الرئيس العراقي يشيد بالتعاون والتنسيق المشترك مع الفاتيكان لترسيخ أسس السلم والأمن والاستقرار      قداس اثنين عيد القيامة في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا‏      احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      بالصور.. وصول النور المقدس الى دير مار متي      بالصور.. استقبال النور المقدس في برطلي السريانية 2024      غبطة البطريرك ساكو في قداس الاحد: وحدة المسيحيين هي كمال حبّهم للمسيح وعربون وضعهم الاسكتولوجي      في مقابلته العامة البابا فرنسيس يتحدّث عن فضيلة الرجاء      سد دربنديخان يفيض لأول مرة منذ 8 أعوام      ألف موقوف بـ12 يومًا.. أين تكدّس معتقلو حملة "المناطق المظلمة" في بغداد      إعلام: ليتوانيا مستعدة لإرسال قوات إلى أوكرانيا      دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد.. كلمة السر في الأرباح      كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية      دراسة تدق ناقوس الخطر.. الغضب قد يكون "قاتلا"      القضاء العراقي يقر بعدم صحة قرار تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب      مختصون يحذرون من أفكار مدربي التنمية البشرية      برشلونة يتحين الفرصة للتخلص من ليفاندوفسكي لهذا السبب
| مشاهدات : 736 | مشاركات: 0 | 2024-04-21 08:30:19 |

ميسي يقود فريقه إلى فوز جديد في الدوري الأميركي

ميسي رفع رصيده إلى 7 أهداف في الدوري الأميركي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مساء السبت، فريقه إنتر ميامي، إلى الفوز  على ضيفهم ناشفيل، بعد أن سجل هدفين وصنع الثالث، وذلك في إطار الجولة العاشرة من الدوري الأميركي لكرة القدم.

وبهذا الانتصار، تصدر إنتر ميامي ترتيب القسم الشرقي للمسابقة برصيد 18 نقطة، فيما أصبح رصيد "البرغوث" 7 أهداف، علما أنها المرة الثانية التي يسجل فيها ميسي هدفين بعد أن هز شباك مرمى نادي أورلاندو مرتين في الثاني من مارس الماضي.

وكان ميسي سجل هدفا أو ساعد في هز الشباك في كل من المباريات الـ 6 التي لعبها في الدوري الأميركي، مع الإشارة إلى أنه قد تغيب عن 4 مناسبات من الموسم الحالي بسبب الإصابة.

وفي المباراة التي انتهت بفوز ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كان  النجم الإسباني، سيرخيو بوسكيتس، وقع على هدفه الأول مع "الفريق الوردي"، وذلك منذ انضمامه إلى زميله السابق ميسي قادما من برشلونة في الصيف الماضي.

كما ساهم نجم البلوغرانا الأسبق، لويس سواريز، في تسجيل الأهداف عندما قدم التمريرة الحاسمة لميسي في هدفه الأول بالمباراة.

وعقب انتهاء المباراة، قال بوسكيتس: "سعيد للغاية لأن هدفي ساعد الفريق على الفوز بالمباراة.. ما يهم هو الفوز، واليوم تمكنت من التسجيل لكن الإنجازات النهائية هي تحقيق النصر لفريقنا"، بحسب أسوشيتد برس.

ولم يلعب جوردي ألبا، زميل ميسي السابق في برشلونة، بسبب إصابة في أوتار الركبة، كما خرج دييغو جوميز بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في وقت متأخر من الشوط الأول.

يشار إلى أن إنتر ميامي سوف يواجه مستضيفه، نيو إنغلاند، السبت المقبل، بينما يستضيف نادي ناشفيل، فريق سان خوسيه.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6072 ثانية