ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 478 | مشاركات: 0 | 2017-01-04 10:18:56 |

شباك التذاكر الأمريكي في 2016 يحطم الرقم القياسي للعام السابق

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

تجاوزت عوائد بيع تذاكر السينما في الولايات المتحدة وكندا 11.4 مليار دولار خلال عام 2016، لتحطم بذلك الرقم القياسي المُسجّل في 2015 والذي بلغ 11.1 مليار دولار.

ويرجع الفضل في كثير من العوائد في أمريكا الشمالية إلى شركة والت ديزني، التي أنتجت أفلاما حظيت بإقبال جماهيري، مثل: "البحث عن دُوري"Finding Dory، و"المتمردة: قصة من حرب النجوم" Rogue One: A Star Wars Story.

ومن الإصدارات الأخرى لشركة ديزني فيلم "كابتن أمريكا: حرب أهلية" Captain America: Civil War، وهو ثالث أعلى الأفلام الأمريكية ربحا في عام 2016.

وبحسب مجلة "فاريتي"، المتخصصة في مجال الترفيه، فإن تحطيم الرقم القياسي للعوائد جاء بسبب "التذاكر الأغلى سعرا".

وتكهنت المجلة بأنه عند إحصاء عدد رواد دور العرض فإن العدد سيكون ثابتا بصفة أساسية منذ 2015.

وأصبح فيلم كابتن أمريكا أعلى الأفلام ربحا على مستوى العالم في 2016، إذ حقق 1.15 مليار دولار.

أما البحث عن دُوري، فقد أصبح أول فيلم للرسوم المتحركة يتصدر قائمة أعلى الأفلام ربحا في الولايات المتحدة وكندا منذ الجزء الثالث من سلسلة "قصة لعبة" Toy Story، الذي أنتجته شركة بيكسار واعتلى القائمة في عام 2010.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6627 ثانية