اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا
| مشاهدات : 905 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 09:34:18 |

غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة القلب الاقدس – بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

احتفل مساء الاحد 12 شباط 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو والاب ثائر عبد المسيح بالقداس الالهي في كنيسة قلب يسوع الاقدس – بغداد، بحضور الاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين.

وفي عظته أكد غبطة البطريرك بان يسوع كان يتنقل من مكان إلى مكان ليبلغ الناس رسالته، هكذا كان يوحنا أيضا وهكذا يجب أن يكون تلميذ المسيح، الرسول جوال! وبعد لقاء يسوع بنيقوديمس، انتقل من القدس إلى ارض اليهودية مع تلاميذه ومكث معهم، وهذا المكوث معا هو للتلمذة، للنضوج والتعمق. مهمّة خادم المسيح (الأسقف والكاهن) الأمين والمخلص هي إعلان كلمة الله وعيش المحبة عبر غسل الأرجل وخدمة الفقراء "جعلت من نفسي قدوة لتصنعوا ما صنعت إليكم" (يوحنا13/15)، وألا يأخذ مكان المسيح أو يقف أمامه، بل أن يعمل حتى يغدو المسيح " كلا في الكل" (1 قورنثية 18/28).

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6296 ثانية