المجلس الشعبي يعزي بوفاة عقيلة الاميرتحسين بيك      مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية يقيم حلقته الدراسية الأولى في عنكاوا      تفاصيل ذبح وحرق داعش لمسيحيين بسيناء      منظمة شلومو للتوثيق تحتفل بالمخرج طاهر سعيد      مقعد جديد مخصص للارمن ضمن مسودة قانون انتخاب مجلس النواب العراقي الجديد      في اليوم العالمي للغة الأم ... اتحاد الأدباء والكتاب السريان يعقد جلسة حوارية      البطريرك الراعي: المسيحيون ليسوا بأقلية في الشرق ولبنان لا يحلق الا بجناحيه      زيارة الشاعر نينوس نيراري والشاعرة مارينا بنجامين الى مطرانية كنيسة المشرق ومدارسها الآشورية في سيدني      وفد من منظمة (كابني) يزور عدد من المنظمات الانسانية في الاردن      أحتفالية جمعية الرحمة بمناسبة عيد الام      إقليم كوردستان: لم يتم التباحث بعد حيال مد أنبوب نفطي من حقول كركوك عبر الأراضي الإيرانية      تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام      القوات العراقية تقتحم مطار الموصل      فضيحة: هل دفعت بريطانيا ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟      "حفرة الرعب".. فيها رمى داعش جثث مئات العراقيين      خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"      سيادة المطران شليمون وردوني في لقاء مهم مع نخبة من ابناء ابرشية مار بطرس      حكومة إقليم كوردستان تعلن إعادة النظر في نظام إدخار رواتب الموظفين      الحكومة الألمانية تقرّ حزمة إجراءات لترحيل سريع للاجئين      تسمية عبد الغني شهد مدرباً للمنتخب الاولمبي العراقي
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2016-12-18 13:11:39 |

نيمار يكشف: كيف أنقذ ميسي مستقبلي؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أثنى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على زميله في برشلونة ليونيل ميسي، وقال إن لديه قصة لطيفة جمعته مع البرغوث بعد انضمامه لبرشلونة الإسباني عام 2013 من سانتوس البرازيلي.

وأوضح نيمار في مقابلة لـ(سي إن إن) أنه عانى كثيرا من الضغوط بعيد انضمامه للفريق، وكافح جدا للتأقلم مع طريقة اللعب ومع زملائه بالفريق، حتى جاء ميسي لينقذه.

وقال أحد أعمدة المثلث الهجومي للفريق الكتالوني، "بعد وصولي للفريق، لم تكن فترة عظيمة في مسيرتي الكروية، كنت حزينا ومكتئبا، لكن ميسي ساعدني كثيرا وفي الوقت المناسب".

وشرح النجم البرازيلي كيف طالبه ميسي بالاستمرار مهما حدث، ومحاولة فعل ما يجعله سعيدا والأداء بالطريقة التي تناسبه في الملعب.

ومنذ ذلك الحين، أثبت نيمار أنه من أفضل لاعبي العالم، ففي أول مواسمه مع برشلونة سجل 15 هدفا في 41 مباراة، وهو رقم جيد، إلا أن الموسم التالي سجل 39 هدفا في 51 مباراة، ومن ثم 31 هدفا في 49 مباراة الموسم الماضي.

وبدا نيمار أكثر راحة باللعب جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز مشكلين ثلاثيا هجوميا ضاربا.

وأعلن نيمار أنه يكن الكثير من الإعجاب بميسي وطريقة لعبه، وأنه شاكر لما يقدمه من دعم معنوي ولمساعدته على بناء ثقته بذاته.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4346 ثانية