تحرير فتاتين مسيحيتين وأخرى ايزيدية غربي الموصل وشرقيها      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يلتقيان في السويد بوزيرة المساعدات الانسانية في الحكومة السويدية      وفد من منظمة مؤسسة السلام العالمي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      بالصور.. الارمن في دهوك يحيون الذكرى الثانية بعد المائة للأبادة الجماعية الارمنية      كلمة الرئيس دونالد ترامب بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الجماعية الأرمنية      الدكتور نجم الدين كريم يطلع على سير اعمال المركز الرعوي في سي كانيان      رسالة أردوغان إلى الأرمن بمناسبة الذكرى 102 الإبادة.. هذا ما قاله      منظمة حمورابي لحقوق الأنسان تشمل بالأغاثة 65 طفلاً من العوائل النازحة في مجمع أوزال ستي ( كزنزان )      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مبنى فضائية Suroyo TV في مدينة سودرتاليا السويدية      مجلس اعيان كرمليس يزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      مناورات كورية شمالية.. وغواصة أميركية ترسو في المنطقة      فقدان 5 مقاتلين من البيشمركة حياتهم بقصف تركي على جبل سنجار      القوات العراقية تعلن تحرير 70% من غرب الموصل      بعد الكلاسيكو .. مباريات الريال وبرشلونة التي ستحسم الدوري      مصر - افتتاح أول متحف في الشرق الأوسط لكفن السيد المسيح      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا
| مشاهدات : 513 | مشاركات: 0 | 2017-01-04 10:18:56 |

شباك التذاكر الأمريكي في 2016 يحطم الرقم القياسي للعام السابق

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

تجاوزت عوائد بيع تذاكر السينما في الولايات المتحدة وكندا 11.4 مليار دولار خلال عام 2016، لتحطم بذلك الرقم القياسي المُسجّل في 2015 والذي بلغ 11.1 مليار دولار.

ويرجع الفضل في كثير من العوائد في أمريكا الشمالية إلى شركة والت ديزني، التي أنتجت أفلاما حظيت بإقبال جماهيري، مثل: "البحث عن دُوري"Finding Dory، و"المتمردة: قصة من حرب النجوم" Rogue One: A Star Wars Story.

ومن الإصدارات الأخرى لشركة ديزني فيلم "كابتن أمريكا: حرب أهلية" Captain America: Civil War، وهو ثالث أعلى الأفلام الأمريكية ربحا في عام 2016.

وبحسب مجلة "فاريتي"، المتخصصة في مجال الترفيه، فإن تحطيم الرقم القياسي للعوائد جاء بسبب "التذاكر الأغلى سعرا".

وتكهنت المجلة بأنه عند إحصاء عدد رواد دور العرض فإن العدد سيكون ثابتا بصفة أساسية منذ 2015.

وأصبح فيلم كابتن أمريكا أعلى الأفلام ربحا على مستوى العالم في 2016، إذ حقق 1.15 مليار دولار.

أما البحث عن دُوري، فقد أصبح أول فيلم للرسوم المتحركة يتصدر قائمة أعلى الأفلام ربحا في الولايات المتحدة وكندا منذ الجزء الثالث من سلسلة "قصة لعبة" Toy Story، الذي أنتجته شركة بيكسار واعتلى القائمة في عام 2010.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5771 ثانية