فيديو.. افتتاح أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس في بكركي      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور الهيئة العامة للسياحة في إقليم كوردستان      البابا يختتم جولة في أمريكا اللاتينية بالتحذير من الفساد السياسي      الدراسة السريانية تستقبل وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      بعد ارتفاع عدد ضحاياها ..حملات توعوية وتحذيرية ضد مخاطر الالغام والمخلفات الحربية بسهل نينوى      فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم حفل شاي      إعلان .. عظة سيادة المطران مار بشار متي وردة حول صوم الباعوثا بيومه الثاني      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      الإجهاد يجعلنا أكثر عرضة للإصابة بأمراض جسدية      نيجيرفان البارزاني يصل إلى دافوس      احتجاجات وأعمال عنف بين أكراد وأتراك في ألمانيا بسبب الهجوم على عفرين      جثث إرهابيي تنظيم "الدولة الإسلامية" تعيق عودة الحياة إلى طبيعتها في الموصل      زلزال عنيف يهز آلاسكا.. وتحذيرات من تسونامي      صدور امر توقيف لزعيم العصائب قيس الخزعلي      دراسة تهدم قلقاً للآباء دام لعقود      التكنولوجيا.. هل تنهي "كوارث التحكيم" في المونديال؟      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة
| مشاهدات : 1118 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 09:34:18 |

غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة القلب الاقدس – بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

احتفل مساء الاحد 12 شباط 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو والاب ثائر عبد المسيح بالقداس الالهي في كنيسة قلب يسوع الاقدس – بغداد، بحضور الاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين.

وفي عظته أكد غبطة البطريرك بان يسوع كان يتنقل من مكان إلى مكان ليبلغ الناس رسالته، هكذا كان يوحنا أيضا وهكذا يجب أن يكون تلميذ المسيح، الرسول جوال! وبعد لقاء يسوع بنيقوديمس، انتقل من القدس إلى ارض اليهودية مع تلاميذه ومكث معهم، وهذا المكوث معا هو للتلمذة، للنضوج والتعمق. مهمّة خادم المسيح (الأسقف والكاهن) الأمين والمخلص هي إعلان كلمة الله وعيش المحبة عبر غسل الأرجل وخدمة الفقراء "جعلت من نفسي قدوة لتصنعوا ما صنعت إليكم" (يوحنا13/15)، وألا يأخذ مكان المسيح أو يقف أمامه، بل أن يعمل حتى يغدو المسيح " كلا في الكل" (1 قورنثية 18/28).

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6609 ثانية