قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1412 | مشاركات: 0 | 2016-07-27 09:49:44 |

أبرشية أوروبا لكنيسة المشرق الآشورية تستنكر الأعمال الأجرامية في المدن الفرنسية والالمانية

 

عشتار تيفي كوم/

أبدى نيافة الأسقف مار عبديشوع أورهام أسقف كنيسة المشرق الآشورية أبرشية اوروبا أستنكاره للعمل الأجرامي الذي طال في الأونة الأخيرة مدينة نيس الفرنسية والذي راح ضحيته الكثيرين مؤكدا ان هذا العمل الذي تم بيد شخص تخلو روحه من الانسانية وتتملكها روح الشيطان لهو عمل ينافي الاخلاق الانسانية ويخلو من روح المحبة.

كذلك أبدى نيافة الأسقف مار عبديشوع أورهام أستنكاره للعمل الأجرامي الذي حدث يوم الثلاثاء 27 تموز 2016، حيث قاما به مسلحان مدججان بالسكاكين واحتجزا رهائن داخل كنيسة ببلدة في منطقة نورماندي بشمال فرنسا، والذي ادى في الأخير الى ذبح كاهن تلك الرعية الأب جاك هامل والبالغ من العمر 86 سنة. كما وأبدى نيافته أستنكاره للاعمال الأجرامية التي وقعت مؤخرا في المدن  الألمانية والتي راح ضحيتها اناس ابرياء.

قال الكتاب المقدس، لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ (يوحنا 16:3). من هذه الكلمات يرى الأنسان العقلاني كم هي محبة الله الخالق أبو ربنا ومخلصنا يسوع المسيح، إذ عوضا عن دينونتنا وإبادتنا فهو يبذل إبنه، عوضا عن هلاكنا فهو يخلص، عوضا عن تعليمنا ذبح الأخرين، فهو يذبح على الصليب من اجلنا كفارة للعالم كله.
فالأنسان الذي تتملكه روح محبة المسيح الفادي وتغدق عليه الروح القدس مواهبها وعطايها، لابد ان يكون أنسانا يهتم بالاخرين ويرعى الاخرين وتلك هي ثمار أن يمس الرب قلب الأنسان فيكون أنسانا محبا مضحيا لا يضمر الشر والأذى للاخرين.
أخيرا، نتضرع للرب أن يرحم أرواح الضحايا في هذا العمل اللانساني وأن يمنح للجرحى الشفاء العاجل ليعودوا لعوائلهم وذويهم. إن هذا العمل الاجرامي والذي هو واحد من عدة أعمال مماثلة تعرضت لها القارة الاوربية لهو رسالة للدول الاوربية لتستعيد صحوتها وتعود إلى القيم المسيحية والايمان المسيحي الذي بات مفقودا. نتضرع إلى الرب أن يعم السلام والامان القارة الاوربية، والعالم بأجمعه.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6013 ثانية