المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 713 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 10:06:55 |

روني يعادل رقم بوبي تشارلتون كأفضل هداف في تاريخ مانشستر يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

عادل وين روني رقما قياسيا لبوبي تشارلتون في عدد الأهداف مع مانشستر يونايتد بالوصول إلى 249 هدفا ليتأهل الفريق إلى الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بالفوز 4-صفر على ريدينج الذي يلعب في الدرجة الثانية .

ومع وجود تشارلتون في المدرجات منح روني التقدم ليونايتد في الدقيقة السابعة وأهدر عدة فرص للانفراد بالرقم القياسي بعد أن أضاف أنطوني مارسيال الهدف الثاني.

وضمن ماركوس راشفورد - الذي أضاع العديد من الفرص بعد أن نال فرصة نادرة بالمشاركة كمهاجم أساسي - الفوز الثامن على التوالي ليونايتد بتسجيل هدفين متتاليين قرب النهاية.

وسيطر يونايتد على اللعب رغم جلوس الهداف زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا على مقاعد البدلاء.

وكاد راشفورد وروني أن يهزا الشباك مبكرا قبل أن ينجح روني في التسجيل بركبته بعد مجهود فردي من مارسيال وتمريرة من خوان ماتا.

وضاعف مارسيال النتيجة في الدقيقة 15 بعد تبادل للكرة مع روني الذي أهدر فرصتين خطيرتين في الشوط الثاني رغم دعم المشجعين له لتسجيل الهدف 250.

وأطاح روني بالكرة من مدى قريب وأنقذ الحارس العماني علي الحبسي فرصة خطيرة من اللاعب الانجليزي من على بعد مترين عندما بدا أنه سينفرد بالرقم القياسي.

وأصبحت النتيجة 3-صفر بعدما تلقى راشفورد تمريرة رائعة من مايكل كاريك وانفرد بالمرمى في الدقيقة 75.

واستفاد راشفورد بعد ذلك من خطأ من الحبسي الذي فشل في إبعاد الكرة ليودعها المهاجم الشاب في المرمى الخالي.

ويحل كريستال بالاس وصيف البطل في الموسم الماضي ضيفا على بولتون واندررز بينما يستضيف إيفرتون منافسه ليستر سيتي في لقاء بين فريقين من الدوري الممتاز.

ويخرج أرسنال - الذي يتقاسم الرقم القياسي مع يونايتد بالفوز باللقب 13 مرة - لمواجهة بريستون نورث إند المنتمي للدرجة الثانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8932 ثانية