قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1014 | مشاركات: 0 | 2015-01-30 11:02:56 |

الجيش الامريكي يكتشف اول حالة إصابة مؤكدة بالإيبولا في الانبار


عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

 كشف مصدر امني في محافظة الانبار غربي البلاد، الخميس، عن ان القوات الامريكية المتواجدة في قاعدة عين الاسد بناحية البغدادي اكتشفت حالة اصابة مؤكدة بفايروس الإيبولا بأحد عناصر تنظيم "داعش".

وقال المصدر لـ"شفق نيوز"، إن "قوة من فوج طوارئ ناحية البغدادي سلمت القوة الامريكية المتواجدة في قاعدة عين الاسد جثة لاحد ارهابيي تنظيم داعش قتل اليوم في منطقة الجزيرة"، مشيرا الى ان "القوة الامريكية اجرت فحصا لجثة الارهابي وتبين اصابتها بفايروس الإيبولا".

واضاف المصدر ان "الجانب الامريكي احتفط بجثة الارهابي"، لافتا الى ان "هناك معلومات عن وجود اصابات عديدة بين صفوف عناصر تنظيم داعش وهناك خشية لانتقال الفايروس الى عناصر داعش من العراقيين".

ونفت وزارة الصحة العراقية مطلع الشهر الجاري التقارير التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن ظهور حالات للاصابة بفايروس "الايبولا" في محافظة نينوى التي تخضع اجزاء واسعة منها تحت سيطرة عناصر تنظيم "داعش" منذ العاشر من حزيران/يونيو الماضي.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية الشهر الماضي عن ارتفاع عدد وفيات وباء "إيبولا" إلى 7842 شخصا، من بين 20081 حالة معظمها في ثلاث دول بغرب أفريقيا تعتبر الأكثر تأثراً من الفيروس القاتل.

و"إيبولا" من الفيروسات القاتلة، حيث تصل نسبة الوفيات المحتملة من بين المصابين به إلى 90%؛ جراء نزيف الدم المتواصل من جميع فتحات الجسم، خلال الفترة الأولى من العدوى بالفيروس.

وهو وباء معدٍ ينتقل عبر الاتصال المباشر مع المصابين من البشر، أو الحيوانات عن طريق الدم، أو سوائل الجسم، وإفرازاته، الأمر الذي يتطلب ضرورة عزل المرضى.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6013 ثانية