بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 513 | مشاركات: 0 | 2017-02-21 10:07:22 |

لماذا لم يحتفل ميسي بهدفيه ضد ليغانيس؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يعتقد مدرب الأرجنتين إدغاردو باوزا، أن نجم برشلونة ليونيل ميسي، لم يحتفل بعد تسجيل هدفيه اللذان أنقذا برشلونة من التعثر أمام ليغانيس بالليغا، لسبب واحد يتمثل في الرد على انتقادات طالته مؤخرا.

وقال باوزا "من المحتمل أن ميسي لم يحتفل مع فريقه ردا على الانتقادات عقب خسارة مباراة دوري الأبطال القاسية 0-4 أمام باريس سان جرمان".

وأضاف: "لاحظت أنه كان غاضبا جدا بعدما سجل الهدف الثاني (من ركلة جزاء)".

ويبدو أن الفريق لم ينجح في التعافي بعد من الخسارة الأوروبية الثقيلة أمام فريق العاصمة الفرنسية، وكانت ليلة المباراة صعبة أيضا على المدرب لويس إنريكي الذي تعرض لصيحات استهجان من مجموعة من مشجعي برشلونة.

وأصبح رصيد برشلونة 51 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن ريال المتصدر الذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان، بينما يأتي إشبيلية ثالثا وله 49 نقطة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6561 ثانية