قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1015 | مشاركات: 0 | 2017-01-21 09:52:03 |

شيخ داعشي يعيش في السويد يهدد بمحاربة الجميع

قيصر السناطي

 

 

قلنا في اكثر من مقال أن الأرهاب الذي جاءت به التنظيمات الأرهابية لم يأتي من فراغ بل هو ناتج فكر الدين الأسلامي الذي انتشر عن طرق الكتب والمناهج الأسلامية منذ مجيء الأسلام ولحد هذا اليوم ،والشيخ الذي اتصل من السويد في برنامج سؤال جريء؟ يتكلم عن الأسلام الحقيقي الذي يعبر عنه الشيخ احمد الذي يؤكد ما تقوم به التنظيمات الأرهابية هو منهج حقيقي يدعوا اليه الأسلام ،وهنا على رجال الدين عليهم ان يوضحوا حديث الشيخ احمد الذي يعيش في بلاد المسيحيين ومع ذلك يعتبرهم كفارا ، ويطالب بمحاربتهم كي يتبعوا الدين الأسلامي او يفرض عليهم الجزية، ويقول ان الدين الأسلامي رحمة ،ويقول ان سلب بيوت المسيحيين وممتلكاتهم في العراق وتهجيرهم انها رحمة لأن داعش تركهم  يهربون ولم يقتلهم والحقيقة هذا المنطق غير اخلاقي على الأطلاق، اذا كيف تجبر انسان على ان يترك بيته وأمواله وتقول ان الدين هو دين رحمة لأن الدواعش تركوهم ولم يقتلوهم ،بالرغم ان كلام هذا الداعشي لا يطبقه جميع المسلمين ،ولكن الحقيقة احيانا تأتي من افواه المتعصبين ،والسؤال الذي يجب ان يسأله كل مسلم لماذا لا يوجد في العالم سوى المسلمين الذين يتبنون هذا الأرهاب ، وعندها سوف يدركوا ان سبب الأرهاب هو المنهج المتبع في الأسلام منذ اكثر من 1400 سنة ولحد هذه الساعة ، وأن الحل يكمن في تغير هذه الكتب وهذا المنهج ، عندها فقط يمكن ان نضع حدا للأرهاب الذي اصبح يهدد الشعوب القريبة والبعيدة في العالم . من هنا يجب ان نسمع اراء القراء والمثقفين بعد ان يسمعوا حديث المدعو الشيخ احمد من السويد والسؤال هو كيف يمكن ان نأتمن للمسلم الذي يعيش بيننا في بلاد الغرب؟ ،ومن خلال حديث هذا الشيخ نفهم كيف يفكر المسلم الذي يؤمن بما جاءت به الكتب الأسلامية وهي  معتمدة وتعتبرالدستورالذي يؤمن به المسلم الذي يطبق الدين وهذه  هي حقيقة الأسلام لذلك لا يرد اي شيخ على هذه الأنتقادات..

 استخدم اللنك التالي واسمع ماذا يقول المتطرف الشيخ احمد المتصل من السويد  وسوف تعرف كيف يفكر المسلم الذي يطبق المنهج الأسلامي وهو في بلاد المسيحيين وكيف يشكل هؤلاء المتطرفون خطرا على الجميع..

https://www.youtube.com/watch?v=V6RM-M6t47M










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6012 ثانية