قداس تكريس صورة شهداء الابادة الجماعية للارمن بالميرون المقدس / بغداد      المرصد الآشوري : الدولة التركية تستولي على دور عبادة ومقابر تابعة للكنيسة السريانية في جنوب شرق البلاد      البطريرك ساكو يتهم مافيات وميليشيات غير منضبطة بالاستيلاء على ممتلكات المسيحيين ويؤكد ان نسبتهم في العراق انخفضت إلى 2 بالمائة      فريق أغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية ( CSI ) يتوجه الى الجانب الأيمن من الموصل ويوزع ( 300 ) حصة غذائية      رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      الرئيس البارزاني يوجه رسالة تهنئة بحلول عيد الفطر      العبادي يهنئ العراقيين بحلول العيد ويعدهم بحياة جديدة      انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبار      ريال مدريد يغلق أبوابه بوجه السلطان      اكتشاف قد يحدّ من انتشار الأورام السرطانية      الشرطة المصرية تعلن عن احباط اعتداء على كنيسة في الاسكندرية      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2016-12-29 10:18:26 |

ماذا يعني "النوم النظيف".. وكيف تحصل عليه؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

إذا كانت الأوساط الصحية اعتبرت 2016 عاما لـ"الأكل النظيف"، فيما يتعلق بالتركيز على الوجبات الصحية، والأغذية الصحية، فإن العام المقبل بعد أيام يشهد اتجاها جديدا مثيرا يهتم بالنوم والخلود للراحة.

الاتجاه الذي يحمل اسم "النوم النظيف" كشفت عنه مؤخرا الممثلة الأميركية غوينيث بالترو التي اتجهت خلال السنوات الأخيرة للاهتمام بالجوانب الصحية وطرق الحفاظ على اللياقة البدنية، وقد حظي باهتمام ملحوظ.

ووفقا لبالترو فإن "النوم النظيف" يعني أن تنام 7 أو 8 ساعات على الأقل ليلا من دون انقطاع، وبشكل يومي.

واعتبر موقع "مترو" أن "النوم النظيف" هو الاتجاه الصحي الذي يجب أن نحرص جميعا خلال العام الجديد من أجل الحفاظ على اللياقة والصحة.

وهذه 6 نصائح ستجعلك تحظى بنوم نظيف في 2017:

1- ضع وقتا محددا للذهاب إلى الفراش يوميا، وحافظ عليه مهما كانت الظروف، حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

2- خصّص الساعة الأخيرة قبل النوم للهدوء والاسترخاء وابتعد عن "التكنولوجيا".

3- توقف عن شرب القهوة ابتداءًا من الرابعة عصرا.

4- تجنب الكحول قبل النوم.

5- اجعل هاتفك في وضعية "صامت" وأبعده عن فراشك.

6- أخرج ومارس بعض التمارين والأنشطة خلال النهار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3511 ثانية