مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق
| مشاهدات : 626 | مشاركات: 0 | 2017-02-25 10:24:00 |

رونالدو يتفوق على ميسي تجاريا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أكدت تقارير صحافية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبران من اللاعبين الأعلى أجرا في العالم بـ169 مليون دولار، وفق تقرير نشر العام الماضي.

وقالت التقارير إن "ميسي مدّد عقده مع شركة (أديداس)، كان البعض يعتقد أنه وقع صفقة العمر وأنه سيتفوق على غريمه رونالدو من حيث قيمة العلامات التجارية"، مبينة أن "النجم البرتغالي ضرب كل هذه التوقعات بعرض الحائط ووقع عقدا جديدا مع شركة (نايكي) بقيمة خيالية."

وأضافت التقارير أن (صفقة العمر)، التي وقعها رونالدو جعلته على قدم المساواة مع نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس، وأصبح يتفوق على ميسي من حيث قيمته للعلامة التجارية التي وقع معها بأكثر من 800 في المئة، حسب موقع "سبورتس كيدا".

وقدرت هذه النسبة من خلال العائدات وقيمة أرباح الشركتين من خلال ترويج هذه العلامات التجارية على مختلف حسابات ميسي ورونالدو في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر – إنستغرام – فيسبوك).

ولدى "البرغوث" الأرجنتيني حوالي 152 متابع في مختلف حساباته بإنستغرام وفيسبوك وتويتر، مقابل ما يناهز 260 مليون لنجم ريال مدريد.
وتدرس وكالة "هوكيت" عوائد العلامات التجارية من نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بتقييم شامل لعائد "نايكي" من حسابات رونالدو وعائد أديداس من نشاط ميسي عبر حساباته.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6552 ثانية