في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 660 | مشاركات: 0 | 2016-12-18 13:11:39 |

نيمار يكشف: كيف أنقذ ميسي مستقبلي؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أثنى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على زميله في برشلونة ليونيل ميسي، وقال إن لديه قصة لطيفة جمعته مع البرغوث بعد انضمامه لبرشلونة الإسباني عام 2013 من سانتوس البرازيلي.

وأوضح نيمار في مقابلة لـ(سي إن إن) أنه عانى كثيرا من الضغوط بعيد انضمامه للفريق، وكافح جدا للتأقلم مع طريقة اللعب ومع زملائه بالفريق، حتى جاء ميسي لينقذه.

وقال أحد أعمدة المثلث الهجومي للفريق الكتالوني، "بعد وصولي للفريق، لم تكن فترة عظيمة في مسيرتي الكروية، كنت حزينا ومكتئبا، لكن ميسي ساعدني كثيرا وفي الوقت المناسب".

وشرح النجم البرازيلي كيف طالبه ميسي بالاستمرار مهما حدث، ومحاولة فعل ما يجعله سعيدا والأداء بالطريقة التي تناسبه في الملعب.

ومنذ ذلك الحين، أثبت نيمار أنه من أفضل لاعبي العالم، ففي أول مواسمه مع برشلونة سجل 15 هدفا في 41 مباراة، وهو رقم جيد، إلا أن الموسم التالي سجل 39 هدفا في 51 مباراة، ومن ثم 31 هدفا في 49 مباراة الموسم الماضي.

وبدا نيمار أكثر راحة باللعب جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز مشكلين ثلاثيا هجوميا ضاربا.

وأعلن نيمار أنه يكن الكثير من الإعجاب بميسي وطريقة لعبه، وأنه شاكر لما يقدمه من دعم معنوي ولمساعدته على بناء ثقته بذاته.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7363 ثانية