العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      وفد مشترك من منظمة حمورابي ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يتوجه الى الجانب الأيمن من مدينة الموصل      قداس تكريس صورة شهداء الابادة الجماعية للارمن بالميرون المقدس / بغداد      المرصد الآشوري : الدولة التركية تستولي على دور عبادة ومقابر تابعة للكنيسة السريانية في جنوب شرق البلاد      البطريرك ساكو يتهم مافيات وميليشيات غير منضبطة بالاستيلاء على ممتلكات المسيحيين ويؤكد ان نسبتهم في العراق انخفضت إلى 2 بالمائة      فريق أغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية ( CSI ) يتوجه الى الجانب الأيمن من الموصل ويوزع ( 300 ) حصة غذائية      رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      الرئيس البارزاني يوجه رسالة تهنئة بحلول عيد الفطر      العبادي يهنئ العراقيين بحلول العيد ويعدهم بحياة جديدة      انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبار      ريال مدريد يغلق أبوابه بوجه السلطان      اكتشاف قد يحدّ من انتشار الأورام السرطانية      الشرطة المصرية تعلن عن احباط اعتداء على كنيسة في الاسكندرية      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2016-12-28 11:25:27 |

كريستيانو رونالدو يفوز بلقب أحسن لاعب في العالم في استفتاء "غلوب سوكر"

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

حصل نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو على لقب أحسن لاعب في العالم وذلك في الدورة السادسة لجائزة مؤسسة "غلوب سوكر" التي أقيمت في دبي.

وأعلن عن الجائزة فلورينتينو لوبيز رئيس ريال مدريد الذي قال عند فتح المظروف "أحسن لاعب في العالم هو ...كريستيانو رونالدو بالطبع".

واستندت المؤسسة في اختيارها على مساهمة اللاعب مع منتخب بلاده في الفوز بكأس الامم الاوروبية لكرة القدم لأول مرة في تاريخ بلاده خلال البطولة التي استضافتها فرنسا قبل أشهر.

وعلاوة على ذلك ساهم اللاعب في فوز ناديه ريال مدريد بلقب دوري ابطال اوروبا لنفس الموسم ما رفع عدد القاب الفريق في البطولة إلى 11 لقبا.

وفي رسالة مصورة عرضت خلال الحفل قال رونالدو "ربما يكون هذا الموسم هو الأفضل في حياتي على الإطلاق".

وأضاف "بعض الناس يشككون في وفي ريال مدريد والمنتخب لكننا هذا الموسم تمكنا من تحقيق الفوز في كل المنافسات إنه فعلا موسم مميز جدا وأنا أشعر بالسعادة".

وكان رونالدو قد فاز قبل نحو 3 أسابيع بلقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في تاريخه حسب تقدير مجلة فرانس فوتبول.

أما جائزة أحسن مدير فني ففاز بها المدير الفني للمنخب البرتغالي فرناندو سانتوس الذي تمكن من حصد لقب بطولة كأس أمم أوروبا في كرة القدم مع منتخب بلاده.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6835 ثانية