غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟
| مشاهدات : 7756 | مشاركات: 0 | 2014-03-08 15:15:06 |

حفل كبير لجمعية النساء الكلدانية الامريكية الخيرية في ميشغان

عشتار تيفي كوم/ كارولين هرمز - ميشغان

 اقامت جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية حفلا كبيرا في قاعة النادي  الثقافي الكلداني( شانندوا) بولاية ميشغان الامريكية ،حضره عدد كبير من أبناء الجالية الكلدانية في مشيغان وعدد من رجال الأعمال المعروفين الذين حضروا للمشاركة في دعم نشاطات الجمعية التي تقدم خدماتها المتنوعة في خدمة العوائل التي هي بحاجة للمساعدة ، وللأطفال وكبار السن لمن هم بحاجة لمد يد العون لهم وخاصة من القادمين الجدد . وتخلل الحفل مزاد لعدد المواد الثمينة التي قدمت مجانا من قبل شركات كبيرة تعمل في مشيغان ومن رجال الاعمال ليكون ريعها لصالح الجمعية ودعما لنشاطاتها المستمرة طيلة السنة .

لقد دأبت الجمعية التي أصبحت ملجأ للعديد من العوائل من حيث تقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها من القادمين الجدد للولايات المتحدة الذين يتفاجئون بصعوبة العيش واستمرارية الحياة في بلد الاغتراب ، وهو بلدهم الجديد بعد أن عانت العوائل والناس من صعوبات الحياة سواء في بلده الأم أو في بلد الهجرة الأولى ، لهذا فقد جاء انشاء هذه الجمعية من قبل عدد من النساء كبيرات القلب ، وواسعات الصدر لتكون شبكة نجاة لمن يعيش حياة الفاقة والعوز .. وليبدأ حياته في هذا البلد الذي فتح أحضانه لإستقباله ....

ان جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية في ولاية مشيغان ، سوف لن تألوا جهدا في سبيل تنفيذ ما عقدت عليه العزم في أن تكون حاضنة العوائل التي تحتاج لمساعدة .. وستكون احضان عضواتها احضانا رحيمة ، عطوفة ، شفوقة على كل الذين يلتجئون اليها ، وفعلا باتت الجمعية ( جمعية نساء الرحمة ) كما أطلق عليها البعض من تسمية.








































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1521 ثانية