قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 662 | مشاركات: 0 | 2016-02-13 09:53:11 |

أغرب البنود في عقود نجوم المستديرة


عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

نشرت صحيفة الماركا المدريدية قائمة بأغرب البنود الموجودة في عقود أبرز نجوم اللعبة، والتي أثارت جدلا كبيرا في الوسط الكروي.

صاحب البند الأول لنجم نادي تشلسي الإنجليزي، فإنه حتى 29 أبريل المقبل يستطيع شراء راداميل فالكاو من موناكو مقابل 50 مليون يورو، والغريب أن موناكو لم يحصل على أي مقابل مالي من تشلسي لإتمام الإعارة بشرط أن يدفع الأخير راتب اللاعب بالكامل المقدر 185 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

أما برشلونة فإنه سيحصل على مليون يورو سنويا بموجب انضمام نيمار للفريق الكتالوني، من أجل الدعاية لنوع شامبو للشعر في اليابان والصين وتايوان ولا يقوم بأي دعاية لأي شامبو آخر.

من جانبه، دفع ريال مدريد 91 مليون يورو لتوتنهام لشراء غاريث بيل بالإضافة لعشرة مليون يورو تنازل عنها الريال لتوتنهام في صفقة بيع فان دير فارت للفريق اللندني.

ويستمر الفريق الملكي رابعا حين باع أوزيل لأرسنال مقابل 44 مليون يورو بالإضافة لستة مليون يورو أخرى حوافز مع وجود شرط منع رحيله لبرشلونة.

أيضا دفع ريال مدريد 25 مليون يورو لبايرن ميونخ لشراء توني كروس مع وجود راتب سنوي بعشرة مليون و800 ألف يورو وفي حال رحيله من الفريق هناك شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو.

أتلتيكو مدريد بدوره تعاقد مع جاكسون مارتينيز مقابل 35 مليون يورو براتب سنوي 6 مليون يورو ونسبة 5 في المئة من قيمة بيعه لأي فريق آخر وهي النسبة التي حصل عليها بورتو بالفعل عندما تم بيع جاكسون لغوانزو في الصين.

مانشستر يونايتد دفع عشرين مليون يورو لشراء مارسيال وسيدفع 30 مليون يورو في يوليو المقبل، في حال إحراز 25 هدفا في أول ثلاثة مواسم مع اليونايتد سيدفع اليونايتد 10 مليون يورو آخرين، وفي حال لعب 25 مباراة دولية لفرنسا سيدفع 10 مليون يورو آخرين، وفي حال الترشح للكرة الذهبية سيدفع اليونايتد 10 مليون لتصبح قيمة الصفقة من الممكن أن تصل لـ80 مليون يورو.

البند الثامن والأخير كان في صفقة دي خيا، إذ في حال انضمامه للريال سيحصل على 11 مليون و800 ألف يورو بينما 50 في المئة من حقوق الدعاية للاعب سيحصل عليها الريال.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8417 ثانية