حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      شبكة تحالف الاقليات العراقية تنظم اجتماعين في اربيل من اجل رسم اطر ميدانية للمصالحة والتوجه الاداري الصحيح      فريق اغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يتوجه الى تللسقف وباقوفا ويوزع هناك " 227" منظومة منزلية لتصفية وتحلية المياه      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 954 | مشاركات: 0 | 2016-12-21 10:24:29 |

الكنيسة الكلدانية في مصر تقدم الصلاة والتعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للأقباط الأرثوذكس

 

عشتار تيفي كوم/

زار الخوراسقف فيليب نجم راعي الكلدان في مصر قداسة البابا تواضروس الثاني ليقدم العزاء بشهداء الكنيسة البطرسية مع وفد يمثل كهنة الرعايا ومجلس المطرانية وبحضور الرئيسة الإقليمية لراهبات قلب مريم الطاهر الفرنسيكانيات في مصر والاخوات الراهبات. 

وأعرب الخوراسقف نجم بكلمة لقداسته قال فيها ان هذا المصاب الاليم الذي طال رمزنا المسيحي في البلاد يعبر عن قوة  وايمان الكنيسة الشهيدة  والحية في مصر وحضور الله فيها  وبانتقال اولادنا الى منازل الاب في يوم الرب المبارك الا وهو عرس سماوي فهولاء هم العذارى الذين اتحدوا معه بالذبيحة على الارض وانتقلوا للقائه في الملكوت. حِينَئِذٍ يُشْبِهُ مَلَكُوتُ السَّمَاوَاتِ عَشْرَ عَذَارَى، أَخَذْنَ مَصَابِيحَهُنَّ وَخَرَجْنَ لِلِقَاءِ الْعَرِيس. متى 25: 1.

شكر قداسته هذه المحبة الأخوية وأكد في كلامه على تربية اولادنا تربية حقيقية إنسانية من خلال مدارسنا ومؤسساتنا التربوية لكي نخلق فيها روح المحبة والتآخي والعيش المشترك في الوطن الواحد مصر المباركة.

 كما عبر عن شعوره بالفرح والتعزية على ماقامت به الدولة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية من تكريم كبير لشهداء مصر وعلى شهادة الكنيسة الحية في مصر للعالم اجمع.

 

الشماس/ سامح زند










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5363 ثانية