اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا
| مشاهدات : 1032 | مشاركات: 0 | 2017-02-15 13:07:39 |

مسؤول الوفد الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور حركة تجمع السريان

 

عشتار تيفي كوم/

   في يوم الأربعاء الموافق 15 شباط 2017 ، زار وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب والشيخ محي الدين المزوري مسؤول علاقات الفرع والسيد خسرو السعدون مسؤول لجنة محلية قره قوش وعدد من أعضاء اللجنة مقر حركة تجمع السريان في عنكاوا وكان في استقبالهم نجيب بنيامين رئيس الحركة وكالةً وعدداً من أعضاء الهيئة التنفيذية لحركة تجمع السريان.

    وجرى أثناء اللقاء مناقشة أهمية إدامة العلاقات بين الحزبين بما يخدم العملية السياسية في المنطقة  ، حيث أكد السيد عصمت رجب في معرض حديثه على ضرورة استمرار التنسيق المشترك لمواصلة المسيرة التي بدأها رئيس الحركة الفقيد أنور هداية بما يضمن مصلحة أبناء شعبنا في ظل الجهود المبذولة لإعادته الى بلداته التي اغتصبها تنظيم داعش الإرهابي وبما يؤمن لهم عودة أمنة تحفظ خصوصيتهم .

   كما دار النقاش حول موضوع استلام قوات أبناء شعبنا للملف الأمني في المنطقة ومغادرة بقية التشكيلات العسكرية حفاظاً على خصوصية المنطقة وكخطوة مهمة لعودة الأهالي نظراً للثقة التي اكتسبتها قوات أبناء طيلة فترة مسكها الأرض منذ العام 2004 ، ثم أكد السيد نجيب بنيامين على ضرورة إدامة العلاقات المشتركة مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني وسعي الحركة الى استمرارها لضمان العمل المشترك لخدمة الصالح العام ، الى جانب المطالبة بإبعاد مناطق وبلدات سهل نينوى عن الصراعات السياسية ومنح أهلها حق إدارتها وتقرير المصير مستقبلاً .












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4927 ثانية