المجلس الشعبي يعزي بوفاة عقيلة الاميرتحسين بيك      مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية يقيم حلقته الدراسية الأولى في عنكاوا      تفاصيل ذبح وحرق داعش لمسيحيين بسيناء      منظمة شلومو للتوثيق تحتفل بالمخرج طاهر سعيد      مقعد جديد مخصص للارمن ضمن مسودة قانون انتخاب مجلس النواب العراقي الجديد      في اليوم العالمي للغة الأم ... اتحاد الأدباء والكتاب السريان يعقد جلسة حوارية      البطريرك الراعي: المسيحيون ليسوا بأقلية في الشرق ولبنان لا يحلق الا بجناحيه      زيارة الشاعر نينوس نيراري والشاعرة مارينا بنجامين الى مطرانية كنيسة المشرق ومدارسها الآشورية في سيدني      وفد من منظمة (كابني) يزور عدد من المنظمات الانسانية في الاردن      أحتفالية جمعية الرحمة بمناسبة عيد الام      إقليم كوردستان: لم يتم التباحث بعد حيال مد أنبوب نفطي من حقول كركوك عبر الأراضي الإيرانية      تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام      القوات العراقية تقتحم مطار الموصل      فضيحة: هل دفعت بريطانيا ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟      "حفرة الرعب".. فيها رمى داعش جثث مئات العراقيين      خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"      سيادة المطران شليمون وردوني في لقاء مهم مع نخبة من ابناء ابرشية مار بطرس      حكومة إقليم كوردستان تعلن إعادة النظر في نظام إدخار رواتب الموظفين      الحكومة الألمانية تقرّ حزمة إجراءات لترحيل سريع للاجئين      تسمية عبد الغني شهد مدرباً للمنتخب الاولمبي العراقي
| مشاهدات : 961 | مشاركات: 0 | 2016-11-29 09:35:40 |

غبطة البطريرك ساكو يترأس مراسيم الجناز للأخت لورانسيا هرمز

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

ترأس غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو صباح يوم الاثنين 28 تشرين الثاني 2016 مراسيم صلاة الجناز للأخت لورانسيا هرمز من رهبانية بنات مريم الكلدانيات التي انتقلت الى رحمة الله ظهر الاربعاء الماضي في دير راهبات الكلدان في بغداد، وتأجلت مراسيم التشييع الى هذا اليوم بسبب المعاملات كون جنسية الاخت سورية.

وفي كلمته قال غبطة البطريرك: اليوم نتعلم من هذه الراهبة عيش قيم الحياة الرهبانية: التواضع والبساطة، والصلاة والامانة على النذور وتعلقها بديرها. وقد خدمت اكثر من 40 سنة في طهران بكل تفانٍ وعفوية. كما نقل تعازي سيادة المطرانين مار توما ميرم ومار رمزي كرمو من ايران الى اخواتها الراهبات وعائلتها واهلها ومحبيها، طالباً لها الراحة الابدية في ملكوت السماء.

ثم قدمت الرئيسة العامة، الاخت مريم يلدا نبذة عن حياة الراهبة لورانسيا وعن خدمتها.

وحضر المراسيم سيادة المطران مار سعد سيروب وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو وعدد من الاباء الكهنة والاخوات الراهبات.

واقيم اليوم الثلاثاء الساعة 8:00 صباحاً في دير الام، قداس عن راحة نفسها الطاهرة.


الراحة الابدية اعطيها يا رب ونورك الدائم يشرق عليها.

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5768 ثانية