وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      بالفيديو... البابا فرنسيس يصل إلى مطار القاهرة في بداية رحلته الرسولية إلى مصر ويزور الرئيس المصري و مشيخة الأزهر      بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى      رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان      أضواء على المؤتمر الانتخابي الخامس للهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان      المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة      ‏مسؤول يعلن الحصيلة النهائية لتفجير الكرادة وسط بغداد و"الاشتباه بجثة انتحاري"      الغارديان: مسلحو داعش يتسللون إلى أوروبا بجوازات مزورة      موراي ينتقم في "برشلونة"      رسامة الشماس الانجيلي سركون كورش يارو، كاهناً في مدينة فينكس بولاية اريزونا      هل من طريق لتحقيق التفاعل والتعاون والتنسيق بين قوى اليسار بالعراق؟      عاجل: توحيد المعمودية الأرثوذكسية والكاثوليكية!      مسرور بارزاني يحذر من تهديدٍ داعشي يحيط العالم بـ"حرب استخبارية"      قوات أمريكية خاصة تتمركز في سد حديثة للمشاركة بعمليات ضد داعش      ترامب يتوقع نزاعا كبيرا مع كوريا الشمالية
| مشاهدات : 521 | مشاركات: 0 | 2017-02-05 10:29:48 |

نادي بولونيا الايطالي يهدي تجهيزات رياضية لمدرسة كروية في كركوك

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أعلنت ممثلية اللجنة الأولمبية في كركوك، الأحد، أن نادي بولونيا الايطالي أهدى تجهيزات رياضية لمدرسة نادي خاك الرياضي وأن ايصال هذه التجهيزات سيكون عبر منظمة ايطالية.

وقال رئيس الممثلية حربي خالد في حديث لـ السومرية نيوز، ان نادي بولونيا الايطالية قدم لرياضيي كركوك تجهيزات رياضية للاعبين واللاعبات"، مبينا أن " خاك وجرت بالتنسيق مع منظمة ايسكوس وفوكسيف الايطالية".

وأضاف خالد أن "هذه الهدايا تعتبر خطوة مهمة في فتح ابواب التعاون الرياضي بين كركوك وهذه الأندية التي تساهم في تعزيز الحركة الرياضية في العراق عامة وكركوك خاصة".

واوضح ان "الجانبين تباحثا بشأن الأوضاع الرياضية في كركوك و السبل الكفيلة بتوطيد العلاقة بينهما و الاندية الرياضية الايطالية مع المؤسسات الرياضية في كركوك".
وتابع ان" هدايا نادي بولونيا الايطالي الى رياضي كركوك تم توزيعها الى نادي خاك الرياضي و قاموا بتسليم هدايا نادي بولونيا الى لاعبي مدرسة خاك الكروية الذي زاره المنظمة سابقاً ".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7097 ثانية