الرئيس العراقي يشيد بالتعاون والتنسيق المشترك مع الفاتيكان لترسيخ أسس السلم والأمن والاستقرار      قداس اثنين عيد القيامة في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا‏      احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      بالصور.. وصول النور المقدس الى دير مار متي      بالصور.. استقبال النور المقدس في برطلي السريانية 2024      غبطة البطريرك ساكو في قداس الاحد: وحدة المسيحيين هي كمال حبّهم للمسيح وعربون وضعهم الاسكتولوجي      في مقابلته العامة البابا فرنسيس يتحدّث عن فضيلة الرجاء      سد دربنديخان يفيض لأول مرة منذ 8 أعوام      ألف موقوف بـ12 يومًا.. أين تكدّس معتقلو حملة "المناطق المظلمة" في بغداد      إعلام: ليتوانيا مستعدة لإرسال قوات إلى أوكرانيا      دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد.. كلمة السر في الأرباح      كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية      دراسة تدق ناقوس الخطر.. الغضب قد يكون "قاتلا"      القضاء العراقي يقر بعدم صحة قرار تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب      مختصون يحذرون من أفكار مدربي التنمية البشرية      برشلونة يتحين الفرصة للتخلص من ليفاندوفسكي لهذا السبب
| مشاهدات : 11570 | مشاركات: 0 | 2015-10-04 09:44:15 |

الرئيس الكوري الشمالي يهاجم امريكا ويعلن دخوله الحرب في العراق


عشتار تيفي كوم - وردنا/

اعلن زعيم كوريا الشمالية, السبت, دخوله فى حلف روسيا لمحاربة داعش فى سوريا والعراق , وتوعد امريكا رد قاسى مزلزل فى حال تدخلها لحماية الدواعش والارهابيين اتباعها وارسل ثلاث مدمرات الى البحر المتوسط وعشرين طائره حربيه للمشاركه فى الحرب وقال كم جونغ أون , ان " كوريا الشمالية على استعداد تام لمحاربة تنظيم داعش في العراق وسوريا ودخوله فى حلف روسيا لمحاربة داعش فى سوريا والعراق , وتوعد امريكا رد قاسى مزلزل فى حال تدخلها لحماية الدواعش والارهابيين اتباعها وارسل ثلاث مدمرات الى البحر المتوسط وعشرين طائره حربيه للمشاركه فى الحرب " .

على نفس الصعيد اعلنت الصين عزمها المشاركه فى الحرب فى حلف روسيا وتجهيز المقاتلات الصينيه , وقد رحبت حكومة دمشق بهذه المشاركه وعلى صعيد أخر هناك دول عربيه ستشارك فى نفس الحلف لمحاربة داعش وتطهير سوريا والعراق ارسل زعيم كوريا الشماليه رساله الى تركيه مفادها انها اذا تدخلت او سهلت لامريكا اى اعمال عسكريه سيقوم بإزالة تركيا من على الخريطه بالنووى وبهذا يكون حلف روسيا توسع واصبح حلف دولى واسع من جانبه , قال العميد الأمريكي المتقاعد المحلل العسكري جيك جاكوبس، إن العملية العسكرية الروسية ضد "داعش" في سوريا أظهرت للعالم فشل السياسة الأمريكية، ومن مصلحة واشنطن أن "تخرس" في هذه الحالة.

وقال جاكوبس في حوار على قناة "سي إن بي سي" إن "الخرافة عن أن الولايات المتحدة الأمريكية تحارب داعش باتت واضحة، نحن لا نفعل شيئا على الإطلاق، قمنا بعدة غارات جوية ولكن لم تكن هناك نتائج واضحة، فداعش ما زال قويا، بل أصبح أقوى من قبل". وأضاف جاكوبس أن "أي شخص عنده خبرة عسكرية، يعلم أن كل أعمالنا في المنطقة باءت بالفشل، لقد فشلنا لأنه لم تكن لدينا استراتيجية". وقال إن من مصلحة الولايات المتحدة "أن تخرس"، واصفا تصريحات البنتاغون بشأن إعلامه من قبل موسكو عن نيتها القيام بعمل عسكري مرتقب في سوريا بالشنيعة. واعتبر أن مثل هذه التصريحات تدل على أنه لم يكن لدى واشنطن أي شيء على الإطلاق لتقوله.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5774 ثانية