لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق
| مشاهدات : 1592 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 11:30:42 |

وفد المجلس الشعبي يزور القس ألبير أبونا

 

عشتار تيفي كوم/

للاطمئنان على صحة الكاتب والمؤرخ القس ألبير أبونا المقيم في مطرانية اربيل _عنكاوا ولتقديم تهاني عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة زار وفد المجلس الشعبي المؤلف من السادة ،الدكتور ألبرت عيسى السفير العراقي السابق لدى الدنمارك وكمال يلدا عضو برلمان اقليم كوردستان وجميل زيتو مسؤول مكتب اربيل وهالان هرمز عضو مجلس محافظة اربيل .

عبر الأب ألبير أبونا عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة مثمنا جهود المجلس الشعبي في خدمة قضايا وأوضاع شعبنا الكلداني السرياني الأشوري بعدها قدم الأب ألبير شرحا موجزا عن نشاطاته في مجال تأليف الكتب العديدة القيمة والتاريخية ومستذكرا أحداث مذبحة (فيشخابور) سنة 1915 في الحرب العالمية الأولى التي اودت بحياة اكثر من100 شخص من بينهم مختار القرية (ياقو) والد عزيز أغا وكاهن القرية .

في نهاية اللقاء تمنوا للأب ألبير أبونا طول العمرمقدمين شكرهم الجزيل لحفاوة الاستقبال .










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6128 ثانية