المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 785 | مشاركات: 0 | 2016-12-18 13:11:39 |

نيمار يكشف: كيف أنقذ ميسي مستقبلي؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أثنى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على زميله في برشلونة ليونيل ميسي، وقال إن لديه قصة لطيفة جمعته مع البرغوث بعد انضمامه لبرشلونة الإسباني عام 2013 من سانتوس البرازيلي.

وأوضح نيمار في مقابلة لـ(سي إن إن) أنه عانى كثيرا من الضغوط بعيد انضمامه للفريق، وكافح جدا للتأقلم مع طريقة اللعب ومع زملائه بالفريق، حتى جاء ميسي لينقذه.

وقال أحد أعمدة المثلث الهجومي للفريق الكتالوني، "بعد وصولي للفريق، لم تكن فترة عظيمة في مسيرتي الكروية، كنت حزينا ومكتئبا، لكن ميسي ساعدني كثيرا وفي الوقت المناسب".

وشرح النجم البرازيلي كيف طالبه ميسي بالاستمرار مهما حدث، ومحاولة فعل ما يجعله سعيدا والأداء بالطريقة التي تناسبه في الملعب.

ومنذ ذلك الحين، أثبت نيمار أنه من أفضل لاعبي العالم، ففي أول مواسمه مع برشلونة سجل 15 هدفا في 41 مباراة، وهو رقم جيد، إلا أن الموسم التالي سجل 39 هدفا في 51 مباراة، ومن ثم 31 هدفا في 49 مباراة الموسم الماضي.

وبدا نيمار أكثر راحة باللعب جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز مشكلين ثلاثيا هجوميا ضاربا.

وأعلن نيمار أنه يكن الكثير من الإعجاب بميسي وطريقة لعبه، وأنه شاكر لما يقدمه من دعم معنوي ولمساعدته على بناء ثقته بذاته.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8708 ثانية