بعلاقة وطيدة مع لاعبين بارزين، وصرح إنريكي في مناسبات عدة أنه يحبذ تعيين انزوي الذي كان حارسا للمرمى، كمدرب للفريق الكتالوني.

لكن جمهور برشلونة لديه بعض التحفظات على انزوي، كونه سيواصل اللعب بالطريقة ذاتها التي يلعب بها إنريكي رغم حاجة الفريق لطريقة جديدة من الناحية التكتيكية.

رونالد كومان

إذا ما أراد برشلونة حل مشاكله الدفاعية، فعليه تعيين رجل مثل كومان الذي قاد دفاع الفريق لسنوات عديدة وصعد به إلى منصات التتويج المحلية والأوروبية.

برهن كومان على قدراته كمدرب في الدوري الإنجليزي مع ساوثهامبتون قبل الإنتقال بداية الموسم الحالي إلى إيفرتون وهو بالتأكيد مدرب قادر على فرض شخصيته القوية اللاعبين، علما بأنه أحرز لقبا وحيدا كمدرب في إسبانيا مع فالنسيا عام 2008.

سامباولي

يتصدر سامباولي الترشيحات لخلافة إنريكي، ويعتبر مدرب إشبيلية خيار برشلونة الأول في حال أراد الحفاظ على الجاذبية الفنية للفريق على أرض الملعب.

ومن أهم ميزات تعيين سامباولي، استرضاء النجم ليونيل ميسي الذي ربما يسرع من إجراءات تمديد عقده في حال التعاقد مع مواطنه الأرجنتيني.

ويقدم سامباولي كرة جذابة مع إشبيلية هذا الموسم.

فيليب كوكو

 لاعب سابق آخر في صفوف برشلونة، أبرز قدراته كمدرب مع أيندهوفن وقاده للقب الدوري الهولندي في الموسمين الأخيرين، كان مساعدا في الجهاز الفني للمنتخب الهولندي عام 2010، وفاز مع برشلونة بلقب الدوري موسم 1998-1999.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5648 ثانية