المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
| مشاهدات : 1385 | مشاركات: 0 | 2017-01-10 09:27:55 |

البطريرك الراعي يعرض مع وفد برلماني فرنسي أوضاع المسيحيين في الشرق الاوسط

 

عشتار تيفي كوم - lebanondebate/

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي، وفدا فرنسيا ضم عددا من البرلمانيين من الحزب الجمهوري، أعضاء الجمعية الوطنية الفرنسية وهم: تييري مارياني، نيكولا دويك وجان لاسال، اضافة الى مجموعة من الناشطين في الشأنين الديني والإجتماعي برئاسة النائب عن منطقة الشرق الأوسط وافريقيا آلان مارسو. وكانت مناسبة استمع فيها الوفد الى وجهة نظر الراعي في جملة من المواضيع المحلية والإقليمية والدولية.

بعد اللقاء، اكد مارسو انه "لم يكن برفقة الوفد في اثناء زيارته لمدينة حلب ودمشق ولكنه اليوم تشرف والوفد بزيارة غبطته لإلتماس البركة والتحدث في شؤون عامة تتعلق بالوضع في المنطقة وفي فرنسا"، مشددا على "أهمية هذا اللقاء الذي تم فيه تبادل وجهات النظر حول مستقبل الشرق الأوسط ولا سيما مستقبل المسيحيين الذين يمرون بأوقات صعبة جدا في هذه المنطقة من العالم، وهم يتعرضون لخطر كبير ظهرت نتائجه من خلال تراجع اعدادهم في اوطانهم الأصلية في هذا الشرق".

بدورها، شددت عضو الجمعية الوطنية الفرنسية فابيان بلينو على "العلاقة التاريخية العريقة التي تربط فرنسا بلبنان"، مؤكدة ان "التزام فرنسا اليوم بلبنان وسوريا هو على قدر كبير من الاهمية لا سيما لناحية وقوفها الى جانب المسيحيين في هذا الشرق".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3039 ثانية