رسائل تهنئة للبطريرك ساكو من رئيس مجلس اساقفة فرنسا، مار ميليس وصموئيل كوموش      البطريرك ساكو يستقبل نائب السفير الأمريكي      الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      المحكمة الاتحادية العراقية ترد دعوى إلزامها بعدم المصادقة على نتائج الانتخابات      البرلمان العراقي يدرس استصدار قرار حاسم بشأن إلغاء الانتخابات أو إعادة العدّ يدويًّا      هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان      إعلان الطوارئ في ولايات أميركية      للسيدات.. فائدة غير متوقعة من الوجبات الصحية      إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية      الريال يحتفظ بعرشه في دوري الابطال      البابا فرنسيس: معادلة الإرهاب بالإسلام.. ’كذبة تتسم بالحماقة‘      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات
| مشاهدات : 5461 | مشاركات: 0 | 2014-02-01 11:58:01 |

احتفالية برور وتللسقف في يوم عيد استراليا

عشتارتيفي كوم/

احتفلت جمعيتا برور الأشورية الخيرية ومار كوركيس تللسقف الكلدانية يوم الأحد الموافق 26-1-2014 في سيدني – استراليا وبمناسبة يوم استراليا وهو يوم عيد وطني استرالي جرت الأحتفالية في منطقة ( FAIRFIELD-SHOWGROUND) ضمن بلدية فير فيلد. يقول السيد جمال اليشاع رئيس جمعية تللسقف :هذه هي السنة الثانية لأقامة هذه الأحتفالية من خلال جمعيتي ( برور وتللسقف ) حيث نستقطب ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري لنعبر عن صدق امتناننا لهذا البلد الذي قبلنا كمواطنين وأحتضننا بعد مرارة تهجيرنا ووفر لنا سبل العيش الكريم والأمن والسلام ورغم كل شئ نتمنى ان تنتقل هذه  الطمأنينة الى ابناء شعبنا في الوطن الأم .

لقد شارك هذه السنة نخبة من المطربين الذين حضروا الى استراليا كضيوف وأخرون هم من نجوم استراليا اضافة الى مطربينا المعروفين في جاليتنا مثل عمانوئيل سايمون وجوني طليا وجورج مايكل ونديم الألقوشي وبسام الريكاني والمتألقة كارميلان جودو.

اما السيد الياس شمعون رئيس جمعية برو الأشورية الخيرية فيقول:ابعث من خلالكم بخالص الحب والتقدير الى ابناء شعبنا في الداخل والخارج والمنتشرون في كافة ارجاء المعمورة وأقول لهم اقتدوا بنا نحن جمعيتا ( برور وتلسقف ) فقد تم صهر نشاطنا للسنين السبعة الماضية وأصبح السهل والجبل مكون واحد وبسهولة وانسيابية شفافة وبمحبة حقيقية تغلبنا خلال هذه السنين من اذلال كل الصعاب لأننا امة واحدة وهذه الحقيقة لا يختلف عليها اي عاقل .

 هذه هي الأحتفالية الثانية للمشاركة في يوم الوطني الأسترالي وقد وجهنا الدعوات الى ابناء شعبنا العراقي للمشاركة وقد حضرالتحالف المدني الديمقراطي الذي يضم اكثر من عشرين كيان سياسي  مشكورا واعتذر من لم يستطيع .

بدأت الأحتفالية بتقديم من السيدين شماشة روني اسرائيل والسيد ليث صاحب مؤسسة (M2Z )لتصويرالأعراس والمناسبات  في الساعة الثانية بعد الظهر وانتهت في الساعة العاشرة ليلا بعد ان تمتعنا بعرض جميل من الألعاب النارية في الساحة الخلفية وقد حضر السيد اندري روهان عضو برلمان منطقة سميث فيلد والقى كلمة بالمناسبة نيابة عن السيد باري اوفاريل رئيس ولاية نيو ساوث ويلز .

مع كل الحب والتقدير للجمعتين ( برور وتللسقف ) تم تسجيل الأحتفالية بفديو وفوتو فضائية عشتار .

            المخرج 

     غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب عشتار

       سيدني- استراليا

 



























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2607 ثانية