وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 942 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 09:34:18 |

غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة القلب الاقدس – بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

احتفل مساء الاحد 12 شباط 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو والاب ثائر عبد المسيح بالقداس الالهي في كنيسة قلب يسوع الاقدس – بغداد، بحضور الاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين.

وفي عظته أكد غبطة البطريرك بان يسوع كان يتنقل من مكان إلى مكان ليبلغ الناس رسالته، هكذا كان يوحنا أيضا وهكذا يجب أن يكون تلميذ المسيح، الرسول جوال! وبعد لقاء يسوع بنيقوديمس، انتقل من القدس إلى ارض اليهودية مع تلاميذه ومكث معهم، وهذا المكوث معا هو للتلمذة، للنضوج والتعمق. مهمّة خادم المسيح (الأسقف والكاهن) الأمين والمخلص هي إعلان كلمة الله وعيش المحبة عبر غسل الأرجل وخدمة الفقراء "جعلت من نفسي قدوة لتصنعوا ما صنعت إليكم" (يوحنا13/15)، وألا يأخذ مكان المسيح أو يقف أمامه، بل أن يعمل حتى يغدو المسيح " كلا في الكل" (1 قورنثية 18/28).

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6424 ثانية