المجلس الشعبي يستقبل وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟
| مشاهدات : 1134 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 10:25:04 |

د. روبين بيت شموئيل المدير العام للثقافة والفنون السريانية يزور الجامعة الكاثوليكية في عنكاوا

 

عشتار تيفي كوم/

زار المدير العام للثقافة والفنون السريانية د. روبين بيت شموئيل يوم الخميس 9-2-2017، الجامعة الكاثوليكية في اربيل- عنكاوا.

  وكان باستقباله الدكتور صلاح الدين كاكو رئيس الجامعة الكاثوليكية والأستاذ عزيز عقراوي، وجرى خلال الزيارة تبادل وجهات النظر حول الواقع الثقافي والاكاديمي، والمعوقات التي تواجه مؤسساتنا، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها شعبنا، كما تم بحث سبل التعاون وآليات تنسيق الجهود بين الطرفين لإقامة نشاطات مشتركة تخدم ثقافتنا ووجودنا.

 وتحدث الدكتور روبين بيت شموئيل عن الرسالة التي تهدف المديرية العامة الى تحقيقها ألا وهي الثقافة واللغة السريانية وتمنى ان تكون الجامعة الكاثوليكية مرجعاً لجميع الباحثين والاكاديميين المهتمين بهذه اللغة العريقة".

 ومن جانبه رحب الدكتور صلاح الدين كاكو بالزيارة مبديا استعداده للتعاون المشترك خدمة لثقافة وتراث شعبنا طالبا بالمحافظة على اللغة السريانية في هذا البلد وذلك بالتعاون المشترك بين الجامعة والمديرية العامة وتراثنا الثر من خلال عقد بعقد جلسات تعريفية وندوات وزيارات للمدارس للتعريف على لغة شعبنا العريقة.

 بعدها ودع الوفد الضيف بنفس الحفاوة التي استقبل بها.

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7200 ثانية