النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان      خمسة أعوام على اختطاف مطراني حلب يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي      ما لم يحسب له الارهابيون حساب عندما ذبحوا المسيحيين الأقباط الـ ٢١!!!      النائب الأرمني كارو بايلان يطالب البرلمان التركي الاعتراف بإبادة الأرمن ومنح الجنسية لأحفاد العائلات الأرمنية التي تعرضت للإبادة      البطريرك الراعي يضع حجر الأساس لكنيسة القديس شربل في قطر      العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ      إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا      كندا: “دواعش” العراق وسوريا العائدون يخططون لشن هجمات كيميائية      تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة الأمريكية      هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟      بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم      بروتين يُبشر بتطوير أدوية أكثر فعالية لسرطان الثدي      البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب
| مشاهدات : 688 | مشاركات: 0 | 2017-02-21 10:07:22 |

لماذا لم يحتفل ميسي بهدفيه ضد ليغانيس؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يعتقد مدرب الأرجنتين إدغاردو باوزا، أن نجم برشلونة ليونيل ميسي، لم يحتفل بعد تسجيل هدفيه اللذان أنقذا برشلونة من التعثر أمام ليغانيس بالليغا، لسبب واحد يتمثل في الرد على انتقادات طالته مؤخرا.

وقال باوزا "من المحتمل أن ميسي لم يحتفل مع فريقه ردا على الانتقادات عقب خسارة مباراة دوري الأبطال القاسية 0-4 أمام باريس سان جرمان".

وأضاف: "لاحظت أنه كان غاضبا جدا بعدما سجل الهدف الثاني (من ركلة جزاء)".

ويبدو أن الفريق لم ينجح في التعافي بعد من الخسارة الأوروبية الثقيلة أمام فريق العاصمة الفرنسية، وكانت ليلة المباراة صعبة أيضا على المدرب لويس إنريكي الذي تعرض لصيحات استهجان من مجموعة من مشجعي برشلونة.

وأصبح رصيد برشلونة 51 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن ريال المتصدر الذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان، بينما يأتي إشبيلية ثالثا وله 49 نقطة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3652 ثانية