لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 971 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 09:34:18 |

غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة القلب الاقدس – بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

احتفل مساء الاحد 12 شباط 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو والاب ثائر عبد المسيح بالقداس الالهي في كنيسة قلب يسوع الاقدس – بغداد، بحضور الاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين.

وفي عظته أكد غبطة البطريرك بان يسوع كان يتنقل من مكان إلى مكان ليبلغ الناس رسالته، هكذا كان يوحنا أيضا وهكذا يجب أن يكون تلميذ المسيح، الرسول جوال! وبعد لقاء يسوع بنيقوديمس، انتقل من القدس إلى ارض اليهودية مع تلاميذه ومكث معهم، وهذا المكوث معا هو للتلمذة، للنضوج والتعمق. مهمّة خادم المسيح (الأسقف والكاهن) الأمين والمخلص هي إعلان كلمة الله وعيش المحبة عبر غسل الأرجل وخدمة الفقراء "جعلت من نفسي قدوة لتصنعوا ما صنعت إليكم" (يوحنا13/15)، وألا يأخذ مكان المسيح أو يقف أمامه، بل أن يعمل حتى يغدو المسيح " كلا في الكل" (1 قورنثية 18/28).

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3357 ثانية