المجلس الشعبي يستقبل وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟
| مشاهدات : 1153 | مشاركات: 0 | 2017-02-15 13:07:39 |

مسؤول الوفد الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور حركة تجمع السريان

 

عشتار تيفي كوم/

   في يوم الأربعاء الموافق 15 شباط 2017 ، زار وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب والشيخ محي الدين المزوري مسؤول علاقات الفرع والسيد خسرو السعدون مسؤول لجنة محلية قره قوش وعدد من أعضاء اللجنة مقر حركة تجمع السريان في عنكاوا وكان في استقبالهم نجيب بنيامين رئيس الحركة وكالةً وعدداً من أعضاء الهيئة التنفيذية لحركة تجمع السريان.

    وجرى أثناء اللقاء مناقشة أهمية إدامة العلاقات بين الحزبين بما يخدم العملية السياسية في المنطقة  ، حيث أكد السيد عصمت رجب في معرض حديثه على ضرورة استمرار التنسيق المشترك لمواصلة المسيرة التي بدأها رئيس الحركة الفقيد أنور هداية بما يضمن مصلحة أبناء شعبنا في ظل الجهود المبذولة لإعادته الى بلداته التي اغتصبها تنظيم داعش الإرهابي وبما يؤمن لهم عودة أمنة تحفظ خصوصيتهم .

   كما دار النقاش حول موضوع استلام قوات أبناء شعبنا للملف الأمني في المنطقة ومغادرة بقية التشكيلات العسكرية حفاظاً على خصوصية المنطقة وكخطوة مهمة لعودة الأهالي نظراً للثقة التي اكتسبتها قوات أبناء طيلة فترة مسكها الأرض منذ العام 2004 ، ثم أكد السيد نجيب بنيامين على ضرورة إدامة العلاقات المشتركة مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني وسعي الحركة الى استمرارها لضمان العمل المشترك لخدمة الصالح العام ، الى جانب المطالبة بإبعاد مناطق وبلدات سهل نينوى عن الصراعات السياسية ومنح أهلها حق إدارتها وتقرير المصير مستقبلاً .












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7125 ثانية