وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 983 | مشاركات: 0 | 2016-12-21 10:24:29 |

الكنيسة الكلدانية في مصر تقدم الصلاة والتعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للأقباط الأرثوذكس

 

عشتار تيفي كوم/

زار الخوراسقف فيليب نجم راعي الكلدان في مصر قداسة البابا تواضروس الثاني ليقدم العزاء بشهداء الكنيسة البطرسية مع وفد يمثل كهنة الرعايا ومجلس المطرانية وبحضور الرئيسة الإقليمية لراهبات قلب مريم الطاهر الفرنسيكانيات في مصر والاخوات الراهبات. 

وأعرب الخوراسقف نجم بكلمة لقداسته قال فيها ان هذا المصاب الاليم الذي طال رمزنا المسيحي في البلاد يعبر عن قوة  وايمان الكنيسة الشهيدة  والحية في مصر وحضور الله فيها  وبانتقال اولادنا الى منازل الاب في يوم الرب المبارك الا وهو عرس سماوي فهولاء هم العذارى الذين اتحدوا معه بالذبيحة على الارض وانتقلوا للقائه في الملكوت. حِينَئِذٍ يُشْبِهُ مَلَكُوتُ السَّمَاوَاتِ عَشْرَ عَذَارَى، أَخَذْنَ مَصَابِيحَهُنَّ وَخَرَجْنَ لِلِقَاءِ الْعَرِيس. متى 25: 1.

شكر قداسته هذه المحبة الأخوية وأكد في كلامه على تربية اولادنا تربية حقيقية إنسانية من خلال مدارسنا ومؤسساتنا التربوية لكي نخلق فيها روح المحبة والتآخي والعيش المشترك في الوطن الواحد مصر المباركة.

 كما عبر عن شعوره بالفرح والتعزية على ماقامت به الدولة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية من تكريم كبير لشهداء مصر وعلى شهادة الكنيسة الحية في مصر للعالم اجمع.

 

الشماس/ سامح زند










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6697 ثانية