ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 493 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 10:06:55 |

روني يعادل رقم بوبي تشارلتون كأفضل هداف في تاريخ مانشستر يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

عادل وين روني رقما قياسيا لبوبي تشارلتون في عدد الأهداف مع مانشستر يونايتد بالوصول إلى 249 هدفا ليتأهل الفريق إلى الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بالفوز 4-صفر على ريدينج الذي يلعب في الدرجة الثانية .

ومع وجود تشارلتون في المدرجات منح روني التقدم ليونايتد في الدقيقة السابعة وأهدر عدة فرص للانفراد بالرقم القياسي بعد أن أضاف أنطوني مارسيال الهدف الثاني.

وضمن ماركوس راشفورد - الذي أضاع العديد من الفرص بعد أن نال فرصة نادرة بالمشاركة كمهاجم أساسي - الفوز الثامن على التوالي ليونايتد بتسجيل هدفين متتاليين قرب النهاية.

وسيطر يونايتد على اللعب رغم جلوس الهداف زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا على مقاعد البدلاء.

وكاد راشفورد وروني أن يهزا الشباك مبكرا قبل أن ينجح روني في التسجيل بركبته بعد مجهود فردي من مارسيال وتمريرة من خوان ماتا.

وضاعف مارسيال النتيجة في الدقيقة 15 بعد تبادل للكرة مع روني الذي أهدر فرصتين خطيرتين في الشوط الثاني رغم دعم المشجعين له لتسجيل الهدف 250.

وأطاح روني بالكرة من مدى قريب وأنقذ الحارس العماني علي الحبسي فرصة خطيرة من اللاعب الانجليزي من على بعد مترين عندما بدا أنه سينفرد بالرقم القياسي.

وأصبحت النتيجة 3-صفر بعدما تلقى راشفورد تمريرة رائعة من مايكل كاريك وانفرد بالمرمى في الدقيقة 75.

واستفاد راشفورد بعد ذلك من خطأ من الحبسي الذي فشل في إبعاد الكرة ليودعها المهاجم الشاب في المرمى الخالي.

ويحل كريستال بالاس وصيف البطل في الموسم الماضي ضيفا على بولتون واندررز بينما يستضيف إيفرتون منافسه ليستر سيتي في لقاء بين فريقين من الدوري الممتاز.

ويخرج أرسنال - الذي يتقاسم الرقم القياسي مع يونايتد بالفوز باللقب 13 مرة - لمواجهة بريستون نورث إند المنتمي للدرجة الثانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6008 ثانية