لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل
| مشاهدات : 676 | مشاركات: 0 | 2016-12-20 10:31:10 |

صحيفة "سبورت": الجائزة التي لا تُمنح لميسي تبدو سخيفة

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تألق مهاجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة، ليونيل ميسي، خلال لقاء البارسا بجاره إسبانيول، في ديربي "كاتالونيا"، ضمن الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإسباني.

وسحق العملاق الكاتالوني ضيفة إسبانيول بنتيجة 4/1، أحرز ميسي منها هدفاً، وساعد في صناعة هدفين آخرين بطريقة استثنائية.

وعقب المباراة قالت صحيفة "سبورت" الكتالوينة إن "الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة جعل جائزة الكرة الذهبية تبدو سخيفة للغاية، بعد أدائه الاستثنائي مساء أمس الأحد".

وأضافت الصحيفة أن "أي جائزة لا تقدم لميسي سيكون مصيرها كذلك، لأنه بعد الأداء الرائع مساء أمس، ورؤية العالم كيف يلعب ميسي، ثبت بالدليل القاطع أنه الأفضل في العالم".

مشيرةً إلى أن "على الصحفيين الذين لم يصوتوا لميسي أن يعيدوا تكرار أحداث لقاء أمس مرة أخرى، ويفكرون كيف فعلوا هذا".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7011 ثانية