وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 1065 | مشاركات: 0 | 2017-02-15 13:07:39 |

مسؤول الوفد الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور حركة تجمع السريان

 

عشتار تيفي كوم/

   في يوم الأربعاء الموافق 15 شباط 2017 ، زار وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب والشيخ محي الدين المزوري مسؤول علاقات الفرع والسيد خسرو السعدون مسؤول لجنة محلية قره قوش وعدد من أعضاء اللجنة مقر حركة تجمع السريان في عنكاوا وكان في استقبالهم نجيب بنيامين رئيس الحركة وكالةً وعدداً من أعضاء الهيئة التنفيذية لحركة تجمع السريان.

    وجرى أثناء اللقاء مناقشة أهمية إدامة العلاقات بين الحزبين بما يخدم العملية السياسية في المنطقة  ، حيث أكد السيد عصمت رجب في معرض حديثه على ضرورة استمرار التنسيق المشترك لمواصلة المسيرة التي بدأها رئيس الحركة الفقيد أنور هداية بما يضمن مصلحة أبناء شعبنا في ظل الجهود المبذولة لإعادته الى بلداته التي اغتصبها تنظيم داعش الإرهابي وبما يؤمن لهم عودة أمنة تحفظ خصوصيتهم .

   كما دار النقاش حول موضوع استلام قوات أبناء شعبنا للملف الأمني في المنطقة ومغادرة بقية التشكيلات العسكرية حفاظاً على خصوصية المنطقة وكخطوة مهمة لعودة الأهالي نظراً للثقة التي اكتسبتها قوات أبناء طيلة فترة مسكها الأرض منذ العام 2004 ، ثم أكد السيد نجيب بنيامين على ضرورة إدامة العلاقات المشتركة مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني وسعي الحركة الى استمرارها لضمان العمل المشترك لخدمة الصالح العام ، الى جانب المطالبة بإبعاد مناطق وبلدات سهل نينوى عن الصراعات السياسية ومنح أهلها حق إدارتها وتقرير المصير مستقبلاً .












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6026 ثانية