ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 516 | مشاركات: 0 | 2016-12-29 10:18:26 |

ماذا يعني "النوم النظيف".. وكيف تحصل عليه؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

إذا كانت الأوساط الصحية اعتبرت 2016 عاما لـ"الأكل النظيف"، فيما يتعلق بالتركيز على الوجبات الصحية، والأغذية الصحية، فإن العام المقبل بعد أيام يشهد اتجاها جديدا مثيرا يهتم بالنوم والخلود للراحة.

الاتجاه الذي يحمل اسم "النوم النظيف" كشفت عنه مؤخرا الممثلة الأميركية غوينيث بالترو التي اتجهت خلال السنوات الأخيرة للاهتمام بالجوانب الصحية وطرق الحفاظ على اللياقة البدنية، وقد حظي باهتمام ملحوظ.

ووفقا لبالترو فإن "النوم النظيف" يعني أن تنام 7 أو 8 ساعات على الأقل ليلا من دون انقطاع، وبشكل يومي.

واعتبر موقع "مترو" أن "النوم النظيف" هو الاتجاه الصحي الذي يجب أن نحرص جميعا خلال العام الجديد من أجل الحفاظ على اللياقة والصحة.

وهذه 6 نصائح ستجعلك تحظى بنوم نظيف في 2017:

1- ضع وقتا محددا للذهاب إلى الفراش يوميا، وحافظ عليه مهما كانت الظروف، حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

2- خصّص الساعة الأخيرة قبل النوم للهدوء والاسترخاء وابتعد عن "التكنولوجيا".

3- توقف عن شرب القهوة ابتداءًا من الرابعة عصرا.

4- تجنب الكحول قبل النوم.

5- اجعل هاتفك في وضعية "صامت" وأبعده عن فراشك.

6- أخرج ومارس بعض التمارين والأنشطة خلال النهار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5661 ثانية