قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1475 | مشاركات: 0 | 2015-10-10 09:44:38 |

حزب بيت نهرين الديمقراطي يستنكر الجريمة الوحشية ضد ابناء شعبنا في الخابور


عشتار تيفي كوم/

لقد أعاد تاريخ شعبنا المضطهد على مرّ الزمن مأساته من جديد ولكن بصورة أكثر بشاعة ودموية هذه المرة في مدينة حسكة السورية، بعدما أقدم جلاوزة الدولة الإسلامية "داعش" على تنفيذ عملية الإعدام ذبحاً على ثلاثة مواطنين آشوريين أبرياء بعد حزّ رؤوسهم وهم أحياء على مرمى وأنظار العالم المتحضر وهو يتفرج على مجريات هذه الجريمة البشعة، بهدف ترويع الأبرياء وتحديداً أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري رغم اعتباره من أقدم المكونات العرقية التي نجحت في وضع أقدم حضارة انسانية متكاملة في بلاد ما بين النهرين.

يا أحرار العالم..

لقد طفح الكيل ولم يبق في قوس الصبر منزع بعدما أعلنت الطغمة الداعشية بأفعالها القذرة أن تقتلع من نفوسها جميع القييم الدينية والانسانية والثوابت الأخلاقية، إثر توغل أزلام الطغمة تلك في جرائم يندي لها جبين الانسانية والعالم المتحضر على حد سواء. حيث مثلما دشنت الجماعات الإرهابية أسوار الخلافة الإسلامية التي أعلنها التنظيم الإرهابي في مدينة الموصل قبل أكثر من عام، بعد طرد مئات الآلاف من مسيحي مدينتنا التاريخية نينوى والقصبات التابعة لها، شرع أزلام الخلافة الداعشية على طرق أبواب المواطنين المسيحين الأبرياء في كل بلد من بلدان الشرق الأوسط ونقل آثار هذا التطرف الديني وهواجس الإرهاب الى شريط البلدات الآشورية في محافظة حسكة السورية وآخرها جريمة قطع رؤوس ثلاثة مواطنيين آشوريين من أبناء المحافطة وإجبار ما تبقى من الآشوريين المختطفين على الانتظار على دورهم في الذبح!

إننا إذ نستنكر هذه الجرائم الوحشية والدموية بشدة، نحث ضمير العالم الحي أن يستيقط من نومه ولو مرة ويفلح بالتالي في دعم الاستعدادات الكفيلة بإنقاذ ما تبقى من المخطوفين الآشوريين في سوريا، وبالتالي لجم نهج التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم "داعش" الدموي وإجبارها على التراجع عن استراتيجيتها الوقحة في تفريغ الشرق الأوسط من مسيحييه، كما ونأمل أن تكون الجريمة هذه سبباً على حث زعماء القوى السياسية لشعبنا وحتى الكنسية على الوحدة والاتفاق على بنود أجندة وحدتنا القومية والوطنية في أسرع وقت ممكن.

 

 

حزب بيت نهرين الديمقراطي

المكتب السياسي










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7108 ثانية