مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها
| مشاهدات : 1111 | مشاركات: 0 | 2017-02-14 09:42:14 |

البطريرك ساكو يحضر احتفالية عيد الحب برعايته في بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

حضرَ مساء يوم الاثنين 13 شباط 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو احتفالية فنية وثقافية بمناسبة عيد الحب اقامتها كنيسة مار يوسف البتول وسلطانة الوردية في بغداد برعاية غبطة البطريرك في قاعة نادي الهندية بحضور السيد فوزي الاتروشي، وكيل وزارة الثقافة وعدد من الاباء الكهنة والاخوات الراهبات وجمع كبير من الشبيبة مع مجموعة من الفنانين العراقيين والاعلاميين.

وتضمن الاحتفال كلمات الترحيب وقصائد شعرية مع عرض لمدرسة الموسيقى والباليه وترتيلة للاخت كلارا من راهبات بنات مريم الكلدانيات وبعض الاغاني الفلكلورية لفرقة الفنون الجميلة وللمطرب العراقي اسماعيل الفروجي مع عرض ازياء تراثية وفقرات اخرى منوعة. هذا فضلاً عن تقديم باقة ورد من وكيل وزير الثقافة الى غبطة البطريرك.

وفي كلمة لغبطته شكر المنظمين لهذه الاحتفالية الاب سكفان متي والاب مارتن بني ورئيس النادي السيد واثق هندو، وكل الفنانين والاعلاميين والفرق الذين شاركوا بالاحتفال وتمنى لجميع العراقيين ان تكون كل ايامها فرح ومحبة لانه في النهاية لا يبقى سوى الحب.

 


















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6947 ثانية