المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 1219 | مشاركات: 0 | 2016-11-29 09:35:40 |

غبطة البطريرك ساكو يترأس مراسيم الجناز للأخت لورانسيا هرمز

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

ترأس غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو صباح يوم الاثنين 28 تشرين الثاني 2016 مراسيم صلاة الجناز للأخت لورانسيا هرمز من رهبانية بنات مريم الكلدانيات التي انتقلت الى رحمة الله ظهر الاربعاء الماضي في دير راهبات الكلدان في بغداد، وتأجلت مراسيم التشييع الى هذا اليوم بسبب المعاملات كون جنسية الاخت سورية.

وفي كلمته قال غبطة البطريرك: اليوم نتعلم من هذه الراهبة عيش قيم الحياة الرهبانية: التواضع والبساطة، والصلاة والامانة على النذور وتعلقها بديرها. وقد خدمت اكثر من 40 سنة في طهران بكل تفانٍ وعفوية. كما نقل تعازي سيادة المطرانين مار توما ميرم ومار رمزي كرمو من ايران الى اخواتها الراهبات وعائلتها واهلها ومحبيها، طالباً لها الراحة الابدية في ملكوت السماء.

ثم قدمت الرئيسة العامة، الاخت مريم يلدا نبذة عن حياة الراهبة لورانسيا وعن خدمتها.

وحضر المراسيم سيادة المطران مار سعد سيروب وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو وعدد من الاباء الكهنة والاخوات الراهبات.

واقيم اليوم الثلاثاء الساعة 8:00 صباحاً في دير الام، قداس عن راحة نفسها الطاهرة.


الراحة الابدية اعطيها يا رب ونورك الدائم يشرق عليها.

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0219 ثانية