قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1172 | مشاركات: 0 | 2017-02-12 10:15:25 |

دراسة حديثة: إضافة السكر إلى المشروب الساخن يساهم في زيادة الوزن!

 

عشتار تيفي كوم - الموسوعة الصحية/

توصلت دراسة حديثة إلى أن كمية مُعتبرة من السعرات الحرارية الإضافية تأتي من السكر والمُبيضات التي تُضاف إلى كوب القهوة أو الشاي.

يقول المعد الرئيسي للدراسة روبينج آن، أستاذ علم الحركة وصحة المجتمع بجامعة إيلينوي الأمريكية: "تُشير نتائج دراستنا إلى أن الأشخاص الذين يتناولون القهوة والشاي بانتظام وكميات كبيرة قد لا يدركون عدد السعرات الحرارية التي يُضيفها السكر أو مبيض القهوة إلى مشروبهم، والآثار الغذائية المترتبة على ذلك.".

قام الباحثون بتحليل بيانات أكثر من 13،200 بالغ يتناولون القهوة وأكثر من 6200 بالغ يتناولون الشاي. وكان حوالي ثلثي شاربي القهوة يضيفون السكر أو مبيض القهوة أو المنكهات الحاوية على السعرات الحرارية إليها، وحوالي ثلث شاربي الشاي يفعلون الأمر ذاته.

وفي النتيجة، فإن مستخدمي السكر والإضافات الأخرى يستهلكون حوالي 60 سعرة حرارية إضافية يومياً، وأن أكثر من ثلثي هذه الكمية يأتي من السكر، والباقي من الدهون.

وبحسب الباحثين، فقد يبدو هذا الرقم صغيراً ولكنه قد يساهم في زيادة وزن الشخص على المدى البعيد، وخاصةً إذا علمنا بأن حوالي 51 في المائة من الأمريكيين يحتسون القهوة يومياً، وحوالي 26 في المائة منهم يحتسون الشاي يومياً.

هيلث داي نيوز، روبيرت بريدت

SOURCE: University of Illinois, news release

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6732 ثانية