المجلس الشعبي يعزي بوفاة عقيلة الاميرتحسين بيك      مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية يقيم حلقته الدراسية الأولى في عنكاوا      تفاصيل ذبح وحرق داعش لمسيحيين بسيناء      منظمة شلومو للتوثيق تحتفل بالمخرج طاهر سعيد      مقعد جديد مخصص للارمن ضمن مسودة قانون انتخاب مجلس النواب العراقي الجديد      في اليوم العالمي للغة الأم ... اتحاد الأدباء والكتاب السريان يعقد جلسة حوارية      البطريرك الراعي: المسيحيون ليسوا بأقلية في الشرق ولبنان لا يحلق الا بجناحيه      زيارة الشاعر نينوس نيراري والشاعرة مارينا بنجامين الى مطرانية كنيسة المشرق ومدارسها الآشورية في سيدني      وفد من منظمة (كابني) يزور عدد من المنظمات الانسانية في الاردن      أحتفالية جمعية الرحمة بمناسبة عيد الام      إقليم كوردستان: لم يتم التباحث بعد حيال مد أنبوب نفطي من حقول كركوك عبر الأراضي الإيرانية      تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام      القوات العراقية تقتحم مطار الموصل      فضيحة: هل دفعت بريطانيا ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟      "حفرة الرعب".. فيها رمى داعش جثث مئات العراقيين      خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"      سيادة المطران شليمون وردوني في لقاء مهم مع نخبة من ابناء ابرشية مار بطرس      حكومة إقليم كوردستان تعلن إعادة النظر في نظام إدخار رواتب الموظفين      الحكومة الألمانية تقرّ حزمة إجراءات لترحيل سريع للاجئين      تسمية عبد الغني شهد مدرباً للمنتخب الاولمبي العراقي
| مشاهدات : 873 | مشاركات: 0 | 2016-12-21 10:24:29 |

الكنيسة الكلدانية في مصر تقدم الصلاة والتعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للأقباط الأرثوذكس

 

عشتار تيفي كوم/

زار الخوراسقف فيليب نجم راعي الكلدان في مصر قداسة البابا تواضروس الثاني ليقدم العزاء بشهداء الكنيسة البطرسية مع وفد يمثل كهنة الرعايا ومجلس المطرانية وبحضور الرئيسة الإقليمية لراهبات قلب مريم الطاهر الفرنسيكانيات في مصر والاخوات الراهبات. 

وأعرب الخوراسقف نجم بكلمة لقداسته قال فيها ان هذا المصاب الاليم الذي طال رمزنا المسيحي في البلاد يعبر عن قوة  وايمان الكنيسة الشهيدة  والحية في مصر وحضور الله فيها  وبانتقال اولادنا الى منازل الاب في يوم الرب المبارك الا وهو عرس سماوي فهولاء هم العذارى الذين اتحدوا معه بالذبيحة على الارض وانتقلوا للقائه في الملكوت. حِينَئِذٍ يُشْبِهُ مَلَكُوتُ السَّمَاوَاتِ عَشْرَ عَذَارَى، أَخَذْنَ مَصَابِيحَهُنَّ وَخَرَجْنَ لِلِقَاءِ الْعَرِيس. متى 25: 1.

شكر قداسته هذه المحبة الأخوية وأكد في كلامه على تربية اولادنا تربية حقيقية إنسانية من خلال مدارسنا ومؤسساتنا التربوية لكي نخلق فيها روح المحبة والتآخي والعيش المشترك في الوطن الواحد مصر المباركة.

 كما عبر عن شعوره بالفرح والتعزية على ماقامت به الدولة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية من تكريم كبير لشهداء مصر وعلى شهادة الكنيسة الحية في مصر للعالم اجمع.

 

الشماس/ سامح زند










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6021 ثانية