قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 3266 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 09:35:46 |

تفاصيل ذبح وحرق داعش لمسيحيين بسيناء

 

عشتار تيفي كوم - عيون الجزيرة /

تفاصيل مرعبة عاشتها السيدة نبيلة فوزي، المقيمة في شارع سلمان الفارسي بالعريش في شمال #سيناء بمصر، في الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء والأولى من صباح الأربعاء، حيث قتل زوجها وابنها أمام أعينها، وتم إحراق جثتيهما ومحتويات منزلهم من جانب مسلحين مجهولين ينتمون لتنظيم " #داعش سيناء".

التفاصيل التي تكشفها لـ"العربية.نت" إحدى أفراد الأسرة - طلبت عدم ذكر اسمها - تقول إنه في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس الثلاثاء، سمعت السيدة نبيلة طرقات مزعجة على باب منزلهم المتواضع، فرفضت الاستجابة للطارق، ونادت على ابنها مدحت (45 عاماً) ليقوم هو بمحاولة معرفة هويته، خاصة أن الزوج سعد حكيم حنا، مسن ويعاني من ضعف السمع ولا يقوى على الحركة.

وتضيف: قام الابن مدحت بفتح الباب ليفاجئه 3 مسلحين ملثمين بلكمة قوية أسقطته أرضاً، وعندما حاول النهوض لمواجهتهم عاجلوه بإطلاق الرصاص على رأسه، فلقي مصرعه في الحال، وهنا صرخت الأم وحاولت الاستغاثة بالجيران، لكن المسلحين منعوها من الخروج، وأغلقوا الباب عليها، ثم بحثوا عن رجال آخرين في المنزل ليجدوا الزوج المسن فعاجلوه بطلقات في رأسه ليسقط صريعاً في الحال.

وتقول قريبة الأسرة إن #الجناة سرقوا الأموال التي كانت في المنزل وكافة الأجهزة الموجودة، وأخرجوا الأم ثم قاموا بإحراق المنزل وبه الجثتان حتى تفحمتا تماماً، كما تفحم المنزل ومحتوياته، مضيفة أن الأم سارعت للذهاب لقسم الشرطة وإبلاغهم بتفاصيل الحادث، ثم انتقلت للإقامة عند شقيقتها في شارع آخر مجاور لمنزلها بالعريش.

وتضيف أن عناصر "داعش سيناء" قتلوا خلال أسبوع واحد 4 #أقباط آخرين، بخلاف سعد حكيم حنا وابنه مدحت، حيث قتلوا قبل يومين شاباً يدعى هاني بنفس الشارع الذي يقيمون به، وسرقوا ونهبوا محتويات محله التجاري بعد قتله، كما قتلوا محاسباً ومدرساً وتاجراً يدعى جمال توفيق جرجس (50 سنة) يمتلك محلاً لبيع الأحذية.

وكان طبيب قبطي يدعى بهجب مينا وليم زاخر قد لقي مصرعه بمدينة #العريش قبل أيام أيضاً، حيث أطلق مسلحون ينتمون لـ"داعش" سيناء النار عليه أثناء استقلاله سيارته فلقي مصرعه على الفور وتم نقل جثمانه إلى مستشفى العريش العام.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7103 ثانية