جوزيف صليوا: 30 ألف مسيحي في العراق تم تزوير عقاراتهم والاستيلاء عليها      بيتسابالا خلال مشاركته في لقاء ريميني: هناك أعداد كبيرة من المسيحيين الذين يطمحون إلى الهجرة نهائياً      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تستأنف إصداراتها      وفد من منظمة شلومو للتوثيق يزور حزب بيث نهرين الوطني      النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة      زيارة منظمة شلومو الى منظمة سورايا      الدراسة السريانية تشارك في ندوة توعوية تثقيفية      فيديو.. بعد سنوات من التهجير، الأخوات الدومينيكانيات يعدنّ إلى سهل نينوى      قسم اللغة السريانية في كلية الاداب تنظم جلسة حوارية لمناقشة محاور ورشة العمل استعدادا لمؤتمر اربائيلو الدولي الاول      في حفل غداء محبة للنازحين العراقيين والسوريين الرابطة السريانية: نحن في حرب بين التهجير والصمود      حركة قبطية تكشف مخططاً جديداً لاستهداف الكنائس والمسيحيين في مصر      التغيير تقدم مرشحا لمنصب رئيس اقليم كوردستان      صحيفة امريكية: هذا مادار بين بارزاني وماتيس      رئيس هيئة الحشد الشعبي يكشف مصير القوات بعد تحرير كامل العراق      "العشوائيات" في العراق تتفاقم وهذه حصة بغداد من "بيوت الحواسم".. ما الحلول للحد من هذه الظاهرة؟      بيونغ يانغ تبث فيديو يحاكي ضربة صاروخية للولايات المتحدة      تهديد إرهابي جديد يخيف أوروبا      5 نصائح هامة لحماية هاتفكم المحمول من البطء      حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني      للمرة الثالثة.. آرتور آليكسانيان بطلا للعالم في المصارعة الرومانية
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2017-02-25 10:24:00 |

رونالدو يتفوق على ميسي تجاريا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أكدت تقارير صحافية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبران من اللاعبين الأعلى أجرا في العالم بـ169 مليون دولار، وفق تقرير نشر العام الماضي.

وقالت التقارير إن "ميسي مدّد عقده مع شركة (أديداس)، كان البعض يعتقد أنه وقع صفقة العمر وأنه سيتفوق على غريمه رونالدو من حيث قيمة العلامات التجارية"، مبينة أن "النجم البرتغالي ضرب كل هذه التوقعات بعرض الحائط ووقع عقدا جديدا مع شركة (نايكي) بقيمة خيالية."

وأضافت التقارير أن (صفقة العمر)، التي وقعها رونالدو جعلته على قدم المساواة مع نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس، وأصبح يتفوق على ميسي من حيث قيمته للعلامة التجارية التي وقع معها بأكثر من 800 في المئة، حسب موقع "سبورتس كيدا".

وقدرت هذه النسبة من خلال العائدات وقيمة أرباح الشركتين من خلال ترويج هذه العلامات التجارية على مختلف حسابات ميسي ورونالدو في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر – إنستغرام – فيسبوك).

ولدى "البرغوث" الأرجنتيني حوالي 152 متابع في مختلف حساباته بإنستغرام وفيسبوك وتويتر، مقابل ما يناهز 260 مليون لنجم ريال مدريد.
وتدرس وكالة "هوكيت" عوائد العلامات التجارية من نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بتقييم شامل لعائد "نايكي" من حسابات رونالدو وعائد أديداس من نشاط ميسي عبر حساباته.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6149 ثانية