الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 2404 | مشاركات: 0 | 2011-02-02 11:32:09 |

لقاءات جماهيرية ورسمية لوفد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري من الوطن في الدانمارك

مع قيادة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري القادمة من الوطن، الذي يقوم بجولات أوروبية لحشد التأييد العام الاوروبي لحماية ودعم حقوق مسيحيي وأقليات ألعراق من أجل بناء عراق ديمقراطي فيدرالي. ويشارك ضمن الوفد الاستاذ خالص أيشوع عضو البرلمان العراقي والاستاذ سالم يونو رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري.

 

هل علينا أن نقف مكتوفي الايدي؟ ماذا يجب علينا أن نفعل؟ ماذا نستطيع ان نفعل ؟

 

أنه الان هو ألاوان لاجل ان يشمر جميع أبناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وألمسيحيين والمكونات العراقية أينما كانوا في الوطن والمهجر عن سواعدهم ليدعموا عملية صمود شعبنا ومكوناته ولتتظافر جهودهم مع أحزابنا ومؤسساتنا القومية من أجل التحرك والعمل الفوري لاجل أنتزاع ألاقرار والتحرك والدعم العالمي والاوروبي بضرورة أتخاذ أجراءات حازمة لاجل وقف عمليات التطهير العرقي والارهاب الهمجي الوحشي اللاأنساني ألتي تمارسها قوة الظلام والتخلف والجهل والحركات الاسلامية الاصولية المتزمتة والمنغلقة تجاه أنفسها ضد البشرية والاديان الاخرى، لآنقاذ شعبنا وعامة الشعب العراقي من براثنهم الخبيثة المجرمة.

 

وحيث ان قيادة المجلس الشعبي تقوم بجولات في أوروبا لشرح مايعانيه شعبنا من مأسي في وطننا ولتحريك الرأي العام العالمي والانساني للتدخل فوراً لوقف هذه المجازر التي تطالنا والكشف عن ومحاسبة الجهات التي تقف وراءها، سيكون لنا لقاء معهم للاطلاع على أوضاع شعبنا وكيف ممكن ان نسند بقاءهم، وتوحيد عمل احزابنا وخطابنا السياسي واهدافنا المشتركة، بعد أن أنتهت أعمال مؤتمر برلين من أجل: حماية ودعم مسيحيي العراق من أجل بناء عراق ديمقراطي فيدرالي. وذلك كالتالي:

 

 1. يوم الجمعة المصادف 04.01.2011 ستصل قيادة المجلس الى مطار كوبنهاغن بحدود 12 ظهراً وسيلتقون بلجان وأحزاب في البرلمان الدانماركي سنعلمكم بامكانية المشاركة والوقت في أعلان قريب.

 

2. ألجمعة نفس اليوم ألساعة 15 سيكون لنا لقاء أخر مع أحزاب، مجموعات عمل مدنية، منظمات ومجموعة أستشارية، ومكتب شؤون أندماج ألكنائس في كوبنهاغن على العنوان التالي:

 Café Cadeau

H.C. Ørstedsvej 28c

1879 Frederiksberg

 

3. يوم السبت 05.02.2011 من ألساعة 16 ـ 18 بفرح أيماني كلداني سرياني أشوري تود قيادة المجلس أن تلتقي بكافة أبناء شعبنا السوراية ومكونات العراق الاصيلة في كوبنهاغن في قاعة كنيسة الرسل الواقعة على العنوان التالي:

Apostelkirken

Saxogade 43 st. tv.

1662 København  

حضوركم مهم جداً لشعبنا. أذ ان الاحزاب لاتكفي وحدها لتخلق التغيير والعدالة وتضمن الحريات والامن. دعونا نسمع أراءكم.

 

4 . يوم الاحد 06.02.2011 الساعة 15ـ 18، لقاء جماهيري في مدينة أورهس مع قيادة المجلس في قاعة كنيسة هسلة الواقعة في فيبورك فاي 158 ، من الساعة 15 ـ 18 . حضوركم مهم جداً لاغناء ماذا علينا ان نعمل؟ وكيف ممكن لكم أن تساعدو الاحزاب والمؤسسات لترتقي بعملها وخصوصاً بعد توحيد خطابها السياسي وتشكيل تجمع أحزاب شعبنا في الوطن.

 

5. يوم الاثنين 07.02.2011 لقاء في كوبنهاغن مع وزارة الخارجية ووزارة الاندماج والهجرة الدانماركية لتبادل وجهات النظر والمعلومات حول أمكانية دعمهم لمحنة شعبنا. بعد ذلك سنودع زملائنا ليكملوا مشوراهم الى فرنسا.

 

مشاركة فعالة للجميع ضرورية في كافة فقرات البرنامج لدعم صمود وبقاء شعبنا في الوطن.

 

لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك

02 02 2011

ishoo@oncable.dk










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5796 ثانية