المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 5173 | مشاركات: 0 | 2014-02-01 11:58:01 |

احتفالية برور وتللسقف في يوم عيد استراليا

عشتارتيفي كوم/

احتفلت جمعيتا برور الأشورية الخيرية ومار كوركيس تللسقف الكلدانية يوم الأحد الموافق 26-1-2014 في سيدني – استراليا وبمناسبة يوم استراليا وهو يوم عيد وطني استرالي جرت الأحتفالية في منطقة ( FAIRFIELD-SHOWGROUND) ضمن بلدية فير فيلد. يقول السيد جمال اليشاع رئيس جمعية تللسقف :هذه هي السنة الثانية لأقامة هذه الأحتفالية من خلال جمعيتي ( برور وتللسقف ) حيث نستقطب ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري لنعبر عن صدق امتناننا لهذا البلد الذي قبلنا كمواطنين وأحتضننا بعد مرارة تهجيرنا ووفر لنا سبل العيش الكريم والأمن والسلام ورغم كل شئ نتمنى ان تنتقل هذه  الطمأنينة الى ابناء شعبنا في الوطن الأم .

لقد شارك هذه السنة نخبة من المطربين الذين حضروا الى استراليا كضيوف وأخرون هم من نجوم استراليا اضافة الى مطربينا المعروفين في جاليتنا مثل عمانوئيل سايمون وجوني طليا وجورج مايكل ونديم الألقوشي وبسام الريكاني والمتألقة كارميلان جودو.

اما السيد الياس شمعون رئيس جمعية برو الأشورية الخيرية فيقول:ابعث من خلالكم بخالص الحب والتقدير الى ابناء شعبنا في الداخل والخارج والمنتشرون في كافة ارجاء المعمورة وأقول لهم اقتدوا بنا نحن جمعيتا ( برور وتلسقف ) فقد تم صهر نشاطنا للسنين السبعة الماضية وأصبح السهل والجبل مكون واحد وبسهولة وانسيابية شفافة وبمحبة حقيقية تغلبنا خلال هذه السنين من اذلال كل الصعاب لأننا امة واحدة وهذه الحقيقة لا يختلف عليها اي عاقل .

 هذه هي الأحتفالية الثانية للمشاركة في يوم الوطني الأسترالي وقد وجهنا الدعوات الى ابناء شعبنا العراقي للمشاركة وقد حضرالتحالف المدني الديمقراطي الذي يضم اكثر من عشرين كيان سياسي  مشكورا واعتذر من لم يستطيع .

بدأت الأحتفالية بتقديم من السيدين شماشة روني اسرائيل والسيد ليث صاحب مؤسسة (M2Z )لتصويرالأعراس والمناسبات  في الساعة الثانية بعد الظهر وانتهت في الساعة العاشرة ليلا بعد ان تمتعنا بعرض جميل من الألعاب النارية في الساحة الخلفية وقد حضر السيد اندري روهان عضو برلمان منطقة سميث فيلد والقى كلمة بالمناسبة نيابة عن السيد باري اوفاريل رئيس ولاية نيو ساوث ويلز .

مع كل الحب والتقدير للجمعتين ( برور وتللسقف ) تم تسجيل الأحتفالية بفديو وفوتو فضائية عشتار .

            المخرج 

     غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب عشتار

       سيدني- استراليا

 



























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6241 ثانية