قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر      هذه المعالم لن تراها في أميركا مجدداً.. لعنة "شارلوتسفيل" تطارد رموز الحرب الأهلية وإليك قائمة الأماكن المستهدفة      "خلية برشلونة" خططت لارتكاب مجزرة باسطوانات غاز      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق
| مشاهدات : 1015 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 09:41:25 |

سيادة المطران شليمون وردوني في لقاء مهم مع نخبة من ابناء ابرشية مار بطرس

 

عشتار تيفي كوم - قيصر السناطي/

     في يوم الخميس 16 شباط 2017 وعلى قاعة مار بطرس للأحتفالات بحضور الأب بولص خمي التقى سيادة المطران شليمون وردوني المدبر الرسولي لأبرشية مار بطرس جزيل الأحترام مع رئيس وأعضاء الهيئة الأدارية للرابطة الكلدانية في كاليفورنيا ومع السادة رؤساء الجمعيات الكلدانية  في سان دييغو  ومع الأخوة اعضاء مجالس الخورنات في كنيسة مار بطرس وكنيسة مار ميخا ، بالأضافة الى جمهور غفير من المؤمنين من ابناء ابرشية مار بطرس .في البداية رحب المدبر الرسولي بالحضور ، وتحدث بمحبة حول شؤون الأبرشية منذ تسلمه المسؤولية قبل تسعة اشهر وكذلك حول حملة التبرعات التي تنظمها الكنيسة بالتعاون مع الرابطة الكلدانية ومع الجمعيات الكلدانية في كاليفورنيا من اجل اعمار بلدات  وقرى سهل نينوى الكلدانية  والتي قرر تمديدها الى نهاية شهر شباط لأعطاء مزيد من الوقت لجمع مبالغ اخرى.

 وكذلك دعى سيادته الى الوحدة وعدم الأنجرار وراء الأشاعات المغرضة التي يبثها البعض لغايات مريضة والتي هدفها تمزيق وحدة الكنيسة ووحدة الكلدان وتطرق سيادته أيضاً لحاجة الأبرشية لبناء كنيسة أخرى هنا في سان دييغو لإستيعاب أعداد المؤمنين الكبيرة. وأشار ايضاً الى المشاكل التي واجهتها وتواجهها الأبرشية وتحدث عنها بكل صراحة وشفافية وتفصيل، وذكر أنه شخصياً يفرح كثيراً لسماع آراء الآخرين ولهذا يكرر دائماً أن باب مكتبي مفتوح للجميع في أي وقت كان. وأبدى أستغرابه للحالات السلبية التي لاحظها هنا بين بعض الأهالي، كنقل الأخبار غير الصحيحة من دون التأكد من مصادرها، والنقد غير البناء الذي غايته الهدم وليس شئ آخر، وكذلك الى كثرة المشاكل بين العوائل وحالات الطلاق التي تكون لأسباب غير منطقية   .تلقي بظلالها على الأطفال وتربيتهم وفي القسم الثاني اجاب على اسئلة الحضور الكرام  بكل صراحة .كما صادف ذلك اليوم الذكرى الخامسة عشرة لرسامته مطرانا في الكنيسة الكلدانية ومرور 9 اشهر على وجوده في ابرشية مار بطرس .  وهذه بعض الصور التذكارية التي التقطت بهذه المناسبة  .

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4719 ثانية