ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 498 | مشاركات: 0 | 2016-12-20 10:31:10 |

صحيفة "سبورت": الجائزة التي لا تُمنح لميسي تبدو سخيفة

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تألق مهاجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة، ليونيل ميسي، خلال لقاء البارسا بجاره إسبانيول، في ديربي "كاتالونيا"، ضمن الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإسباني.

وسحق العملاق الكاتالوني ضيفة إسبانيول بنتيجة 4/1، أحرز ميسي منها هدفاً، وساعد في صناعة هدفين آخرين بطريقة استثنائية.

وعقب المباراة قالت صحيفة "سبورت" الكتالوينة إن "الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة جعل جائزة الكرة الذهبية تبدو سخيفة للغاية، بعد أدائه الاستثنائي مساء أمس الأحد".

وأضافت الصحيفة أن "أي جائزة لا تقدم لميسي سيكون مصيرها كذلك، لأنه بعد الأداء الرائع مساء أمس، ورؤية العالم كيف يلعب ميسي، ثبت بالدليل القاطع أنه الأفضل في العالم".

مشيرةً إلى أن "على الصحفيين الذين لم يصوتوا لميسي أن يعيدوا تكرار أحداث لقاء أمس مرة أخرى، ويفكرون كيف فعلوا هذا".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5832 ثانية