النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      برتوكول تعاون مشترك بين ماعت والمرصد الآشوري في إطار التحاف الدولي للسلام والتنمية      "بيت نهرين" يبحث مع "مطكستا" الأوضاع السياسية وتوحيد الخطاب القومي      البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار
| مشاهدات : 1018 | مشاركات: 0 | 2016-12-21 10:24:29 |

الكنيسة الكلدانية في مصر تقدم الصلاة والتعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للأقباط الأرثوذكس

 

عشتار تيفي كوم/

زار الخوراسقف فيليب نجم راعي الكلدان في مصر قداسة البابا تواضروس الثاني ليقدم العزاء بشهداء الكنيسة البطرسية مع وفد يمثل كهنة الرعايا ومجلس المطرانية وبحضور الرئيسة الإقليمية لراهبات قلب مريم الطاهر الفرنسيكانيات في مصر والاخوات الراهبات. 

وأعرب الخوراسقف نجم بكلمة لقداسته قال فيها ان هذا المصاب الاليم الذي طال رمزنا المسيحي في البلاد يعبر عن قوة  وايمان الكنيسة الشهيدة  والحية في مصر وحضور الله فيها  وبانتقال اولادنا الى منازل الاب في يوم الرب المبارك الا وهو عرس سماوي فهولاء هم العذارى الذين اتحدوا معه بالذبيحة على الارض وانتقلوا للقائه في الملكوت. حِينَئِذٍ يُشْبِهُ مَلَكُوتُ السَّمَاوَاتِ عَشْرَ عَذَارَى، أَخَذْنَ مَصَابِيحَهُنَّ وَخَرَجْنَ لِلِقَاءِ الْعَرِيس. متى 25: 1.

شكر قداسته هذه المحبة الأخوية وأكد في كلامه على تربية اولادنا تربية حقيقية إنسانية من خلال مدارسنا ومؤسساتنا التربوية لكي نخلق فيها روح المحبة والتآخي والعيش المشترك في الوطن الواحد مصر المباركة.

 كما عبر عن شعوره بالفرح والتعزية على ماقامت به الدولة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية من تكريم كبير لشهداء مصر وعلى شهادة الكنيسة الحية في مصر للعالم اجمع.

 

الشماس/ سامح زند










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3437 ثانية