مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويل ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      شعراء سريان يشاركون بالملتقى الشعري العربي العراقي في بغداد      البطريرك ساكو يحي درب الصليب في كنيسة الانتقال بالمنصور      كمال يلدو:عن نشأة اللغة الآرامية والأقوام التي ما زالت تتحدث بها مع خبير السريانية د. بشير الطورلي      وليم وردا رئيس تحالف الاقليات العراقية يوجه التهاني للصابئة المندائيين والايزيديين والبهائيين بمناسبة إطلالات أعيادهم      (كابني) تحتفي بالامهات في احتفالية بقرية باختمي      كامل زومايا لدويتشة فله : نرفض حرق المراحل في استحداث إقليم الرافدين وهناك اجماع للاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية بخصوص الحكم الذاتي      فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة      أسقف سوري: نحن لا نساعد المسيحيين فقط      افتتاح معرض للوسائل التعليمية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في دهوك      انتشال 500 جثة بعد غارات أمريكية استهدفت مدنيين غرب الموصل      الجيش العراقي يستعد لتطبيق "أساليب جديدة" ضد "داعش" بالموصل      فقدان حاسة الشم ابرز علامات الوفاة خلال 10 سنوات      إسبانيا وإيطاليا يتمسكان بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم      مسؤول بالوطني الكوردستاني: لن نسمح بالتواجد المسلح لـ PKK في حلبجة‌      البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال      جلد إلكتروني من الغرافين يملك حاسة اللمس      مصر: السلطات تطلق سراح الرئيس السابق حسني مبارك      الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني      الحياة الصحية لا تعني النجاة من السرطان
| مشاهدات : 538 | مشاركات: 0 | 2016-12-18 13:11:39 |

نيمار يكشف: كيف أنقذ ميسي مستقبلي؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أثنى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على زميله في برشلونة ليونيل ميسي، وقال إن لديه قصة لطيفة جمعته مع البرغوث بعد انضمامه لبرشلونة الإسباني عام 2013 من سانتوس البرازيلي.

وأوضح نيمار في مقابلة لـ(سي إن إن) أنه عانى كثيرا من الضغوط بعيد انضمامه للفريق، وكافح جدا للتأقلم مع طريقة اللعب ومع زملائه بالفريق، حتى جاء ميسي لينقذه.

وقال أحد أعمدة المثلث الهجومي للفريق الكتالوني، "بعد وصولي للفريق، لم تكن فترة عظيمة في مسيرتي الكروية، كنت حزينا ومكتئبا، لكن ميسي ساعدني كثيرا وفي الوقت المناسب".

وشرح النجم البرازيلي كيف طالبه ميسي بالاستمرار مهما حدث، ومحاولة فعل ما يجعله سعيدا والأداء بالطريقة التي تناسبه في الملعب.

ومنذ ذلك الحين، أثبت نيمار أنه من أفضل لاعبي العالم، ففي أول مواسمه مع برشلونة سجل 15 هدفا في 41 مباراة، وهو رقم جيد، إلا أن الموسم التالي سجل 39 هدفا في 51 مباراة، ومن ثم 31 هدفا في 49 مباراة الموسم الماضي.

وبدا نيمار أكثر راحة باللعب جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز مشكلين ثلاثيا هجوميا ضاربا.

وأعلن نيمار أنه يكن الكثير من الإعجاب بميسي وطريقة لعبه، وأنه شاكر لما يقدمه من دعم معنوي ولمساعدته على بناء ثقته بذاته.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4453 ثانية